استراتيجية جامعة نوتنغهام للبحوث


استراتيجية جامعة نوتنغهام للبحوث
إن استراتيجية الجامعة البحثية 2018-2020 تشير إلى طموحنا بأن نكون معترفا بأبحاثنا العالمية المستندة إلى التميز البحثي والجودة. تركز هذه الاستراتيجية البحثية الجديدة على باحثينا وفرقنا في جميع فروعنا لتمكينكم من التقدم في أبحاثكم في المجالات الحرجة والناشئة. ويهدف إلى دعم لك لتقديم البحوث الخاصة بك، وتطوير حياتك المهنية، ودعم الجيل القادم من قادة البحوث.
ومن خلال إنشاء خمسة مواضيع بحثية عالمية مع مجالات الأولوية البحثية ذات الصلة، ستزدهر البحوث الممتازة المتعددة التخصصات، وستدعم الأولويات البحثية الناشئة حتى لا نزال في طليعة الأبحاث العالمية.
مفتاح نجاح الاستراتيجية هو التركيز على التعاون داخل الجامعة ومع المجموعات الرائدة في جميع أنحاء العالم، مما يتيح لك السعي للحصول على حلول جديدة للتحديات البحثية العالمية.
وقال البروفسور كيفين شاكيشف، نائب رئيس الجامعة (كلية العلوم): "تهدف استراتيجية البحث الجديدة إلى دعم باحثينا للعمل معا في فرق تعاونية لمعالجة المشاكل الاجتماعية والصناعية الرئيسية. نحن نحترم بشكل كبير البحوث الأساسية المضمنة في مدارسنا ومراكزنا ونأمل أن تفتح موضوعات البحوث العالمية فرصا لتشكيل فرق جديدة تحقق أقصى استفادة من جامعتنا الشاملة والتعاونية ".
تمثل الموضوعات البحثية العالمية الخمسة اتساع نطاق البحوث العالمية في جميع أنحاء الجامعة، وهي الأساس لكيفية تركيزنا وتعزيز عرضنا البحثي. والمواضيع هي:
ويركز الثقافات والاتصالات بقيادة البروفيسور سفينيا أدولفس على دور التواصل والثقافة في المجتمع، ويستكشف القضايا الرئيسية التي هي محور أي نوع من المساعي الإنسانية في عالم مترابط معولم، بما في ذلك الهوية والإبداع والتراث والتنوع والصحة. الآجلة الرقمية، بقيادة البروفيسور سارة شاربليز، تهدف إلى إحداث ثورة في استخدام البيانات والتكنولوجيا من أجل حياة أكثر أمنا وصحة. الصحة والرفاه، بقيادة البروفيسور فيكتوريا تشابمان، والتي تهدف إلى زيادة الصحة والرفاهية على طول العمر من خلال تعزيز فهمنا للتنمية، الشيخوخة الصحية والمرض. المجتمعات المستدامة، بقيادة البروفيسور جورجينا إندفيلد، والتي تهدف إلى إيجاد حلول مستدامة للمشاكل السياسية والاجتماعية والبيئية والاقتصادية الأكثر إلحاحا في العالم من خلال تقديم المعلومات لأجندات البحث وتشكيل السياسات. تقنيات التحويل، بقيادة البروفيسور نيل تشامنيس، والتي تهدف إلى تقديم تقنيات لتحويل هذا الجيل والقادم.
هذه المواضيع متعددة التخصصات سوف تمكنك من العمل معا، عبر الحدود الأكاديمية التقليدية، لإيجاد حلول مبتكرة لهذه التحديات البحثية العالمية.
ويرتبط كل مجال من مجالات أولوية البحث بموضوع بحث عالمي واحد على الأقل، ويمثل مجالا محددا من مجالات البحث داخل الجامعة. وتعتبر برامج العمل الإقليمية مجالات متعددة التخصصات ومتعددة التخصصات للتميز، وستكون القوة الدافعة وراء تنفيذ استراتيجية البحث. وقد حددنا 31 مجالا للأولويات البحثية، وهذه تمتد على نطاق واسع من التميز البحثي في ​​الجامعة. يمكن العثور على تفاصيل كاملة لجميع ربا ضمن غرت المرتبطة على موقعنا.
وهذه الخطط هي مجموعات شاملة، مفتوحة لجميع الباحثين المهتمين. ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول نطاق وتركيز كل الجيش الشعبي الرواندي من خلال قيادة الجيش الشعبي الرواندي، الذين يتم سردهم على موقع البحث.
كل شهر بين الآن ومارس، سنقوم بنشر الملامح الأكاديمية لدينا خمسة يؤدي غرت، بالنسبة لك لمعرفة من هم، أبحاثهم الخاصة وما يعنيه أن تقود واحدة من خمسة مواضيع البحوث العالمية في الجامعة. تفضل بزيارة مدونة تبادل البحوث للحصول على لمحة عن البروفيسور جورجينا إندفيلد، غرت الرصاص للجمعيات المستدامة.
