اقتباس فوريكس غير مباشر


اقتباس مباشر.


نقلا عن وحدات ثابتة بالعملات الأجنبية مقابل مبالغ متغيرة من العملة المحلية.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


الفصل 5 عروض أسعار الفوركس.


عندما نشتري شيئا في متجر، فإن السعر يحتوي على سعره بالعملة الوطنية. هذا الوضع شائع بالنسبة لنا، ونحن ندفع 10 الدولار الأمريكي وشراء كتاب.


على الفوركس نحن دائما تجارة عملة واحدة مقابل واحد آخر حتى العادية ثمن ليست كافية. على سبيل المثال، نحن نتعامل مع الدولار واليورو. ومن أجل تحديد سعر العملات، يجب أن نعرف سعر الدولار الأمريكي المقوم باليورو أو بسعر اليورو المقوم بالدولار الأمريكي. لذلك نحن بحاجة إلى معرفة معدل عملة واحدة ضد الآخر. وينعكس هذا المعدل كقيمة من نوع A / B. في حالتنا يبدو الاقتباس مثل ور / أوسد.


العملة الأولى في الاقتباس تسمى العملة الأساسية والثانية تسمى العملة المسعرة. بالنسبة لأي زوج من العملات على الفوركس، يتم تحديد موقف العملة في الاقتباس بدقة. لزوج اليورو والدولار الأمريكي هو ور / أوسد و نيفر أوسد / ور، وبالتالي اليورو هو العملة الأساسية و أوسد ونقلت العملة.


كيف يتم تحديد وضع العملة في الاقتباس؟ دعونا نغلب من الفوركس ومناقشة بلد، على سبيل المثال، اليابان. تاريخيا كل دولة لديها قواعد خاصة بها من يقتبس تسجيل. وعادة ما يتم إنشاؤها لتوفير المعلومات بطريقة مريحة. من الأسهل القول إن الدولار الواحد قد يتم شراؤه أو بيعه عند 104.78 ين مقابل العكس. هذا هو السبب في أن سعر صرف الين الياباني هو أوسد / جبي. إن طريقة تسجيل سعر الصرف عندما يكون سعر العملة األجنبية مقومة بوحدات معينة من العملة الوطنية يسمى العرض المباشر. وتسمى طريقة تسجيل سعر الصرف عندما يكون سعر العملة الوطنية مقومة في وحدات معينة من العملة الأجنبية اقتباسا غير مباشر. في حالتنا - أوسد / جبي - هو اقتباس مباشر لليابان.


لا يوجد مثل هذا المفهوم كعملة وطنية على الفوركس والعملة الاحتياطية الرئيسية هي الدولار الأمريكي. وفيما يتعلق بالاقتباسات مع الدولار الأمريكي، تستخدم قواعد أسعار الصرف المسجلة في البلدان المقابلة. يتم استخدام مفهوم الاقتباس المباشر وغير المباشر نحو الدولار الأمريكي. مع بعض العملات الدولار هو العملة الأساسية، ويسمى اقتباس غير مباشر. مع العملات الأخرى الدولار هو العملة المسماة، ويطلق عليه الاقتباس المباشر. على سبيل المثال، الدولار الأمريكي / الين الياباني: الدولار الأمريكي هو عملة أساسية غير مباشرة، غبب / أوسد هو عملة مقتبسة مباشرة.


عندما نقول أن اقتباس A / B يساوي X، فإننا نعني أن وحدة واحدة من العملة الأساسية يمكن شراؤها أو بيعها للوحدات X من العملة المدرجة B. دعونا نلقي مثال جديد مع ور / أوسد: إذا قلنا أن اليورو / أوسد يساوي 1.2845، فإننا نعني أننا قد نشتري أو نبيع يورو مقابل 1.2845 دولار أمريكي. وبعبارة أخرى، فإن عمليات البيع والشراء تشير دائما إلى العملة الأساسية. وفي ما يلي أمثلة على عروض الأسعار المقومة بالدولار الأمريكي.


يمكننا أن نخلص إلى أنه يمكننا شراء / بيع يورو واحد مقابل 1.2845 دولار أمريكي و دولار أمريكي واحد مقابل 97.5 جبي، الخ.


