الرسم البياني لايف أنيق مع البولنجر العصابات


بولينجر باندز: أداة التحليل الفني.
بولينجر باندز هي أداة التحليل الفني التي اخترعها جون بولينجر في 1980s. بعد تطورت من مفهوم العصابات التجارية، البولنجر باند يمكن استخدامها لقياس سمو أو لونيس من السعر بالنسبة إلى الصفقات السابقة.
والغرض من بولينجر باند هو توفير تعريف نسبي للارتفاع والمنخفض. وبحكم التعريف، فإن الأسعار مرتفعة في النطاق العلوي والمنخفض عند النطاق السفلي. هذا التعريف يمكن أن يساعد في التعرف على نمط صارم ومفيد في مقارنة العمل السعر إلى عمل المؤشرات للوصول إلى قرارات التداول المنهجية.
يخدم بولينجر باندز وظيفتين رئيسيتين:
تحديد فترات التقلبات العالية والمنخفضة لتحديد الفترات التي تكون فيها الأسعار في مستويات متطرفة، وربما غير مستدامة.
ولأن الانحراف المعياري هو مقياس للتقلب، فإن نطاقات بولينجر تعدل نفسها لظروف السوق. وعندما تصبح الأسواق أكثر تقلبا، تتسع النطاقات (تتحرك أبعد من المتوسط)، وخلال فترات أقل تقلبا، فإن عقد النطاق (يقترب من المتوسط). وغالبا ما يستخدم التجار الفنيون تشديد النطاقات كمؤشر مبكر على أن التقلبات على وشك الزيادة الحادة.
هذا هو واحد من تقنيات التحليل الفني الأكثر شعبية. كلما اقتربت الأسعار من النطاق العلوي، كلما زاد سعر البيع في السوق، كلما تحركت الأسعار إلى النطاق الأسفل، كلما زاد سعر البيع في السوق. الصورة.
عندما أسعار الأسهم تلمس باستمرار بولينجر الفرقة العليا، ويعتقد أن الأسعار لتكون ذروة الشراء؛ على العكس من ذلك، عندما تلمس باستمرار الفرقة المنخفضة، ويعتقد أن الأسعار هي ذروة البيع، مما اثار اشارة شراء.

الرسوم البيانية الجني - التجارة إيزي.
أنماط الرسم البياني | المؤشرات الفنية - أنماط الرسوم البيانية المبسطة المؤشرات الفنية - المبسطة & غ؛ & غ؛ المؤشرات & غ؛ & غ؛ التحليل الفني - تعريفات & أمب؛ مسرد المصطلحات & غ؛ & غ؛ بولينجر باندز & غ؛ & غ؛ فيبوناتشي بينبال & غ؛ & غ؛ ستوب لوس - تيبس & أمب؛ الحيل & غ؛ & غ؛ المتوسط ​​المتحرك الثلاثي & غ؛ & غ؛ موفينغ أفيراج كروسوفرز & غ؛ & غ؛ المتوسط ​​المتحرك المرجح & غ؛ & غ؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي & غ؛ & غ؛ المتوسط ​​المتحرك البسيط & غ؛ & غ؛ الدعم والمقاومة & غ؛ & غ؛ الرسم البياني الصعودي.
توقعات السوق.
البولنجر باند.
باند & # 160؛ العصابات.
بولينجر باندز ديفيند لعب العصابات بولينجر باند بروكسوتس الخيار استراتيجيات التقلب.
بولينجر باندز هو أداة متعددة الاستخدامات تجمع بين المتوسطات المتحركة والانحرافات المعيارية وهي واحدة من أدوات التحليل الفني الأكثر شعبية المتاحة للتجار. هناك ثلاثة مكونات لمؤشر بولينجر باند:
المتوسط ​​المتحرك: بشكل افتراضي، يتم استخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20. النطاق العلوي: النطاق العلوي هو عادة انحرافين معياريين (محسوبة من 20 فترة من إغلاق البيانات) فوق المتوسط ​​المتحرك. النطاق السفلى: يكون النطاق السفلى عادة انحرافين معياريين أقل من المتوسط ​​المتحرك.
أشرطة بولينجر (باللون الأزرق) مبينة أدناه في الرسم البياني لعقد E-ميني S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة:
هناك ثلاث منهجيات رئيسية لاستخدام البولنجر باند، والتي نوقشت في الأقسام التالية:
لعب فرق البولنجر باند اندلاعات الخيار استراتيجيات التقلب.
لعب البولنجر باندز.