اترك رد.
دعوة جميع علماء الكمبيوتر والمبرمجين. هل لديك المهارات اللازمة لتصميم برنامج آلي [& هيليب؛]
الوصول من الطريق العلمي إلى A52 سوف تغلق خلال يناير 2018 للسماح لأعمال الغاز [& هيليب؛]

تخرج.
أعظم نقاط القوة لدينا.
هذه تكمن في الطاقة، والخبرة، والخبرة التي يقدمها زملاؤنا إلى التخصصات الأكاديمية. وقد مكنتنا هذه السمات من تعزيز سمعتنا في الجامعات المتميزة، وتعليم الابتكار، والتميز البحثي والمنح الدراسية استثنائية.
كما مكنتنا من تطوير التزامنا بالمسؤولية الاجتماعية للشركات ونظم المعلومات الرائدة في القطاع. لقد تمكنا من إدارة مواردنا بفعالية خلال السنوات الأخيرة.
التحديات التي نواجهها.
ومع ذلك، على مدى السنوات الخمس المقبلة، والتغيرات في الرسوم الطلابية الجامعية المحلية ونظم العدد سوف تخلق المزيد من التحديات. وهذه تشمل ما يلي:
المزيد من المنافسة لجذب مجموعة أوسع من الطلاب المزيد من التوقعات للجامعات للإسهام في النمو الاقتصادي والتماسك الاجتماعي التحديات المالية مع انخفاض قيمة الرسوم في المملكة المتحدة وميزانيات أخرى تتعرض لضغوط أكثر ضرورات ضرورة توسيع نطاق الوصول وتحسين الاحتفاظ الطلاب.
سترتفع توقعات الطلاب Ђ ™ أيضا. وسيكون ذلك صحيحا بوجه خاص فيما يتعلق باستخدام التكنولوجيا فيما يتعلق بدراستها. وسوف يصبح أصحاب العمل أكثر انخراطا في تصميم وتقديم محفظة من الدورات أكثر مرونة لربط متطلبات رب العمل و studentsâЂ ™ الطموحات المهنية.
قمنا بتنظيم طموحات الجامعة تحت خمسة محاور رئيسية: خلق الفرص، تقييم الأفكار، إثراء المجتمع، ربط عالميا وتمكين الناس. ثم لخصنا النهج التي سنعتمدها لتحقيق هذه الطموحات.
بدأنا في تطوير استراتيجية 2018-2020 تحت عنوان إنشاء جامعة القرن الحادي والعشرين (C21U) في أغسطس 2017. قررنا أن، منذ البداية، ينبغي أن يكون هذا نهجا شاملا والتشاور. كانت خطتنا لتصميم وإشارة طريقة جديدة للقيام بهذه الأمور في جامعة نوتنغهام ترينت، مما يعني أن العملية كانت مهمة مثل المنتج.
كيف قمنا بتنفيذ هذه العملية؟
قمنا في البداية ببناء العملية حول ثلاثة موضوعات تجسدت رؤية واحدة للغرض الجامعي:
ثم، أثناء عملية التشاور، برز موضوعان آخران:
من الذي تعاملنا معه؟
وخلال فترة تسعة أشهر، كفلنا إجراء حوار شامل مع مجموعات مؤلفة من:
كما أجرينا مشاورات رسمية مع:
مجلس المحافظين المجلس الأكاديمي فريق القيادة الجامعية.
ثم استحوذنا على آراء أصحاب المصلحة الخارجيين من خلال المحادثات مع نائب المستشار.
عنوان "دولة الجامعة" يحدد دعوة "الحوارات" يخرج للموظفين للانضمام إلى "مجموعة الحوار"
'لايف Q & أمب؛ A' على الخط مع نائب الرئيس التنفيذي لجامعة المستشار تحديد الأهداف الرئيسية.
مناقشات مجموعات الحوار واستكشاف الموضوعات الناشئة يتم الاتفاق على شكل الخطة الاستراتيجية.
المدخلات التي تم جمعها من الأحداث والأنشطة عبر المجتمع نتو.
وتبدأ الخطة الاستراتيجية في الظهور بشكل موجز.
يتم تلقي اتحاد الطلاب نتو تقرير عن جامعة القرن ال 21 دعوة يخرج لدراسات الحالة.
عبارة "إنشاء جامعة المستقبل" يتم الاتفاق على أعضاء إيت استضافة الدورات في جميع الجامعات.
يتم اختيار دراسات الحالة وتطويرها مناقشة في المجلس الأكاديمي ومع اتحاد الطلاب. ™.
وتركز الخطة من خلال المشاورات النهائية تتم الموافقة على الخطة من قبل مجلس المحافظين.
أعظم نقاط القوة لدينا.
