الفوركس مؤشر المدى اليومي


فكس ديلييرانج.
فكس دايلييرانج هو مؤشر فعال للغاية أن يظهر لك توقع عالية ومنخفضة لهذا اليوم. فهو يوفر لك الدعم اللحظي والمقاومة المدى، وانها مختلفة جدا عن غيرها من المؤشرات التي تظهر ببساطة لك عالية ومنخفضة من اليوم السابق.
التسعير المذكور في الفيديو أعلاه كان صالحا فقط أثناء الإطلاق الأولي.
فكس ديلييرانج تتوقع ارتفاع وانخفاض في اليوم القادم لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية 20، ويسمح لك للحصول على شعور من أين يتجه السوق في وقت مبكر، وهو مساعدة كبيرة، بغض النظر عن استراتيجية التداول الخاصة بك. معرفة مقدما حيث السوق من المرجح عكس أو سترينتن يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في التداول الخاص بك.
فيما يلي الرسم البياني H1 الذي يظهر خط اتجاه أحمر للارتفاع اليومي، و خط الاتجاه الأخضر للهبوط اليومي.
إذا كنت تتداول هذا الاتجاه، السوق في كثير من الأحيان عكس أو تغيير الاتجاه تماما عندما يضرب عالية أو منخفضة. إذا كنت تتداول الاتجاه المعاكس، والبحث عن الاجهزة بيع في جميع أنحاء عالية، وشراء الاجهزة في جميع أنحاء منخفضة.
بعض من أفضل الاجهزة التجارية تحدث، عندما يكون السوق على مقربة من عالية أو منخفضة، عندما تفتح جلسة لندن مع أي إعلانات الأخبار. لا توجد ضمانات أن عالية أو منخفضة ستعقد، إلا أنها لا تعقد في كثير من الأحيان. هناك استثناءات، مثل الإعلانات الإخبارية الكبيرة. عندما يتم اختراق عالية أو منخفضة بنسبة 15 نقطة أو أكثر، السوق في كثير من الأحيان يتراجع إلى أعلى أو منخفض لاختبار ذلك. عندما يغلق داخل نطاق السوق في كثير من الأحيان يسحب مرة أخرى.
وفيما يلي الرسم البياني M15 يبين كيف يصل السوق إلى أدنى مستوى متوقع وتراجع.
نوصي باستخدام فكس دايلييرانج مع مؤشرات أخرى، على سبيل المثال: رسي، مؤشر ستوكاستيك و تدي. في الأساس أي مؤشر التي يمكن أن تظهر لك الإفراط في بيعها، الإفراط في شراء والاختلاف، وأيضا أنماط انعكاس شمعة عصا مثل دوجي، المطرقة، مطرقة مقلوب، نجم اطلاق النار ونجمة الصباح. وأفضل الأطر الزمنية المستخدمة هي الرسوم البيانية لمدة 5 دقائق و 15 دقيقة ونصف الساعة والساعة. نوصي الرسم البياني لمدة 15 دقيقة.
فكس دايلييرانج يأتي مع تطبيق اسمه مدير المؤشر. انها تسمح لك بسهولة تثبيت وتكوين المؤشر لجميع المنصات الخاصة بك. كما أنها تتلقى يوميا عالية ومنخفضة من خوادمنا وتحديث المؤشر تلقائيا. في ما يلي لقطة شاشة لمدير المؤشر.
فكس ديلييرانج يمكن شراؤها إما اشتراك شهري أو سنوي، وكلاهما يشمل جميع أزواج الفوركس 20. الاشتراك السنوي يحصل لك 2 أشهر مجانا. والشهر هو 47 دولارا في الشهر، والسنوية هو 497 $ في السنة. إلغاء في أي وقت. هذا المنتج مرخص لكل آلة. نحن لا نقدم نسخة تجريبية.