ويستند لعب العصابات على فرضية أن الغالبية العظمى من جميع أسعار الإغلاق يجب أن تكون بين البولنجر باندز. ثم ذكر أن سعر السهم الذي يقع خارج نطاقات بولينجر، والذي نادرا جدا، يجب ألا يدوم، ويجب أن "يعود إلى المتوسط"، وهو ما يعني عموما المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20. وتناقش نسخة من هذه الاستراتيجية في كتاب التجارة مثل صندوق التحوط من قبل جيمس ألتوشر.
شراء إشارة.
في المثال الموضح في الرسم البياني أدناه لمستقبل E-ميني S & أمب؛ P 500، يقوم المتداول بشراء أو شراء لتغطية عندما ينخفض ​​السعر إلى أدنى من بولينجر باند.
بيع إشارة.
ويبدأ البيع أو الشراء لتغطية الخروج عندما يخزن السهم أو المستقبل أو سعر العملة خارج بولينجر باند العلوي.
يتم تمثيل إشارات الشراء والشراء هذه في الرسم البياني لعقد العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P 500 الموضح أدناه:
أكثر المحافظين لعب العصابات.
بدلا من شراء أو بيع بالضبط عندما يضرب السعر بولينجر باند، نهج أكثر عدوانية، يمكن للمتداول الانتظار ومعرفة ما إذا كان السعر يتحرك فوق أو تحت بولينجر باند وعندما يغلق السعر مرة أخرى داخل بولينجر باند، ثم الزناد إلى شراء أو بيع يحدث قصيرة. وهذا يساعد على تقليل الخسائر عندما كسر الأسعار من البولنجر باند لبعض الوقت. ومع ذلك، ستفقد العديد من الفرص المربحة. لتوضيح ذلك، يظهر الرسم البياني للمستقبل E-ميني S & أمب؛ P 500 أعلاه العديد من الفرص الضائعة. ومع ذلك، في الرسم البياني في الصفحة التالية، فإن النهج الأكثر تحفظا كان من شأنه أن يمنع العديد من الخسائر المؤلمة.
أيضا، يخرج بعض المتداولين من إدخالاتهم الطويلة أو القصيرة عندما يلمس السعر المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما. وكانت هذه هي المنهجية المستخدمة لفترة طويلة في كتاب التجارة مثل صندوق التحوط.
يتم وصف طريقة مختلفة، وطريقة عكسية تماما لاستخدام بولينجر باندز في الصفحة التالية، لعب بولينجر باند الانفجارات.

نيفتي - خلال اليوم / المدى القصير - الرسم البياني لايف (مؤشر الشمعة، إما، سار ومؤشر القوة النسبية المؤشرات)
نيفتي - خلال اليوم / المدى القصير - الرسم البياني لايف (مؤشر الشمعة، إما، سار ومؤشر القوة النسبية المؤشرات)
شراء وعقد عندما 20 دقيقة إما [الخط الأخضر] يعبر & أمب؛ يبقى فوق 50 دقيقة إما [خط أحمر].
حجز الربح الخاص بك أو الاحتفاظ سي مع مؤشر سار مكافئ. تجارة فيس فيرسا قصيرة.
ابحث عن مؤشر القوة النسبية، سار، إما & أمب؛ عصا شمعة لاستنتاج ما إذا كان للذهاب طويلة أو قصيرة.
ابحث عن مؤشر القوة النسبية، سار، إما & أمب؛ شمعة عصا لاستنتاج عندما لشراء أسهم محددة على المدى الطويل وعندما لحجز الأرباح والخروج.
لقد أزلت أو أي مشكلة؟
لقد أزلت أو أي مشكلة؟
مواضيع مماثلة.
خيارات داخل اليوم استراتيجية سترادل على أنيق.
لايف سيلفر إما الرسم البياني - 50 يوم إما & أمب؛ 200 يوم إما.
لايف غولد إما الرسم البياني - 50 يوم إما، 40 يوما إما & أمب؛ 200 يوم إما.
تحليل إما على سينسكس - العقود الآجلة & أمب؛ خيارات التجار، داخل اليوم وطويلة الأجل أيضا.
تحليل إما على نيفتي - العقود الآجلة & أمب؛ خيارات التجار، داخل اليوم وطويلة الأجل أيضا.
وجد الزوار هذه الصفحة من خلال البحث عن:
يعيش الرسم البياني أنيق باستخدام نادلز.