هذه تكمن في الالتزام والخبرة والخبرة التي يقدمها زملاؤنا إلى التخصصات الأكاديمية. وقد مكنتنا هذه السمات من تعزيز سمعتنا في الجامعات المتميزة، وتعليم الابتكار، والتميز البحثي وفرص دراسية استثنائية.
كما مكنتنا من تطوير التزامنا بالمسؤولية الاجتماعية للشركات ونظم المعلومات الرائدة في القطاع. لقد تمكنا من إدارة مواردنا بفعالية خلال السنوات الأخيرة.
التحديات التي نواجهها.
ومع ذلك، على مدى السنوات الخمس المقبلة، والتغيرات في الرسوم الطلابية الجامعية المحلية ونظم العدد سوف تخلق المزيد من التحديات. وهذه تشمل ما يلي:
المزيد من المنافسة لجذب مجموعة واسعة من الطلاب.
والمزيد من التوقعات للجامعات لإدخالها في النمو الاقتصادي والتماسك الاجتماعي.
والتحديات المالية حيث تقل قيمة رسوم المملكة المتحدة وتتعرض ميزانيات أخرى لضغوط.
والواجبات الأکثر تکثیفا حول اتساع إمکانیة الحصول علی الطلاب وتحسینھم.
سترتفع توقعات الطلاب Ђ ™ أيضا. وسيكون ذلك صحيحا بوجه خاص فيما يتعلق باستخدام التكنولوجيا فيما يتعلق بدراستها. وسوف يصبح أصحاب العمل أكثر انخراطا في تصميم وتقديم محفظة من الدورات أكثر مرونة لربط متطلبات رب العمل و studentsâЂ ™ الطموحات المهنية.
قمنا بتنظيم طموحات الجامعة تحت خمسة محاور رئيسية: خلق الفرص، تقييم الأفكار، إثراء المجتمع، ربط عالميا وتمكين الناس. ثم لخصنا النهج التي سنعتمدها لتحقيق هذه الطموحات.
خلق الفرص.
جميع طلابنا يتفوقون في تطوير المعرفة والمهارات والقدرة على الصمود للعب الدور الإيجابي في المجتمع الذي يتوخون لأنفسهم. وهم يخصصون تعلمهم، يجمع بين الصرامة النظرية، والأهمية العملية، والتنمية الشخصية. كما الوجهة المفضلة لمجموعة متنوعة على نحو متزايد من الطلاب والمهنيين، ونحن نتعاون مع أرباب العمل لتحدي ومفاجأة، وإلهام جميع الذين يدرسون معنا.
وسوف ندمج تنمية القدرات الفكرية، المهارات المهنية، الخبرة في العمل والرؤية الشخصية في تصميم جميع الدورات لدينا.
سوف جميع الطلاب تطوير الصفات المهنية ذات الصلة المكتسبة من خلال وضع عمل ذات مغزى أو الخبرة جزءا لا يتجزأ من تصميم والتعلم، وتقييم كل دورة. سوف تتاح لكل طالب الفرصة لتقديم مساهمة مدنية يمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ من مسارها (على سبيل المثال من خلال المشاركة في العمل التطوعي أو مجتمع الطلاب). الشركات المرتبطة مع التخصصات لدينا ودوراتنا سوف توفر للطلاب الفرصة للمشاركة في تشغيل ™ ™ العيش والأنشطة ™ والأنشطة.
كل دورة سوف تحتوي على روابط قوية لأرباب العمل.
أرباب العمل والمهن وهيئاتهم التمثيلية، والخريجين سوف تشارك بشكل روتيني في صياغة وتيسير جميع دوراتنا. وسوف تشارك البرامج الرائدة الأكاديمية بنشاط مع أرباب العمل و / أو المنظمات المهنية ذات الصلة (على سبيل المثال من خلال العضوية المهنية، الممارسة المستمرة، вЂ~in companyЂЂ ™ العمل). وسيتم تنظيم نشاط مشاركة أصحاب العمل، ومبادرات التوظيف، وعلاقات الخريجين لتمكين إدارة العلاقة الفعالة. سيتم تمديد الزملاء الخريجين لجميع الدورات. كل دورة سوف تحصل على الاعتماد المناسب حيثما كان ذلك متاحا.
ونحن سوف تمكين الطلاب والمهنيين لإضفاء الطابع الشخصي على دراساتهم وخبراتهم.
وسيتم إعطاء الزملاء الأكاديمي المهارات والأدوات، والقدرة على تعزيز نظام تعليمي من شأنها أن تعزز تجربة التعلم شخصية لجميع طلابنا. وسيوضح كل فريق من الدورات التدريبية الآليات التي يسهل بها التخصيص. وسوف نستمر في معالجة الاختلافات في التحصيل بین العوائق التي تعترض الوصول المتکافئ إلی الفرص بین جمیع فئات الطلاب والعقبات التي تعترضھا. سنقوم بتوسيع الخيارات المتاحة للطلاب حول الموسيقى والرياضة والإيمان والمصالح الشخصية الأخرى. سنقوم بتصميم كل من دعم الطلاب والخدمات والاحتفالات للتأكيد على البعد الشخصي.