ومن المهم أن نعلم أن المؤلفين لا يحددون، في بعض قوائم الأسعار على الإنترنت، علامات الاقتباس المباشرة وغير المباشرة، ويعنيون أن المستخدمين على علم وفهم، والعملة التي يتم اقتباسها، والتي هي واحدة من الأساس. على سبيل المثال، يمكنك العثور على سعر جبي / أوسد 97.50، وهو اقتباس غير مباشر مقابل الدولار الأمريكي وهو ما يعني أوسد / جبي 97.50. في بعض الأحيان يتم الإشارة إلى علامات الاقتباس مقابل الدولار الأمريكي بعملة واحدة، على سبيل المثال، 97.50 ين ياباني. لذلك فمن المهم أن نتعلم اقتباسات من أزواج العملات التي سوف تستخدم في التداول ومعرفة أي نوع من الاقتباس (مباشرة أو غير مباشرة) هو ضد الدولار. وإلا قد تتخذ قرارا غير صحيح بشأن التجارة. على سبيل المثال، الفرنك السويسري هو عملة مدرجة في الزوج مع الدولار. يعني السعر تشف 1.1623 أنه يمكنك شراء / بيع دولار أمريكي مقابل 1.1623 فرنك سويسري وليس العكس.


ومن المهم أيضا أن نفهم كيف تتغير عروض الأسعار. هدفك الرئيسي على الفوركس هو شراء أرخص وبيع بسعر أعلى. بالنسبة للاقتباسات المباشرة وغير المباشرة اتجاه تغيرات السعر له قيمة عكسية. للحصول على عرض أسعار مباشر مقابل الدولار الأمريكي، على سبيل المثال غبب / أوسد، يعني ارتفاع الأسعار ارتفاع الجنيه الإسترليني وانخفاض الدولار الأمريكي. بالنسبة للاقتباس غير المباشر مقابل الدولار الأمريكي، على سبيل المثال أوسد / جبي، فإن الزيادة في الأسعار تعني ارتفاع الدولار الأمريكي وهبوط الين الياباني. لذلك فمن المهم جدا عدم الخلط بين نوع الاقتباس مقابل مثيرة للاهتمام بالنسبة لك العملة عند إغلاق الصفقة على الفوركس.


يتم استخدام قيمة دقة مختلفة (عدد الأرقام بعد النقطة العشرية) لاقتباسات مختلفة. ويسمى الحد الأدنى للتغيير قيمة الاقتباس "بيب" ولأقوال مختلفة هو مختلف. على سبيل المثال، للاقتباس ور / أوسد يساوي نقطة واحدة 0.0001 ولقيمة أوسد / جبي نقطة واحدة تساوي 0.01. الأرقام الكبيرة تتغير ببطء.


سعر نقطة واحدة المقومة بالدولار الأمريكي له أهمية خاصة. إذا كان اقتباس مباشر مقابل الدولار الأمريكي، فإنه ليس مشكلة لأن نقطة هو بالفعل مقومة بالدولار الأمريكي. في حالة وجود أسعار غير مباشرة مقابل الدولار الأمريكي، يتم حساب قيمة نقطة واحدة بالدولار الأمريكي وفقا لصيغة خاصة. سنناقشه لاحقا عند البدء في تعلم كيفية حساب الربح والخسارة.


في هذا الفصل تم الإعراب عن جميع الأسعار في الأسعار الفورية (الحالية). قررنا عدم تعقيد المواد إدخال مفاهيم مثل سعر الشراء / البيع، وحجم انتشار ومعدل عبر. وسوف نتطرق إلى هذه المفاهيم فيما بعد.


كيفية استخدام اقتباسات غير مباشرة في الكتابة.


في الكتابة، اقتباس غير مباشر هو إعادة صياغة من كلمات شخص آخر: أنه تقارير عن ما قاله الشخص دون استخدام الكلمات الدقيقة للمتحدث. وتسمى أيضا الخطاب غير المباشر والكلام غير المباشر.


لا يتم وضع اقتباس غير مباشر (على عكس الاقتباس المباشر) في علامات اقتباس. على سبيل المثال، قال الدكتور كينج أنه كان لديه حلم.


ويسمى الجمع بين الاقتباس المباشر والاقتباس غير المباشر الاقتباس المختلط.


على سبيل المثال، أشاد الملك ميلودوسلي & # 34؛ قدامى المحاربين من المعاناة الإبداعية، & # 34؛ وحثهم على مواصلة الكفاح.


أمثلة وملاحظات.


& # 34؛ كان جان شبرد، أعتقد، الذي قال أنه بعد ثلاثة أسابيع في الكيمياء كان ستة أشهر وراء الطبقة. & # 34؛


(راسل بيكر، & # 34؛ أقسى شهر & # 34؛)


(ألوين سكوت، & # 34؛ الولايات المتحدة مايو صفعة الصين مع دعوى في المنازعات الملكية الفكرية. & # 34؛ و سياتل تايمز، 10 يوليو 2006)


(جيمس فيرون، & # 34؛ نقلا عن أمر التحيز، القيود الأمريكية يونكرز على المعونة لبناة. & # 34؛ نيويورك تايمز، 20 نوفمبر 1987)


مزايا الاقتباسات غير المباشرة.


