أنظمة التداول ممتاز


شركاء إيسف.
أنظمة التداول ممتاز.
تتخصص أنظمة ستيلار ترادينغ سيستمز في إنتاج أنظمة تداول سريعة وقوية لارتفاع وتيرة التاجر. يوفر ستيلار حل نظام التداول الكامل مع الواجهة الأمامية بديهية، والنظام الشامل وحل إدارة المخاطر، جنبا إلى جنب مع أداء الرائدة في صناعة.
يوفر ممتاز ممتاز قدرات التداول المتطورة للتاجر المهنية مما يجعلها الشريك المثالي ل G. H. المالية.
قوية، قابلة، سريع.
في الأسواق التنافسية اليوم، والسرعة هي كل شيء. كل جانب من جوانب ممتاز، من نشر الأسعار، للحد من الشيكات، وتبادل تقديم التركيز على السرعة. ويتم تحقيق أداء ممتاز من دون تنازلات - ممتاز هو سهل الاستخدام وقوية وقابلة للتطوير. سواء تم نشرها في عملية 20 أو 200+ تاجر، ستيلار يسلم أداء ممتاز من خلال ازدحاما من ظروف السوق. يعمل ممتاز كداعم، وإزالة الحاجة إلى أنظمة قديمة متعددة من خلال تقديم بنية واسعة وقابلة للتطوير التي تلبي احتياجات المنظمة التجارية بأكملها، من مدير المخاطر، إلى تكنولوجيا المعلومات، للاحتياجات الفردية والمتخصصة لكل تاجر. ممتاز لديها فلسفة الاستجابة والابتكار. وهي تعمل عن كثب في شراكة مع شركات العملاء، والاستجابة للتعليقات، وإدراج أفكار جديدة لإنتاج الحل التجاري النهائي.
وهم يدركون أن تكنولوجيا النظام التجاري لا تزال تتطور وملتزمة بالبقاء في طليعة هذه العملية من خلال تبني تقنيات جديدة والحلول التقليدية الصعبة. جعلها شريكا محاذاة بشكل مثالي مع روح G. H. المالية.
ملخص تداول أنظمة التداول ممتاز.
حجم التداول هو جميع العقود لفترة 12 شهرا المنتهية في ديسمبر 2017. البيانات هي لأغراض التوضيح فقط. المصدر: فيا.
شارك هذا:
معلومات اكثر:
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، يرجى الاتصال ب:
زاي - الأدوات المالية ينفذ التحقق من التكنولوجيا المنقولة من أجل مراقبة ميفيد إي في الوقت الحقيقي.
المؤتمر: مشتقات فو العالم لندن: النقاش عام 2017.
التركيز على التركيز:
مجموعة سم: سبوت فكس أساس ينتشر على سم غلوبيكس.
إكسهانج خلاصة.
النشرة الإخبارية:
تقدم النشرة الإخبارية الفصلية ملخصا مفصلا لآخر الأخبار والتطورات.
G. H. المالية المحدودة هي مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي.
يتم تنظيم شركة جي. فينانشيال، ليك من قبل بورصة شيكاغو التجارية ("سم") كمنظمة التنظيم الذاتي المعينة ("دسرو") نيابة عن لجنة تداول السلع الآجلة ("كفتك").
زاي. يتم تنظيم المالية (هونغ كونغ) المحدودة في هونغ كونغ من قبل لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة.