سوف مسارات جديدة في ومن خلال دوراتنا التدريسية وبرامج البحوث توسيع تنوع مجتمع الطلاب لدينا.
إن وضع ترتيبات تنظيمية جديدة وممرات مع الكليات والمدارس في المدينة والمقاطعة والمنطقة سيمكن مجموعة أوسع من الطلاب من الوصول إلى دوراتنا. وسيتم تنفيذ مجموعة جديدة من القروض والدراسات العليا للدراسات العليا لدعم برامج الدراسات العليا التي تدرس والبحوث. وسوف توفر الشراكات الدولية مسارات جديدة في دوراتنا الدراسية وبرامجنا الدراسية. سنطلق مجموعة مؤسسية من برامج التعلم عن بعد والمخلوطة. وسنواصل تنمية شراكات أصحاب العمل لتسهيل الالتحاق بالتعليم العالي (على سبيل المثال من خلال برامج التلمذة الصناعية الجديدة).
دراسة حالة - مشروع استشارات الغازات الدفيئة.
تقييم الأفكار.
نحن نمتلك علاقات قوية وعمليات قوية تمكن الاكتشاف، دفع الابتكار، وتغيير العالم، طلابنا، وأنفسنا. فهي تعزز اتساعنا التأديبي، وعمقنا الفكري، والتزامنا بالعمل عبر الحدود.
وسوف نقوم بتنفيذ استراتيجية قوية لتوسيع التميز البحثي لدينا وزيادة قدرتنا وقدرتنا على أن نكون شريكا قيما في مشاريع عالية التجارية والعامة البارزة.
وسوف نقوم بتنفيذ بنية تحتية فعالة لدعم البحوث. وسوف نستمر في إجراء استثمارات إضافية ضد موضوعات البحوث الاستراتيجية وخطط البحث ونمو مشاركتنا مع جميع الممولين من البحوث. سنقوم بتعزيز خبرتنا البحثية لمجموعة واسعة من الجماهير بما في ذلك أرباب العمل والصناعة والإعلام والحكومة. وستشجع هياكلنا وعملياتنا وحوافزنا التعاون عبر مجموعة الأنشطة داخل الجامعة. سيكون لدينا سياسة واضحة لتوظيف البحوث الأكاديمية أعضاء هيئة التدريس مع المؤهلات البحثية المناسبة للانضباط.
سوف نستثمر في الحفاظ على المنح الدراسية المتميزة في جميع ما نقدمه، والاستمرار في توسيع طرق واضحة التي البحوث والمنح الدراسية والابتكار التي تدعم مناهجنا.
سوف معهد ترينت للتعلم والتدريس (تيلت) بمثابة حافزا لتطوير وتبني والتحقيق ونشر الابتكار في التربية من قبل الزملاء الأكاديمي والمهني عبر الجامعات لدينا. ويتوقع من الزملاء الأكاديميين أن يحققوا الاعتماد المناسب لخبراتهم في مجال التدريس، وأن ينخرطوا مع الرابطات الأكاديمية ذات الصلة، وأن يحافظوا بنشاط على النشاط العلمي الذي يتماشى مع تخصصهم. وسيتم دعم المبادرات التي تحفز التعاون البحثي بين الموظفين والطالب كجزء من النهج العام لإضفاء الطابع الشخصي. سيكون لدينا كبار الباحثين تلعب دورا نشطا في تصميم وتقديم دوراتنا.
سنقوم بتطوير ورعاية الجيل القادم من الباحثين.
سوف إعادة إطلاق مدرسة نتو الدراسات العليا دفع التزام متجدد لتنمية مجموعة موسعة من طلاب أبحاث الدكتوراه. وسوف نقوم بتطوير وتنفيذ إطار فعال لتطوير الباحثين.
دراسة حالة - وجها لوجه.
إثراء المجتمع.
نلعب دورا رائدا في التنمية الاجتماعية والثقافية والاقتصادية والبيئية للمدينة وشرق ميدلاندز والمملكة المتحدة. نحن نشر مواردنا وخبرتنا في مواءمة وثيقة مع الشركاء الاستراتيجيين والانخراط مع مجموعة واسعة من المنظمات من أجل تعزيز آفاقهم وتلك طلابنا.
سنقوم بتطوير علاقات استراتيجية مع الشركاء المدنية والتجارية التي تمكن كل طرف لتحقيق الأهداف المتفق عليها بشكل متبادل.
وسنعزز الشراكات الرئيسية بين أصحاب المصلحة وأصحاب العمل من أصحاب العمل المدعومة بمبادرات مشتركة تعكس أولويات الجامعة.
وسوف يساعد الاستثمار المركز لمواردنا على الحفاظ على حيوية الاقتصاد الإقليمي وبالتالي توسيع الفرص المحلية للعمالة الطلابية.