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوليتين سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

مخطط حي أنيق مع نطاقات بولينجر
Niftytrend. in يجلب لك الأكثر تقدما وظهرت نيفتي الرسم البياني الفني الحية. الآن يمكن للتجار عبر الإنترنت التجارة مستقبل أنيق يعيش من المكتب أو في أي مكان باستخدام 5 دقائق، 15 دقيقة، كل ساعة و 1 يوم الفاصل الزمني. في القسم السفلي من هذه الصفحة يمكنك أن تجد استراتيجيات التداول بسيطة في تداول الخيارات والتداول في المستقبل لكسب المال باستخدام نيفتي المستقبل الرسم البياني الحية.
استراتيجية بسيطة.
في أدناه الرسم البياني الفني إضافة مؤشر مثل بولينجر الفرقة، ومتوسط ​​المتحرك وتغيير نمط بارلوس ™ ق (العثور على المنسدلة بالقرب رمز جير) من نمط Ђњandandlestick ЂќЂњ إلى ЂњHikin Ashi” نمط لمعرفة ما المشغلين يفعلون، شراء أو بيع؟ إضافة مؤشر “Stochasticв.. استخدام نمط ЂњHeikin Ashiв and و “Stochastic (القسم الثالث) ” للتجارة أكثر دقة. مؤشر ستوكاستيك أدناه 20 هو نقطة الشراء وأعلى 80 هو نقطة الخروج.
إخلاء المسؤولية - هذه الصفحة هي فقط لعملائنا ولأغراض تعليمية فقط. يرجى الرجوع إلى المستشار المالي.
أدناه يظهر الرسم البياني الشهر المقبل سعر مستقبلي نيفتي في أسبوع انتهاء الصلاحية.
أضف مؤشرات مثل بولينجر باندز و ماسد و موفينغ أفيراج و ستوشاستيك للتعلم أو التداول من الناحية التقنية.
يتم تشغيل المؤشرات العالمية الحية عن طريق الاستثمار.
الصفحات الأكثر مشاهدة.
كيفية التجارة عبر الإنترنت الآجلة والخيارات باستخدام لايف لايف الرسم البياني لايف من مكتب لكسب (خدعة بسيطة)؟
أدناه استراتيجيات التداول بسيطة المذكورة هي أفضل مناسبة للتداول يوم والتجار عبر الإنترنت. بعد إضافة مؤشرات مثل بولينجر باندز، ماسد، المتوسط ​​المتحرك و ستوكاستيك في الرسم البياني الفني أعلاه تغيير الفاصل الزمني إلى 1H (الرسم البياني لكل ساعة). الآن مشاهدة القسم الثالث من الرسم البياني أعلاه الذي يسمى “Stoch” أو مؤشر ستوكاستيك. خدعة بسيطة للتاجر المستقبل أنيق †"أولا أعرف الدعم والمقاومة والمشاعر أو الاتجاه الفني من أنيق نشر يوميا في “Intraday pageЂќЂќ. إذا الاتجاه هو إيجابي ثم حاول شراء نيفتي عندما خط ستوكاستيك أقل من 20 المستويات. هذا المستوى هو أكثر من منطقة بيع وشراء نقطة. انتظر مستوى مؤشر ستوكاستيك للوصول إلى أعلى من 80 للبيع. وبالمثل إذا كان الاتجاه سلبيا المذكورة في الصفحة اللحظية ثم بيع قصيرة نيفتي إذا مؤشر ستوكاستيك فوق مستوى 80 وانتظر مستوى ستوكاستيك لتصل إلى أقل من 20 لشراء أنيق للربح. يرجى استخدام وقف الخسارة ووقف الخسارة عند التداول. تداول التجارة تقريبا أو الورق قبل التداول الفعلي.
خدعة بسيطة للتاجر الخيار نيفتي.