أنظمة التداول ممتاز.
تتخصص أنظمة ستيلار ترادينغ سيستمز في إنتاج أنظمة تداول سريعة وقوية لارتفاع وتيرة التاجر. يوفر ستيلار حل نظام التداول الكامل مع الواجهة الأمامية بديهية، والنظام الشامل وإدارة المخاطر، جنبا إلى جنب مع أداء الرائدة في صناعة. ممتاز يوفر قدرات التداول المتطورة للتاجر المهنية.
في الأسواق التنافسية اليوم، والسرعة هي كل شيء. كل جانب من جوانب ممتاز، من نشر الأسعار، للحد من الشيكات، وتبادل تقديم التركيز على السرعة. ويتم تحقيق أداء ممتاز من دون تنازلات - ممتاز هو سهل الاستخدام وقوية وقابلة للتطوير. سواء تم نشرها في عملية 20 أو 200+ تاجر، ستيلار يسلم أداء ممتاز من خلال ازدحاما من ظروف السوق.
يعمل ممتاز كداعم، وإزالة الحاجة إلى أنظمة قديمة متعددة من خلال تقديم بنية واسعة وقابلة للتطوير التي تلبي احتياجات المنظمة التجارية بأكملها، من مدير المخاطر، إلى تكنولوجيا المعلومات، للاحتياجات الفردية والمتخصصة لكل تاجر.
في ستيلار لدينا فلسفة الاستجابة والابتكار. ونحن نعمل عن كثب في شراكة مع الشركات العميلة، والرد على ردود الفعل ودمج أفكار جديدة لإنتاج الحل التجاري النهائي. ونحن ندرك أن تكنولوجيا نظام التداول لا تزال تتطور وملتزمة بالبقاء في طليعة هذه العملية من خلال تبني تقنيات جديدة والحلول التقليدية الصعبة.

أنظمة التداول ممتاز.
أنظمة التداول ممتاز.
هذه مناقشة حول أنظمة التداول النجمية. ضمن منتديات التداول، جزء من الفئة التجارية؛ وقد استخدم أي شخص ممتاز مؤخرا وإذا كان الأمر كذلك هل يمكن أن تخبرني أفكارك من فضلك؟ إيجابيات وسلبيات هي موضع ترحيب،.
خارج الكلب، والكتاب هو أفضل صديق للرجل،
داخل كلب، انها مظلمة جدا للقراءة. - G ماركس.
نحن التداول رف و ألغو و ت غير قابل للتكيف مع الاحتياجات للأسف، وذلك بفضل لردكم على الرغم من، لدي مخاوفي.