سوف نستثمر في مجموعة مختارة من المؤسسات، بما في ذلك الشركات المبتدئة، العرضية، والشركات المعمول بها. وسوف نحدد ونركز خبراتنا المهنية دعما للأولويات الإقليمية. سنقوم بتطوير خطط مع شركاء مختارين لزيادة مهارات ومؤهالت السكان المحليين وتعزيز استبقاء الخريجين في المنطقة.
ومن خلال المشاركة الهادفة، سنلعب دورا قياديا هاما في تشكيل السياسة الوطنية وممارسات التعليم والمبادرات المهنية ذات الصلة.
وسيتم تشجيع الزملاء وتمكينهم من المشاركة مع المنتديات الوطنية التي تساعد في تشكيل وتقديم الجوانب الرئيسية لأولوياتنا من خلال القيادة والعضوية في المجموعات الوطنية والمحلية الرئيسية.
وسوف نقوم بدور نشط في الحياة الاجتماعية والثقافية والبيئية للمدينة والمنطقة.
وسيتم دعم الموظفين للمساهمة ونحن نواصل توسيع خطة التطوع موظفينا (على سبيل المثال من خلال حوكمة المدارس). سيتم منح جميع الطلاب صراحة الفرصة للمشاركة بنشاط مع المدينة كمواطنين نشط ومسؤول. وسوف يتم تطوير مساهمتنا الثقافية بشكل أكثر نشاطا مع شركائنا. وسوف نستمر في الاعتراف بها باعتبارها نموذجا رائدا لمنظمة مسؤولة بيئيا ومستدامة.
دراسة حالة - مؤسسة حياة أكثر أمانا.
الاتصال عالميا.
كجامعة دولية، ونحن رعاية المواطنة العالمية، والانخراط مع المجتمع البحثي الدولي، وجذب الطلاب والموهوبين الموهوبين من جميع أنحاء العالم.
وسوف ننمو أعدادنا من الطلاب الدوليين لتحفيز مجتمع التعلم متعدد الجنسيات نابضة بالحياة وتنويع مصادر الدخل لدينا.
ستحتوي محافظنا في كل مدرسة على أحكام تستهدف التوظيف من األسواق الدولية. سنقوم بمواءمة نشاط التوظيف مع المسارات المتغيرة في الدراسة في المملكة المتحدة (على سبيل المثال من خلال مقدمي الخدمات في المملكة المتحدة والوكلاء الدوليين والشراكات مع المدارس والجامعات في الخارج). وسوف نضمن أن الطلاب الدوليين لديهم الدعم للنجاح في دراستهم وفرصة لتحسين وقتهم في المملكة المتحدة.
وسنواصل تعزيز التدويل في المناهج الدراسية وتعزيز الفرص لطلابنا لاكتساب المنظور الدولي اللازم للنجاح في المجتمع العالمي.
ويجب أن تدمج جميع المقررات الدراسية محتوى المناهج الدراسية الدولية المقارن. وسوف نشجع الطلاب، كجزء من إضفاء الطابع الشخصي على تعلمهم للبحث عن فرص لتعزيز توقعاتهم الدولية (على سبيل المثال من خلال دراسة لغة حديثة و / أو في الخارج). سنقوم بإصلاح هياكل المناهج الدراسية لتسهيل المزيد من التنقل الدولي (على سبيل المثال من خلال إدخال فصول دراسية في السنتين الثانية والثالثة).
وسوف نركز على بناء شبكة استراتيجية من الشراكات الدولية مع الجامعات الأقران والشركات والسلطات المدنية في مناطق مختارة.
وسوف نقوم بتحديد وتطوير شراكاتنا الدولية ضمن فئات محددة ضد معايير محددة. وسوف نقوم بتحسين القيادة والتنسيق لتطوير وإدارة الشركاء الدوليين الاستراتيجيين من خلال تحسين مواءمة هياكلنا الداخلية. سنقوم بإنشاء مبادرات جديدة لتسهيل تبادل الموظفين والطالب، لتطوير مشاريع البحوث التعاونية، وخلق درجات مشتركة ونحن نسعى إلى طرق مبتكرة لبناء علاقات أعمق وأوسع مع الشركاء الدوليين الاستراتيجيين.
دراسة حالة - الأسبوع العالمي.
تمكين الناس.
ونحن ندافع عن بيئة من الفخر الجماعي في الجامعة التي يتم الاعتراف مساهمة زملائنا واحترامها. ونحن نشجع إبداعهم وصوتهم ولها سمعة لجذب ومكافأة والاحتفاظ الزملاء الذين يشاركوننا طموحاتنا وعرض الخبرة والخبرة والمشاريع لتقديمها.
سماتنا الأساسية والسلوك التنظيمي تعكس فخرنا في نتو واحترامنا للآخرين.