أزواج الفوركس المتاحة هي: أودجبي، أودوس، وركاد، يورشف، ورغب، ورجبي، يوروس، غبف، غبجبي، غبوسد، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف، أوسجبي، أودكاد، أودنزد، غبكاد، كادجبي، وروود أند تشفجبي.
إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة.
التداول في سوق الفوركس هو مضاربة جدا في الطبيعة، ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في سوق الفوركس. لذلك، قبل أن تقرر المشاركة في تداول العملات الأجنبية، يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. الأهم من ذلك، يجب على المستثمرين فقط استخدام رأس المال المخاطر عند التداول في سوق الفوركس لأن هناك دائما خطر الخسارة الكبيرة. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.

متوسط ​​المدى اليومي: كيفية استخدامه عند التداول.
متوسط ​​المدى اليومي هو واحد من تلك المفاهيم التي يأسر حقا التجار. الناس يتصورون الاحتمالات المدهشة التي سوف تكون قادرة على خلق باستخدام هذه الأداة في تداولهم.
ويعتقد العديد من التجار أنه إذا كان السعر يرتفع إلى نطاقه اليومي، يجب عليهم بيعه، والعكس بالعكس.
لسوء الحظ، انها ليست بهذه البساطة. لذلك سوف أشرح لماذا استخدام متوسط ​​المدى اليومي فقط لأهداف الربح هو أفضل فكرة. لأن محاولة احتكامها في كل سيناريو تجاري ممكن يمكن أن تكون أخبار سيئة.
لماذا لا يعمل متوسط ​​المدى اليومي لدخول السوق؟
أولا، متوسط ​​النطاق اليومي يوفر فقط دليلا على نوع التقلبات التي يمكن توقعها من زوج العملات خلال الجلسة. أنها لا اقول لكم كم عدد النقاط (صعودا أو هبوطا) فإنه سوف تتحرك في الواقع. في الواقع، متوسط ​​المدى اليومي ليس له أي تأثير على عدد النقاط التي قد يتحرك السعر خلال الجلسة. وتتحرك هذه التحركات كليا بعوامل أساسية.
وهذا يعني أنه إذا كان متوسط ​​النطاق اليومي هو 30 نقطة، ولكن البنك المركزي للبلاد يعلن أنها ستخفض أسعار الفائدة بنسبة 3٪ الأسبوع المقبل، يمكن أن تتوقع أن يسقط السوق أكثر بكثير من نطاق 30.
هذا هو السبب في أنك لا ينبغي شراء أو بيع في أطراف النطاق اليومي دون توقع أداء غير متناسقة. أي شيء يمكن أن يحدث لدفع السعر & # 8211؛ أي مسافة وفي أي اتجاه & # 8211؛ في أي وقت.
هل يعني ذلك أن متوسط ​​المدى اليومي غير مجدي؟ بعيد عنه. وهذا يعني فقط أنه إذا كنت أساس أي تداول على أدر لديك للنظر فيه أكثر قليلا بعناية ...
استخدم النطاق كدليل لأهداف الربح.
استخدام النطاق كدليل للأهداف الربح سوف تسمح لك لعقد موقف وقياس رد فعل السوق عندما يحصل هناك. إذا استمر، يمكنك الاستمرار. وماذا لو ظهرت علامات الانهاك؟ يمكنك التأكد من أن حجم تلك العملة معينة قد جفت في جميع أنحاء المستويات المعتادة.
هذه الاستراتيجية سوف تسمح لك أيضا لحساب الإدخالات الخاصة بك في السوق مع وضوح أكثر من ذلك بكثير. إذا كنت ترى أن الزوج قد ركض بالفعل معظم نطاقه، قد إعادة النظر في دخول السوق في تلك المرحلة، خوفا من تصحيح السوق والارتداد من أعلى / أدنى. وهذا أيضا يوفر لك من فقدان الصفقات والنقاط.