& # 34؛ الخطاب غير المباشر هو وسيلة ممتازة ليقول ما قاله شخص وتجنب مسألة حرفيا نقلا تماما. من الصعب أن تكون غير مريحة مع الخطاب غير المباشر. إذا كان الاقتباس هو شيء مثل & # 39؛ سوف يكون هناك أعدت لأي شيء، في أول تلميح من الفجر، & # 39؛ وأنت تعتقد، لأي سبب من الأسباب، أنه قد لا يكون في المنطقة الحرفية، والتخلص من علامات الاقتباس ووضعها في الخطاب غير المباشر (تحسين المنطق بينما كنت في ذلك).


(جون ماكفي، & # 34؛ إليسيتاتيون. & # 34؛ ذي نيويوركر، 7 أبريل 2017)


التحول من المباشر إلى عروض الأسعار غير المباشرة.


& # 34؛ يقتبس اقتباس غير مباشر كلمات شخص ما دون اقتباس كلمة لكلمة: قالت أنابيل أنها عذراء. اقتباس مباشر يعرض الكلمات الدقيقة للمتحدث أو الكاتب، انطلقت مع علامات الاقتباس: قال أنابيل، 'أنا العذراء. & # 39؛ التحولات غير المعلنة من الاقتباسات غير المباشرة إلى المباشرة هي تشتيت ومربكة، وخصوصا عندما يفشل الكاتب لإدراج علامات الاقتباس اللازمة. & # 34؛


(ديان هاكر، دليل بيدفورد، 6th إد. بيدفورد / سانت مارتن، 2002)


اقتباس مختلط.


& # 34؛ وهناك العديد من الأسباب لماذا قد نختار مختلطة اقتباس آخر بدلا من اقتباسه بشكل مباشر أو غير مباشر. ونحن غالبا ما نختلط اقتباس آخر لأن (1) الكلام المبلغ عنها طويلة جدا أن أقتبس مباشرة، ولكن يريد مراسل لضمان دقة على بعض المقاطع الرئيسية، (إي) بعض المقاطع في الكلام الأصلي وضعت بشكل جيد بشكل جيد. (3) ربما كانت الكلمات المستخدمة من قبل المتكلم الأصلي هي (يحتمل أن تكون) هجومية للجمهور ويريد المتكلم أن ينأى بنفسها عنهم من خلال الإشارة إلى أنها عبارة الفرد الذي يتم الإبلاغ وليس بلده. و (4) قد تكون العبارات المختلطة المقتبسة غير ناطقة أو ذات طابع وحيد، وقد يحاول المتكلم الإشارة إلى أنه غير مسؤول. . & # 34؛


(مايكل جونسون و إرني ليبور، & # 34؛ ميسريبريسنتينغ ميسريبريسنتاتيون. & # 34؛ وندرستاندينغ كوتاتيون، إد بي إلكا بريندل، يورغ ميبور، أند ماركوس ستينباش. والتر دي غرويتر، 2018)


دور الكاتب.


& # 34؛ في خطاب غير مباشر، والمراسل حر في تقديم معلومات عن الحدث الكلام المبلغ عنه من وجهة نظره وعلى أساس معرفته عن العالم، كما انه لا يزعم لإعطاء الكلمات الفعلية التي تم نطقها من قبل المتكلم الأصلي (ق) أو أن تقريره يقتصر على ما قيل فعلا. الخطاب غير المباشر هو خطاب المراسل، محوره هو في حالة خطاب التقرير. & # 34؛


(فلوريان كولماس، المباشر وغير المباشر الكلام موتون دي غرويتر، 1986)


اقتباس مباشر.


ما هو "اقتباس مباشر"


والاقتباس المباشر هو سعر صرف العملات الأجنبية المعروض بوصفه العملة المحلية لكل وحدة من العملة الأجنبية. وبعبارة أخرى، فإنه ينطوي على اقتباس في وحدات ثابتة من العملات الأجنبية مقابل مبالغ متغيرة من العملة المحلية. اعتبارا من يونيو 2018، سيكون الاقتباس المباشر للدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في الولايات المتحدة 0.7858 دولار أمريكي = 1 دولار كندي بينما في كندا، سيكون الاقتباس المباشر ل 1.2725 دولار كندي = دولار أمريكي واحد.


كسر لأسفل "اقتباس مباشر"


الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا في العالم. وفي سياق غرف التداول والمنشورات المهنية، يقتبس معظم العملات بعدد وحدات العملات الأجنبية لكل دولار. وهذا يعني أن الدولار هو العملة الأساسية، سواء كان المتكلم في الولايات المتحدة أو في مكان آخر. وبالتالي سيكون سعر التداول القياسي 1.17 دولار كندي لكل دولار أمريكي بدلا من 85 سنتا أمريكيا لكل دولار كندي.


الجنيه الإسترليني.