وسوف نستكشف حوكمة وإدارة لدينا لوضع أساليب لتطوير الشخصية وممارسة نتو كمشروع اجتماعي. وسوف نكفل بيئة تتسم بالكرامة والشمولية وتكافؤ الفرص حيث يحظى الزملاء بالاحترام والتقدير لمن هم والمساهمات التي يقدمونها. وسوف نشجع ونمكن الزملاء من تحمل المسؤولية عن رفاهيتهم في العمل.
وسوف نعزز ثقافة تعبر عن الثقة في الإبداع والكفاءة والإبداع الفردي والجماعي.
وسنقوم بتفويض المسؤولية عن اتخاذ القرارات بما يتسق مع الإدارة المؤسسية الفعالة. وسوف نشجع الابتكار والإبداع من خلال فرق مرنة ومتعددة التخصصات ومتعددة الوظائف تعالج التحديات المحددة.
الاعتراف ودعم الأداء العالي في كل مستوى، ونحن سوف مكافأة والاحتفال النجاح والتميز.
وسوف نتحرك تدريجيا لمكافأة الموظفين على أساس الأداء الوظيفي. وسوف نحتفل داخليا وخارجيا بنجاح الأفراد والفرق الذين يمثلون أداء كبير والإنجاز. وسوف نعزز قدرتنا التنظيمية على القيادة والإدارة والتنفيذ الفعال (على سبيل المثال من خلال عملية التطوير الشخصي ومراجعة المساهمات، وتحسين إجراءات الأداء).
وسوف نستثمر في تطوير زملائنا لتمكينهم من التأثير بشكل إيجابي على تحقيق طموحاتنا.
وسوف نسعى ونطور المواهب على جميع المستويات من خلال تقديم نهج متكامل للتوظيف، والتحفيز، والاحتفاظ والتخطيط الخلافة. ونحن سوف ندرك الأفراد Ђ ™ تطلعات المهنية مما يتيح مجموعة من الأساليب للتنمية المهنية.
دراسة حالة - دعم صاحب العمل التطوع.
طموحات ونهج الجامعة هي نتيجة: مناقشات واسعة النطاق في الحرم الجامعي. التشاور مع نوتنغهام ترينت Student'Ђ ™ ق الاتحاد؛ والمحادثات مع المتعاونين لدينا في جميع أنحاء المدينة والمقاطعة.
لقد كنا منفتحين في الاعتراف حيث يمكننا أن نفعل أفضل لطلابنا وشركائنا، وبالفعل، لأنفسنا. وباختصار، هناك اعتراف بأننا بحاجة إلى زيادة تعزيز قابلية طلابنا للتوظيف. ونحن بحاجة أيضا إلى مواصلة توسيع نطاق الطلاب الذين يدرسون معنا والأساليب التي يفعلون ذلك. هدفنا هو أيضا لتحقيق الاستفادة القصوى من علاقاتنا مع الشركاء لتوليد البحوث، ودعم خلق فرص العمل، وتأمين الطلاب المواضع.
ونحن واثقون من أن هذه الاستراتيجية تعالج هذه التحديات، وهذه التحديات الأوسع نطاقا تلخص في وقت سابق وبصورة مباشرة وصارمة.
ونحن لن تسليمها دون المشاركة النشطة من طلابنا الحاليين. ومع ذلك، نحتاج أيضا إلى دعم جميع المؤسسات في جميع أنحاء المنطقة التي نتفاعل معها لمواصلة مصالحنا المشتركة في التعليم والتنمية الاقتصادية والعدالة الاجتماعية والأصول الثقافية والإنجاز الرياضي والإشراف البيئي ومجموعة من الجوانب الهامة الأخرى للحياة المدنية .
ونحن على ثقة بأنكم تجدون استراتيجيتنا جريئة في طموحاتها وواضحة في نهجها. ونأمل أن ترغب في المشاركة بنشاط معنا على مدى السنوات الخمس المقبلة ونحن نسعى إلى تنفيذه. القيام بذلك: تحويل جامعة لدينا. تلبية توقعات طلابنا. وتعزيز ثراء ومرونة المدينة والمقاطعة ونحن فخورون لنداء الوطن.

استراتيجية جامعة نوتنغهام للبحوث
وستضطلع إدارة البحث والتطوير بدور مركزي واستراتيجي في تأسيس المعهد الوطني للصحة والتعليم باعتباره المؤسسة الرائدة في مجال تقديم خدمات التعليم في المملكة المتحدة بحلول عام 2018. ويكمن جوهر هذه الرؤية في تعزيز ثقافة يكون فيها البحث والابتكار جزءا لا يتجزأ من الروتين والممارسة السريرية، وخلق بيئة تؤدي فيها نتائج البحوث إلى تحسينات مستدامة في نوعية رعاية المرضى.
تحول البحوث الصحية في السنوات الخمس الماضية.