أفضل طريقة لتصبح مريحة مع هذا المفهوم هو تطبيقه على الرسوم البيانية والممارسة. (وهذا ينطبق على معظم المفاهيم التجارية). مشاهدة ردود الفعل التي تحدث في هذه المناطق عند استخدامها كأهداف الربح. تذكر أن هذا ينبغي أن يكون جزءا من عملية اتخاذ قرار الدخول، بدلا من طريقة بسيطة "أدخل هنا".
استخدام متوسط ​​المدى اليومي فقط لأغراض الربح. لا تحاول تكريمها في كل سيناريو تجاري محتمل. (اضغط هنا)
بعد بضعة أسابيع سوف تبدأ في رؤية قوة وفعالية النطاق اليومي، ولكن فقط عندما تستخدم بشكل صحيح!
ملاحظة & # 8211؛ إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كيفية التجارة، تحقق من الرابط أدناه.
الأكثر شعبية.
آسف. لا توجد بيانات حتى الآن.
الاقسام.
غير مستعد للشراء لدينا التدريب؟
اتبع المحتوى المجاني على وسائل الاعلام الاجتماعية:
مشاهدة والاستماع:
© 2007 - 2017 جاراتدافيس | الشركة رقم التسجيل: 08712731.
معلومات الاتصال: اتصل بنا على 0330 223 4730 | مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: سوبورت @ جاراتدافيس.
الكتابة لنا على العنوان التالي: غلوبال ترادر ​​تراينينغ لت كيمب هاوس 152 سيتي رود لندن، EC1V 2NX، أوك.

الفوركس المتوسط ​​اليومي.
حول متوسط ​​النطاقات اليومية.
متوسط ​​النطاقات اليومية مهم لقياس التقلب في سوق الفوركس. إذا كانت أزواج لا تتراوح كثيرا، والثمن هو أقل احتمالا لتحقيق أهدافك. عندما ألاحظ أدرس إسقاط، أنا تشديد الدعم والمقاومة المناطق، وخفض أهدافي.
أنا قد تتخلى عن تداول زوج معا إذا انخفض متوسط ​​المعدل اليومي (أدر) منخفضة جدا. على سبيل المثال، إذا لاحظت أن أود / أوسد كان لديه أدر بمقدار 50 نقطة للشهر الماضي، فقد أوقف التداول به. فإن معدل العائد العادي على الدولار الأمريكي أود / أوسد هو 99 نقطة، وبالتالي فإن الانخفاض إلى 50 نقطة يجعل من الصعب جدا التداول بفعالية.
سعر الإجراء هو كل شيء عن تحركات سعر التداول، وهذا هو ما بلدي استراتيجية العمل السعر على أساس. إذا لم يتحرك السعر، فإن حركة سعر التداول قد تصبح صعبة للغاية. هذا هو السبب في أنني أدر عن كثب.
تظهر الرسوم البيانية أدناه التغيرات في متوسط ​​النطاقات اليومية حسب السنة بالنسبة لزوج اليورو / الدولار الأمريكي، غبب / أوسد، أود / أوسد و غبب / جبي.
متوسط ​​اليورو / دولار المتوسط ​​اليومي.
في عام 2017، انخفض زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) إلى أدنى متوسط ​​يومي في غضون عشر سنوات تقريبا؛ مما جعل تداول الزوج يعذب، مع تجفيف التقلبات، تجفت الصفقات. ولحسن الحظ، انتعشت الأمور مرة أخرى هذا العام، ونحن نشهد الكثير من الحركة العظيمة حتى الآن.
لسوء الحظ، لم يكن كل التذبذب في ور / أوسد جيدا هذا العام. ويمكن أن يعزى قدر كبير من التقلبات إلى أزمة الديون اليونانية التي تسبب تحركات غير منتظمة تشكل خطرا على التجارة.
غبب / أوسد متوسط ​​المدى اليومي.