دعونا نعلم أولا باختصار ما هو تداول الخيار قبل الذهاب إلى استراتيجيات التداول الخيار. هناك نوعان من الخيارات هناك. الخيار ЂњCALLв and و “PUT”. إذا كنت تعرف نيفتي قد تتحرك صعودا ثم شراء الخيار “CALLв and وإذا تحرك نيفتي حتى ثم سوف تحصل على الربح. إذا كنت تعرف نيفتي قد تتحرك لأسفل ثم شراء خيار “PUTв and وإذا تحرك نيفتي لأسفل ثم بوت قيمة الخيار سوف تزيد ويمكنك الحصول على الربح. لذلك سواء في السوق الإيجابية والسلبية يمكنك تحقيق الربح. حاول دائما شراء “At المال Ђќ Ђќ or or or or means means means means means means means means means means means means means means means means means means means means means.............. @ قبل القيام التداول عبر الإنترنت الخيار يرجى استشارة المستشار المالي الخاص بك لمزيد من المعرفة. خدعة خيارات التداول مربحة جدا وصعبة. هذه الحيلة هي فقط للتداول اليوم. أولا معرفة المشاعر اللحظية أو الاتجاه الفني من أنيق في “Nifty الاتجاه اليومЂќЂќ الصفحة والآن يمكنك الحصول على فكرة عامة. بعد إضافة مؤشر المذكورة في الرسم البياني مشاهدة قسم “Stochasticв in في الرسم البياني، وتغيير الفاصل الزمني إلى 1H (كل ساعة). إذا كان الاتجاه أنيق إيجابي في صفحة الاتجاه أنيق ثم شراء خيار كال عند خط ستوكاستيك أقل من 20 وبيع عندما مؤشر ستوكاستيك هو فوق 80. وبالمثل إذا الاتجاه نيفتي لهذا اليوم هو سلبي ثم شراء الخيار بوت عندما مؤشر ستوكاستيك فوق 80 وبيعه للربح عندما ستوشاستيك أقل من 20. يرجى استخدام وقف الخسارة ووقف الخسارة عند التداول لحماية صناديق الاستثمار الخاصة بك.
كيفية دراسة الرسم البياني الفني؟
أضف مؤشرات مثل بولينجر باندز و ماسد و موفينغ أفيراج و ستوشاستيك للتعلم أو التداول من الناحية التقنية. يظهر الرسم البياني الشهر المقبل سعر مستقبلي أنيق في أسبوع انتهاء الصلاحية.
في الرسم البياني القسم الأول يسمى نمط الشمعدان. في هذا الجزء يتحرك السعر في حدود مغلقة تسمى أقل وأعلى بولينجر الفرقة. مشاهدة عندما يلمس السعر أي من الاتجاه عكس الاتجاه يحدث. حتى حدود بولينجر يعطينا الحد من حركة السعر ونقطة الاتجاه الاتجاه. استخدام مخطط الرسم البياني لايف لدراسة الرسم البياني الفني واستخدام ماسد، المتوسطات المتحركة، ستوكاستيك و بولينجر باند.
وتستخدم المتوسطات المتحركة مثل المتوسطات المتحركة على المدى القصير والطويل الأجل في المخططات الفنية لتحديد الاتجاه. ويسمى خطان يعبران بعضهما البعض داخل فرق بولينجر المتوسط ​​المتحرك. عندما يتحرك المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير عبر المتوسطات المتحركة على المدى الطويل صعودا، يصبح الاتجاه صعوديا و إنخفاض الاتجاه الهبوطي المتجه نحو الانخفاض. لذلك هذا يعطي الاتجاه. اختلاف التقارب المتوسط ​​المتحرك لماسد. هذا هو تقاطع المتوسطات المتحركة على المدى القصير والطويل. مشاهدة ومقارنة ماسد مع اتجاه عصا شمعة في القسم 1، عند عبور يحدث في الاتجاه التصاعدي في ماسد، الأسهم يتحرك صعودا وفي عكس الأسهم يتحرك إلى أسفل. أيضا مشاهدة حجم شراء وبيع شريط حجم في ماكد يزيد وينخفض ​​مع حركة الأسهم في الاتجاه الصعودي والهبوط.
يسمى القسم الأخير مؤشر ستوكاستيك. فإنه يدل على منطقة ذروة الشراء وأكثر من بيع المنطقة. عندما ستوكاستيك هو أقل من 30، ويسمى فوق منطقة بيعها و أي وقت المشتري يمكن السيطرة و الأسهم قد تتحرك التصاعدي. عندما مؤشر ستوكاستيك فوق 70 مستويات ثم يسمى هذا أكثر من منطقة اشترى وأي وقت بيع الضغط أو الربح قد يأتي الحجز. دراسة هذه الأقسام 3 ومقارنتها مع بعضها البعض للحصول على اتجاه واضح من الأسهم. ورقة أو القيام التجارة الافتراضية لممارسة. Learn نمط شمعدان واستخدامها مع التحليل الفني للحصول على نتيجة أفضل.

رحلة من يوم أنيق التاجر.
التجارة مع الجشع وسهولة، يكون أنيق اليوم التاجر.
نشرت في بولينجر باندز.
في نهاية المطاف نظام التداول اليوم من روكويل للتجارة.