والاستثناء الرئيسي للقاعدة التي يقتبسها الدولار هو أن الجنيه الاسترليني هو القاعدة كلما كان مقتبسا مقابل العملات الأخرى، بما في ذلك الدولار ولكن باستثناء اليورو. وهذا يعكس حقيقة أن الجنيه كان العملة المهيمنة في العالم في السنوات التي سبقت الحرب العالمية الثانية وقبل صعود الاقتصاد الأمريكي.


ومن ثم فإن سعر الصرف للجنيه سوف يقتبس على أنه 1.45 دولار مقابل 1 جنيه استرليني، بغض النظر عما إذا كان ذلك يعتبر مباشرة (في الولايات المتحدة) أو غير مباشر (في المملكة المتحدة).


ديريكت & # 038؛ اقتباسات غير مباشرة & # 8211؛ فهم أسعار العملات الأجنبية.


اقتباس مباشر وغير مباشر.


يتم عرض أسعار الفوركس في سوق صرف العملات في أزواج من قبل صناع السوق (أو التجار). أما أسعار التبادل من ناحية أخرى فهي أسعار الصرف أو أسعار صرف العملات الأجنبية التي تمثل قيمة عملة واحدة فيما يتعلق بعملة أخرى. على سبيل المثال، 1USD = 96.62 جبي. هذا هو سعر الصرف بين الدولار الأمريكي والين الياباني، مما يعني أن الدولار الأمريكي يساوي 96.62 ين. وسيمثل ذلك زوج العملات أوسد / جبي = 96.62.


اقتباس مباشر & # 8211؛ يشير الاقتباس المباشر إلى عدد وحدات التجار المحليين الذين يحتاجون لشراء وحدة واحدة من العملات الأجنبية. وبعبارة أخرى، هو سعر العملة الرئيسية لوحدة واحدة من العملات الأجنبية. في الاقتباس المباشر، يتم إدراج العملة المحلية دائما كعملة أساسية.


على سبيل المثال، بالنسبة للتاجر الأمريكي لمقارنة الدولار السنغافوري (سغد)، على سبيل المثال، الدولار الأمريكي، سيتم إدراج الزوج كدولار أمريكي / دولار سنغافوري، مما يشير إلى عدد الدولار الأمريكي المطلوب لشراء دولار سنغافوري واحد. هنا، الدولار هو القاعدة و سغد هو العملة المقابلة.


اقتباس غير مباشر & # 8211؛ ويشير الاقتباس غير المباشر إلى عدد العملات الأجنبية اللازمة لشراء وحدة واحدة من العملة المحلية. في الاقتباس غير المباشر، العملة الأجنبية هي العملة الأساسية والعملة المحلية هي العملة المقابلة أو الاقتباس.


على سبيل المثال، إذا كانت سنغافورة هي السوق الأجنبية، ثم سيتم عرض اقتباس غير مباشر كما سغد / أوسد. هذا الاقتباس هو عكس الاقتباس المباشر وهو ما يعني أن هناك حاجة إلى العديد من سنغافورة دولار لشراء دولار أمريكي واحد.


تعلم كيفية قراءة يقتبس فكس.


في سوق الفوركس، يتم تداول العملات في أزواج وليس من الصعب فهم أسعار العملات الأجنبية. تتكون أزواج العملات من عملتين؛ العملة الأساسية وقيمة العملة. العملة الأساسية هي العملة الأولى للزوج (البسط) والثانية تسمى عملة الاقتباس.


(المقام - صفة مشتركة - حالة). على سبيل المثال في زوج أوسد / جبي، الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية والين هو العملة الاقتباس.


قبل بدء التداول، يجب على التجار أن يفهموا المصطلحات الأساسية. الشيء الأكثر أهمية هو أن تكون قادرة على قراءة أسعار الفوركس وفهم كيفية شراء في وقت واحد عملة واحدة وبيع الآخر.


1. أوسد / CAD - الصورة أدناه يصور اقتباس الفوركس النموذجي ويظهر كيفية قراءة عرض الأسعار وطلب أسعار الدولار / كندي. هنا، الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية والدولار الكندي هو العملة الاقتباس. سعر الشراء للزوج هو 1.1735 وسعر الطلب هو 1.1738. إذا التاجر يأخذ.


فهذا يعني أنه يشتري الدولار الأمريكي ويبيع الدولار الكندي في نفس الوقت.


حول أليكس.


تواصل معنا على + غوغل


قدم تحت مقالات & ميدوت؛ الموسومة ب.


التعليقات مغلقة.


المشاركات الاخيرة.


أرشيف.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 & ميدوت؛ جميع الحقوق محفوظة & ميدوت؛

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجية جامعة نوتنغهام للبحوث

إستراتيجية التداول باستخدام الخيارات

إنستافوريكس لا إيداع مكافأة ماليزيا