ستيلار ترادينغ سيستمز.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

أنظمة التداول النجمية
حل نظام التداول الكامل، ستيلار يوفر واجهة بديهية مع النظام الشامل وإدارة المخاطر.
وتتميز الواجهة الأمامية ستيلار بالتركيز على السرعة، وعرض بيانات السوق وأوامر التوجيه بأسرع ما يمكن. الهندسة المعمارية ممتاز يضع تعقيدات وعبء العمل على نظام التداول على الخوادم، وتحرير الواجهة الأمامية للتركيز فقط على التفاعل التاجر. ستيلار يستجيب على الفور، حتى في ازدحاما من ظروف السوق.
بشكل فريد، كل جانب من جوانب الواجهة الأمامية، من سلالم الأسعار وعرض لطلب كتاب ونشر مصفوفة، هو للتخصيص بشكل كامل السماح للتجار لتصميم تخطيط الشاشة مماثلة لتلك التي من نظامها الحالي. هذا يقلل من انقطاع والخروج من السوق الذي يرتبط تقليديا مع التحول إلى نظام تجاري جديد، في حين أن المتداول يستفيد من تعزيز الأداء.
وتشمل أبرز وظيفة:
جميع شاشات التداول القياسية، بما في ذلك عرض الشبكة، سلم السعر، شريط الأسعار، والوقت والمبيعات أنواع أمر اصطناعية قوية، بما في ذلك توقف، الجبال الجليدية، الأقواس، أوكس، والأوامر المشروط انتشار ممتازالخادم للوظائف القائمة على الخادم نشر وتنفيذ 100٪ مفتوحة ممتاز أبي، أداة مثالية لتنفيذ سريعة وقوية حلول التداول الآلي القائم على النظام وظيفة النظام الاصطناعية مساحات عمل متعددة للتاجر للتحول السريع إلى تخطيطات الشاشة البديلة الحساب الكامل القائم على حد ما قبل والتجارة بعد فحص التكامل إكسل سريعة باستخدام خادم رتد ممتاز.
انتشار ممتازماشين.
ذي ستيلار سبريادماشين هو أداة عبر السوق نشر عبر السوق خادم.
و سبريدماشين يعمل تلقائيا بين السوق ينتشر على التاجر باسم، وإدارة أوامر الساق وموازنة انتشار كما هو مطلوب. ويمكن تنفيذ استراتيجيات التداول المعقدة، مع سبريدماشين قادرة على تنفيذ ينتشر مع أرجل متعددة، أي عدد منها قد تكون تعمل في السوق. جميع أنواع النظام الاصطناعي قوية ونجمية هي أيضا متوافقة مع سبريدماشين مثل الجبال الجليدية وأنواع ترتيب قوس على ينتشر، وتوفير المرونة لا مثيل لها والتنفيذ.
في الأسواق اليوم النظم الآلية تتنافس في كثير من الأحيان مع بعضها البعض. ولتحقيق الفعالية، يتطلب تنفيذ عمليات التوزيع الآلي أداء استثنائيا. ذي ستيلار سبريادماشين يعمل في صميم نظام التداول & نداش؛ بل هو نظام يستند إلى خادم مصممة للنشر داخل مرافق التخصيص الصرف. وهذا يسمح لها بالبناء على محرك توجيه الطلبات عالية الأداء داخل بنية ستيلار والاستجابة لحركة السوق بأسرع وقت ممكن. و سبريدماشين يسخر قوة أجهزة الخادم في حين ترك محطة عمل حرة للتركيز على دخول النظام وعرض السعر.
كوانتوم سيرفر.
خادم الكم هو ممتاز الخوارزمية القائم على خادم الخادم الخوارزمية. كوانتوم سيرفر يسهل أنظمة التداول في الصندوق الأسود، والاستراتيجيات الآلية والأوامر الذكية. فإنه يستخدم نفس التقنيات المستخدمة في سبارديماشين ستيلار لتحقيق أقصى قدر من الأداء، والتدرج والتكامل.
التطور السريع لأنظمة التداول الخوارزمية تنفيذ جانب الخادم 100٪ انخفاض الكمون، والأداء العالي، والأداء الاستثنائي محرك متكامل لمعالجة الأحداث المعقدة قدرات شاملة للتدقيق الكامل التكامل الكامل مع الواجهة الأمامية النجمية الحالية الوصول السلس إلى الانتشار وجميع وظائف النظام الاصطناعي.
تجارة ممتاز.
ستيلمارماشين ممتاز يسلم دخول النظام والتحكم من خلال إكسيل. يوفر تراديماشين التجار مع القدرة على بسرعة وسهولة إنشاء استراتيجيات التداول الآلي دون الحاجة للبرمجة. يمكن للتجار الاستفادة من مجموعة كاملة من الوظائف النجمية، بما في ذلك سباردماشين ستيلار وجميع أنواع الطلب الاصطناعية، من خلال تراديماشين.
التداول عن بعد.
والتداول بعيدا عن موقع المكتب الرئيسي هو شرط شائع على نحو متزايد. وتوفر بوابة "ستيلار ريموت غيتيواي" إمكانية الاتصال بالمكاتب الساتلية للمواقع المنزلية / الإنترنت دون أي خسارة في الأداء أو الاستقرار، مما يضمن استمرار بيئة التداول المثلى.
أبي ممتاز.
ممتاز هو نظام التداول المفتوح. بنيت في قلب النظام هو متاح للجمهور أبي ممتاز، الذي يوفر الوصول إلى جميع وظائف ممتاز وأشياء الأعمال، من التقاط الأسعار وتقديم الطلب، إلى حدود المخاطر وأذونات المستخدم. وهو 100٪ من جانب الخادم، أبي متعددة الخيوط المتاحة في C ++ على لينكس أو ويندوز. أداة مثالية لتنفيذ حلول التداول الآلي سريعة وقوية، مثل تغذية المكتب الخلفي يغذي، والتكامل مع محركات توجيه النظام الداخلي، أو أنظمة التداول مربع أسود الملكية.
الاتصال.
يوفر ستيلار اتصالا سريعا وموثوقا بالمشتقات الرئيسية والأسهم بما في ذلك يورونكست ليف و يوريكس و سم و كبوت و نيمكس و كوميكس و دم و بم و F و أيس و ميف و مونتريل مكس و تشي-X و إسبيد و إلكه و بروكيرتيك.
للحصول على قائمة مفصلة بالأسعار المرتبطة بالنظم التجارية النجمية، يرجى الاتصال بمندوب مبيعات السلع الأساسية ليم مع أي أسئلة في +1 312 775.2863 أو مراسلتنا على عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته. .

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجية جامعة نوتنغهام للبحوث

إستراتيجية التداول باستخدام الخيارات

إنستافوريكس لا إيداع مكافأة ماليزيا