متوسط ​​النطاقات اليومية ل غبب / أوسد يجلس بالقرب من أعلى مستوياته في أربع سنوات. وقد كانت الزيادة في التقلب كبيرة بالنسبة لتداول حركة الأسعار، وخاصة بعد نطاقات منخفضة في العام الماضي.
المتوسط ​​اليومي أود / أوسد.
جنبا إلى جنب مع معظم الأزواج، أود / أوسد شهدت دفعة هائلة في متوسط ​​نطاقاتها اليومية في عام 2007. للأسف، في عام 2018 تراجع أود / أوسد إلى أسفل إلى أنه في عام 2007 نطاقات، وحصل عليه مرة أخرى منذ . هذا العام يبدو جيدا جدا حتى الآن، مع متوسط ​​المدى يجلس في 99.91. تقليديا، أود / أوسد تقلع في سبتمبر حتى ديسمبر. إذا حدث مرة أخرى هذا العام أود / أوسد قد كسر حاجز 100 نقطة أدر.
غبب / جبي متوسط ​​المدى اليومي.
في عام 2007 حتى عام 2009، كان زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني زوجي المفضل للتداول. في بعض الأيام، فإنه من شأنه أن يتحرك 2000 نقطة في غضون ساعات. في هذه الأيام، تباطأ الجنيه الإسترليني / الين الياباني هبوطا هائلا. وبلغ متوسط ​​المعدل اليومي لعام 2008 346 نقطة، وهذا العام هو 178 نقطة، وهو ما يمثل انخفاضا بنسبة 50٪ تقريبا. لم يكن هناك زوج آخر أراقبه مثل هذا التغيير الجذري في متوسط ​​المدى اليومي منذ عام 2008.

استراتيجية تجارة المدى 3 خطوات.
بواسطة ووكر انكلترا.
وتستخدم استراتيجيات المدى عندما يفتقر السوق الاتجاه العثور على الدعم والمقاومة لتحديد النطاق الخاص بك كما هو الحال مع أي استراتيجية إدارة المخاطر الخاصة بك في حالة حدوث اختراق.
تداول المدى هو واحد من العديد من استراتيجيات التداول قابلة للحياة المتاحة للتجار الفوركس. وترتبط هذه الاستراتيجيات عموما مع عدم وجود اتجاه السوق ويمكن أن تكون أداة قوية أن يكون في غياب أي اتجاه. في جوهرها، استراتيجيات التداول مجموعة يمكن تقسيمها إلى ثلاث خطوات سهلة!
الخطوة الأولى من التداول المدى هو العثور على مجموعة. ويمكن القيام بذلك من خلال إنشاء مناطق الدعم والمقاومة. ويمكن إنشاء هذه المناطق من خلال إيجاد سلسلة من الارتفاعات والهبوط على المدى القصير وربط المناطق باستخدام خطوط أفقية. المقاومة هي المدى العلوي حيث أننا سوف ننظر لبيع مجموعة، والدعم هو المنطقة حيث يتم الاحتفاظ بسعر يصل مع التجار الذين يتطلعون إلى شراء السوق.
أدناه نرى مثال على نطاق التداول على مؤشر داو جونز فكسم الدولار الأمريكي على الرسم البياني 4Hr. يتداول الدولار الأمريكي حاليا بالقرب من منطقة المقاومة المعلنة التي تبدأ بالقرب من 10،5800 والآن بعد أن عبور السعر إلى هذه المنطقة، يحتاج التجار من مجموعة إلى خطة للدخول في السوق وبيع نحو الدعم.
تعلم الفوركس: الدولار الأمريكي المدى.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق رسومات بيانية)
الوقت دخولك.
يمكن للمتداولين إدخالات تستند إلى نطاق زمني باستخدام سلسلة من الأساليب. واحدة من الطرق الأكثر شعبية وأبسط من خلال استخدام مذبذب. بعض من مؤشرات التذبذب الأكثر شعبية تشمل رسي، تسي، و ستوشاستيكش. تم تصميم هذه المؤشرات الفنية لتتبع السعر من خلال حساب رياضي مما يؤدي إلى تقلب المؤشر حول خط الوسط. سوف ينتظر المتداولون أن يصل المؤشر إلى أقصى الحدود حيث يصل السعر إلى منطقة دعم أو مقاومة. ثم التنفيذ سيحدث في الزخم الحدث يتحول السعر في الاتجاه المعاكس.