في نهاية المطاف نظام التداول اليوم من السيد ماركوس هيتكويتر من روكويل للتجارة، المدرب النهائي كنت قد رأيت من أي وقت مضى.
أشكره على أشرطة الفيديو التعليمية التي تعثرت في عام 2009 مما ساعدني على تعلم وفهم أفضل المؤشرات أقوى & # 8211؛ بولينجر باندز و ماسد. أخصص بلدي هما-البولنجر العصابات يوم نظام التداول له.
أقدم هنا له في نهاية المطاف المادة نظام التداول يوم مع أشرطة الفيديو له على تفهمكم.
تجارة صحية وثراء.
يوم التداول مع البولنجر باندز.
من مفاهيم التداول عبر الإنترنت:
بولينجر باندز هو أداة متعددة الاستخدامات تجمع بين المتوسطات المتحركة والانحرافات المعيارية وهي واحدة من أدوات التحليل الفني الأكثر شعبية المتاحة للتجار. هناك ثلاثة مكونات لمؤشر بولينجر باند:
من أكاديمية التداول عبر الإنترنت:
على مدى الأسابيع القليلة الماضية، لقد كتبت عن استخدام تسي والمتوسط ​​المتحرك وتلقت ردود فعل جيدة من الناس الذين يحاولون ذلك. هذا الأسبوع، دعونا نناقش استراتيجية بسيطة بسيطة باستخدام بولينجر باند و تسي.
تجارة صحية وثراء.
بولينجر باندز & أمب؛ 8212؛ التقليدية مقابل الألغام.
مساء الخير لزملائي اليوم التجار.
عرض هنا الرسوم البيانية مع إعدادات بولينجر باند التقليدية - 14/2 وإعداداتي 14 / 0.26 مع هال متحرك متوسط ​​(هما) - 26 لغرض المقارنة.
فداكس (الألمانية داكس 30 الآجلة)
تجارة صحية وثراء.
صحي وثري عطلة نهاية الأسبوع.
بلدي يوم أنظمة التداول، مقارنة.
نأمل عطلة نهاية الأسبوع تسير على ما يرام.
أنا أعرض هنا أنظمة تجارية مختلفة استخدمتها في الماضي ومقارنتها مع "نظام التداول يوم البولينجر باند" (هما).
إماس و رسي الاتجاه نظام التداول.
مدرب بلدي، واحدة من كبار التجار في مدينتي، قضى 10 دقائق فقط على الهاتف و 10 دقيقة أخرى في شخص لي يعلمني هذا بسيطة ولكنها قوية نظام التداول الاتجاه العودة في عام 2005 لتداول مسكس الذهب الآجلة. وبكفرته المطلقة، ضاعفت ثلاثة أضعاف عاصمتي في أقل من 100 يوم، وهي نفسها التي فقدتها في أقل من 30 يوما.
أن أذكر، من إجمالي عدد الصفقات المتداولة خلال تلك 100 يوم، كنت قد فقدت فقط بلدي الحرفين الأولى وكان بقية جميع الفائزين. وكان معظمها الصفقات الموقف. وكان مجموع المسح هو في المقام الأول إلى أكثر من الثقة ولكن ليس بسبب النظام. كان هذا هو الدرس الأول الذي تعلمته كمتداول.
العيب الوحيد من هذا النظام الذي أعرفه هو السحب، بخلاف ذلك هو واحد من أفضل أنظمة التداول الاتجاه. لقد ذكرت في المخطط نفسه المعلمات إما.
نظام التداول الثاني.
عندما تعثرت على نينجاترادر، بدأت تعلم الترميز للمؤشرات من صديقي المقرب من مومباي وأيضا من منتديات نينجاترادر. أنا وضعت بلدي المؤشر الخاص ل 4 معبر ما مع تغيير الخلفية والألوان شريط لمساعدتي على الحصول على أفضل تأثيرات بصرية، ولكن في ذلك الوقت لم أكن & # 8217؛ ر يكون الوصول المباشر إلى الأسهم الهندية وكان الغرض من العملية برمتها لعقود الفوركس الآجلة والمصغرة - Russell العقود الآجلة لعام 2000.
4 ما عبور يوم نظام التداول.