في السنوات الأخيرة حدثت تغييرات جذرية ومنهجية في هيكل وتمويل البحوث في نهس. أفضل البحوث لأفضل الصحة (2006) أنشأت المعهد الوطني لبحوث الصحة (نيهر) لتوفير وإدارة إطار للاستثمار المنسق في القدرة البحثية الجديدة في نهس. وكان جوهر هذه المبادرة إنشاء نظام طبقي لشبكات محددة المواضيع، وشبكات البحوث المحلية الشاملة (كلرنس). وھي توفر الدعم للبنیة التحتیة للبحوث السریریة عالیة الجودة في جمیع أنحاء ھیئة الصحة الوطنیة، والاستعاضة عن التمویل التاریخي "للحافظة" ل R & # 038؛ D في الصنادیق مع سلسلة من خطط تمویل وضع الاستجابة. وبالإضافة إلى هذه البنية التحتية الوطنية الأساسية، أنشأ المعهد مجموعة صغيرة من مراكز البحوث الطبية الحيوية النخبة والوحدات (بروز) باعتبارها السيارة الوطنية لحقوق الإنسان للطب التجريبي والترجمة. وقد تم إنشاء هذه الوحدات في مناطق مرضية محددة استجابة لاستعراض كوكسي لموارد البحوث الصحية في المملكة المتحدة (2006)، الذي أكد على الثغرات في ترجمة الأفكار من البحوث الأساسية إلى تدخل جديد لعلاج المرض، وعدم وجود استراتيجية وطنية لمواءمة البحوث في نهس مع الاحتياجات الصحية للأمة. كما حددت كوكسي فجوة ثانية في القدرات الوطنية لتنفيذ منتجات ونهج جديدة في الممارسة السريرية، مما أدى إلى جوائز التعاون في القيادة في مجال البحوث الصحية التطبيقية والرعاية (كلارك).
وقد حققت الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان استجابة ناجحة بشكل ملحوظ لهذه الفرص الجديدة.
نحن المنظمة المضيفة ل ترينت كلرن وموضوع شبكات البحوث المحددة في السرطان والأدوية للأطفال ومركزا لشبكة السكتة الدماغية.
في شراكة مع جامعة نوتنغهام، لقد حصلنا على:
ثلاث وحدات للبحوث الطبية الحيوية: أمراض الجهاز التنفسي، أمراض الجهاز الهضمي والسمع. ثلاث منح برنامج للبحوث التطبيقية (الأمراض الجلدية والأزمات الطبية في المسنين وأثر الإصابات في الأطفال) شراكة في نوتنغهامشير، ديربيشاير ولينكولنشاير كلارك.
هذا السجل لا مثيل لها من قبل أي منظمة أخرى في المملكة المتحدة، وأسفرت عن أكثر من 35 مليون جنيه استرليني من الاستثمار الجديد من المعهد الوطني لحقوق الإنسان.
نهر بحوث خدمات الدعم (رسس) الإطار & # 8211؛ بيان القدرة التشغيلية نوه.
نوح يتوافق تماما مع إطار رسس المعهد الوطني لحقوق الإنسان. و رسس هو إطار وطني لإدارة البحوث نهس المحلية. ويتيح هذا الإطار لموظفي الخطوط الأمامية التعاون في تقديم خدمة متسقة مهنية متسقة، مع إجراءات متناسبة، لدعم البحوث السريرية في نهس في انكلترا.
ويهدف الإطار إلى تحقيق الأهداف التالية.
قطع البيروقراطية - قطع الشريط الأحمر والطلاء بالذهب من التنظيم. المساءلة - تمكين الجمهور من مساءلة الهيئات العامة. الكفاءة - خفض تكاليف الإدارة. الحكم الذاتي - تمكين موظفي الخطوط الأمامية لاستخدام حكمهم المهني. السلامة - حماية المرضى والمنظمات من البحوث غير الآمنة.
وتتوقع وزارة الصحة أن تقوم منظمات الصحة الوطنية بنشر بيان القدرة التشغيلية (أوكس). بيان القدرة التشغيلية نوه متاح كتنزيل بدف.
هذا هو بيان واضح حول ما نوح قادرة على القيام به لاستضافة أو رعاية البحوث الصحية. يمكن للرعاة والباحثين رؤية واستخدام المعلومات لإعلام وتسريع القرارات حول مكان إجراء البحوث.
ویتم تحدیث بیان قدرة الجھات الوطنیة للصحة الوطنیة سنویا ویتم تقدیمھ إلی مجلس إدارة الصندوق الوطني للإحصاء في إطار دورة الإبلاغ السنویة R، مما یدل علی أن البحوث الصحیة ھي نشاط أساسي داخل الجھاز الوطني للإحصاء.