أدناه يمكننا أن نرى مرة أخرى الدولار الأمريكي، وهذه المرة مع مؤشر تسي المضافة إلى الرسم البياني. للتداول في النطاق، ينتظر المتداولين أن يصل مؤشر تسي إلى أقصى الحدود حيث يختبر السعر خط المقاومة 10،580. قد يدخل المتداولون السوق كما يتحرك تسي من قيم التشبع الشرائي!
تعلم الفوركس: ذروة الشراء & أمب؛ الإفراط في البيع مع تسي.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق رسومات بيانية)
الجزء الأخير من أي استراتيجية ناجحة تعتمد على النطاق هو إدارة المخاطر. في حالة كسر مستوى الدعم أو المقاومة، سوف يرغب المتداولون في الخروج من أي من المراكز القائمة على المدى. أسهل طريقة للقيام بذلك هي من خلال استخدام وقف الخسارة فوق ارتفاع السابقة عند بيع منطقة المقاومة من مجموعة. يمكن مقلوب العملية مع وقف أدنى من الانخفاض الحالي عند شراء الدعم.
مجالات لتحقيق الربح هي مجرد من السهل العثور عليها عند التداول المدى. إذا بيع نطاق، يجب وضع أوامر الحد لتحقيق الربح أسفل الدعم. وبالمثل، عند شراء الدعم، يجب وضع أوامر الربح في المقاومة المحددة سابقا. أدناه يمكننا أن نرى الإعداد الانتهاء على سبيل المثال لدينا مع الدولار الأمريكي. كطلب لبيع المقاومة، يتم وضع أمر وقف على ارتفاع الحالية. تم وضع أمر حد للحصول على ربح بالقرب من الدعم عند 10،500.
تعلم الفوركس: إيقاف & أمب؛ حد الموضع.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق رسومات بيانية)
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

مؤشر المدى اليومي للتداول في الفوركس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
ديليفس Q1 2018 التوقعات: الدولار الأمريكي، النفط والأسهم.
هل سيستعيد الدولار بعض الانخفاضات الحادة في العام الماضي في عام 2018؟ هل ستشهد المخاطرة باردة بعد سنوات من استنزاف السيولة؟ اقرأ المزيد في توقعاتنا للربع الأول من عام 2018.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
وفاء ديسمبر التوقعات الموسمية لخطر المضاربة على "الهزيل مع انخفاض كبير في كل من التقلب والسيولة.
ما هو نمط مثلث في نظرية الموجة إليوت وكيف التجارة ذلك؟
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
2018 توقعات لزوج اليورو / الدولار الاسترالي، غبب / أود و أود / جبي.
ديليفكس تف.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
ماذا تفعل الوقت عالية الإطار بيتكوين، الدولار، سبس ​​الرسوم البيانية مشاهدة؟
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
الذهب قد تسلق أعلى مع استمرار البيع.
التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر الذهب الفوري قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى الطويل.
تحليل فني كبير ل أوسد، اليورو، الين الصلبان، الذهب و داكس.
اليورو / دولار التحليل الفني: اليورو ريتاكيس 1.19، اينينغ 2017 عالية.
التحليل الفني لزوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي: الاتجاه الهبوطي لمدة خمسة أشهر مكسور.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
ماذا تفعل الوقت عالية الإطار بيتكوين، الدولار، سبس ​​الرسوم البيانية مشاهدة؟
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجية جامعة نوتنغهام للبحوث

إستراتيجية التداول باستخدام الخيارات

إنستافوريكس لا إيداع مكافأة ماليزيا