العوائق الرئيسية لهذا النظام، والمسائل الانسحاب المعتاد والأهم من ذلك لا يمكن تكرارها في رسم البرمجيات المتاحة في الهند، على الأقل على حد علمي. لقد استخدمت أيرس من برنامج العنكبوت منذ عام 2006 - أسوأ في الخدمة؛ تستخدم الصقر من موردين - أفضل في الخدمة والسعر ولكن البرمجيات مرهقة قليلا. كلاهما ليس لديه ميزات لإنشاء مؤشرات مخصصة لأن كلا البرنامجين أكثر أو أقل نفس الميزات.
وأخيرا، عندما حصلت على تغذية حية من الموضوعات نس ل نينجاترادر، بعد بضعة أشهر من التداول قررت أنه & # 8217؛ ق وقت طويل لقد وضعت نظاما من شأنه أن يساعدني على التغلب على بلدي مشكلة السحب الرئيسية وفي الوقت نفسه، يجب أن يكون النظام بسيطا، واستخدام المؤشرات المعروفة، وإزالة السياط، وينبغي أن تكون قابلة للتكرار لبرامج الرسوم البيانية الأخرى مثل أميبروكر في حالة فقدان تغذية نينجاترادر.
على الرغم من أنني قد استخدمت متوسط ​​التحرك هال (هما) في MT4، لم أمض وقتا طويلا لفهم الفروق الدقيقة من ذلك، وكان الحال كذلك مع البولنجر العصابات. بعد اختبار مجموعات مختلفة من الأرقام، ضاقت إلى 26 ل هما و الأكثر غرابة و لم يسمع من الجمع، على حد علمي، ل بولينجر باندز - 14 ما والانحراف المعياري & # 8211؛ 0.26. خلال فترة التجريب بأكملها، كان لي لمواجهة وقبول العديد من الصفقات الخاسرة لأنني لا & # 8217؛ ر نعتقد في اختبار نظام في حساب تجريبي. لقد استغرق الأمر بعض الوقت لإقامة العلاقة بيني وبين نظامي ولكن في النهاية كان يستحق ذلك.
المتوسط ​​المتحرك للحركة (هما) - نظام التداول اليومي لبولينجر باندز.
هما نظام التداول بولينجر باند هو إلى حد كبير الاتجاه ونظام التداول التقديرية مماثلة لنظم التداول الأخرى بلدي ولكن تم التغلب على بلدي قضية رئيسية من السحب إلى حد كبير.
وفيما يتعلق بعوائق هذا النظام، قد لا تكون مناسبة لجميع الأطر الزمنية، الأنسب لأي إطار زمني أقل من 30 دقيقة. وهناك عيب ملحوظ آخر سيكون، وليس كل برامج الرسوم البيانية والمخططات الحية على الانترنت المتدفقة سوف يكون هال متحرك متوسط ​​(هما) وسوف تسمح بولينجر باند الانحراف المعياري ليتم تكوين أدناه 1.
هذا & # 8217؛ s الآن.
صحي وثري عطلة نهاية الأسبوع.
تجارة صحية وثراء.
30 مارس 2018 نيفتي يوم التداول.
ما هو ضيق ضيق في العقل الآن هو أن نفكر في الأشياء التي لم نعرفها هي أفضل من الأشياء التي عرفناها.
حسنا، في حين انتهى الأسبوع مع غار لا تزال معلقة على رأسه، أذكركم لا الاقتصاد ولا التضخم الذي يهم بالنسبة لنا، اليوم & # 8217؛ s التجمع سيكون بالتأكيد، إلى حد ما جلب الإغاثة في بعض الدوائر.
مجرد تذكير، إذا كان مفيدا لأي واحد منكم،
أخذت 2 الصفقات في أول 45 دقيقة - أول واحد من جسوستيل - 7 نقاط والثانية من جوبلفود - 6.5 نقطة ومع أن استقال لهذا اليوم. وواصلت جوبلفود ارتفاعها بلا هوادة بدعم من حجم جيد في حين أن جسوستيل وبنك الدولة في الهند ظلت ضعيفة. لقد تعلق للرجوع اليها لقطة شاشة من نيفتي العقود الآجلة مخطط القراد مأخوذة من أودين. لقد دهشت من نوع من حجم التي تتدفق في العقود الآجلة نيفتي. دعونا نأمل تستمر الأرواح العالية خلال الأسبوع المقبل الذي لا يكاد 3 جلسات تليها عطلة نهاية الأسبوع الطويلة.
تقديم هنا بلدي اللحظي وكذلك الرسوم البيانية اليومية للرجوع اليها.

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجية جامعة نوتنغهام للبحوث

إستراتيجية التداول باستخدام الخيارات

إنستافوريكس لا إيداع مكافأة ماليزيا