وفي ظل هذه الخلفية، تطور دور إدارة R & # 038؛ D في نوه. المسؤولية الأولى من R & # 038؛ D لا يزال توفير خدمة دعم البحوث ممتازة. وبالإضافة إلى ذلك، ومع ذلك، فإن الإدارة لديها مجموعة جديدة ومعقدة من الموارد، والتي سيتم تخصيصها استراتيجيا وإدارتها لدعم البحوث السريرية من الدرجة الأولى وخلق القدرة البحثية المستدامة في المنظمة. الصندوق الاستئماني هو الاستثمار في المعهد الوطني لحقوق الإنسان يهدف إلى وضع نوح في مركز البرنامج الوطني لدفع الابتكار في مجال الرعاية الصحية وترجمة التقدم في البحوث الطبية الحيوية في مصلحة لمرضانا. دور قسم R & # 038؛ D هو إدارة هذا المورد على نحو فعال، لتسهيل تسليم البرامج التجريبية وتوفير قاعدة قوية لمزيد من الاستثمار على نطاق واسع من قبل المعهد والممولين الرئيسيين الآخرين.

إستراتيجية.
البحث الذي يشكل الحياة والمجتمع هو محور مهمتنا وتحقيق أهدافنا. نحن نقدر ما هو البحث وماذا يفعل، ونحن نهدف إلى دعم أولئك الذين يتعهدون به.
أهدافنا الاستراتيجية.
هدفنا هو تحقيق النمو المستدام في نوعية وحجم وإمكانية تطبيق أبحاثنا.
ونحن نركز على:
وتوفير مزيد من الدعم لأنشطتنا البحثية التنافسية دوليا تطوير عدد من البرامج البحثية الرئيسية التي تتماشى مع الاحتياجات والتحديات في العالم الحقيقي والتي تسخير الخبرات متعددة التخصصات عبر نتو تطوير الشراكة النشطة مع مجموعة من مراكز الأكاديمية والتجارية والمهنية والمدنية التميز وتعظيم الأثر الخارجي لأبحاثنا من خلال النشر والتعاون والشراكة تطوير جهدنا البحثي لتحسين الأداء، سواء داخل وخارج نطاق المراجعة الخارجية المستمرة للتميز البحثي المستمر لتطوير مجتمع الدراسات العليا كبيرة ومتنوعة من خلال مدرسة الدكتوراه نتو تجهيز لدينا مجموعة كاملة من الباحثين مع المهارات المهنية المناسبة تعظيم تأثير البحوث على مهمتنا وسمعة والتعليم واستراتيجية التعلم.
أيضا في "البحوث في نتو"
شارك هذه الصفحة.
لا تزال بحاجة الى مساعدة؟
سمعتنا.
نحن معترف بها وطنيا للتعليم المتميز، والبحوث، والمشاركة مع أرباب العمل ورضا الطلاب. رؤية جميع الجوائز لدينا.

الكتابة أطروحة مساعدة الخدمات عبر الإنترنت للمملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، الاتحاد الافريقي.
اتصل: أوك الرقم المجاني لا - 0044-808-189-1311 | أوسا / كا الرقم المجاني لا - 001-877-839-9989.
استراتيجية البحث.
استراتيجية البحث هي المنهجية التي تساعد الباحث على التحقيق في قضية البحث. وفقا لسوندرز (2003)، استراتيجية البحث هي خطة عامة تساعد الباحث في الإجابة على الأسئلة البحثية بطريقة منهجية. وتتضمن استراتيجية البحث الفعالة الأهداف الواضحة والمسائل البحثية وموارد جمع البيانات والقيود المختلفة التي تؤثر على البحث بطرق مختلفة مثل القيود المفروضة على الوصول وقيود الوقت والموقع وقيود المال وقيود القضايا الأخلاقية وما إلى ذلك. وتساعد استراتيجية البحث الفعالة الباحث لتحديد السبب الذي يجعل الباحث يستخدم استراتيجية بحثية معينة لإجراء الدراسة البحثية بطريقة فعالة. استراتيجية البحث هي أيضا مفيدة للباحث لاستخدام أساليب جمع البيانات المحددة لدعم الحجج (سوندرز 2003).
0 تعليق:
نشر تعليق.
إعطاء تعليقك الثمين هنا ورجاء عدم استخدام كلمة المرور موقع الويب الخاص بك كاسم إذا وجدنا ثم لدينا خدمة أطروحة فريق خدمة لن توافق على تعليقك.
ارشيف المدونة.
& # 9660؛ & # 160؛ 2018 (2) & # 9660؛ & # 160؛ كانون الثاني (2) بحوث استراتيجية فلسفات البحوث & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (29) & # 9658؛ & # 160؛ 2) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (2) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (2) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (2) & # 9658؛ & # 160؛ أغسطس (5) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (5) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (4) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (3) & # 9658؛ & # 160؛ مارس (4)
طلب أطروحة الخاص بك الآن.
مواقعنا.
الحصول على مساعدة في الكتابة الجامعية / الجامعية بمساعدة من الجودة هنا & # 187؛ كتابة الواجبات.

Comments

Popular posts from this blog

إستراتيجية التداول باستخدام الخيارات

إنستافوريكس لا إيداع مكافأة ماليزيا