إستراتيجية تداول الأرباح


لماذا لا يشتري المستثمرون الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح مباشرة ويبيعون الحق بعد ذلك؟
قبل سنوات عديدة، وسطاء عديمي الضمير تعمل في تكتيكات المبيعات مهللة حيث اشتروا مخزون لعملائها قبل أن يتم دفع أرباح وبيعها مباشرة بعد. وسيقوم هؤلاء الوسطاء بإخبار عملائهم بشراء أسهم في استثمار معين من المفترض أن يقدم أرباحا من الأرباح القادمة.
من الناحية النظرية، قد يبدو هذا بمثابة استراتيجية استثمارية سليمة، ولكنه ليس أكثر من مجرد مخطط تسويق غير قانوني. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة (أ) تتداول بسعر 20 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وهي على وشك تقديم أرباح نقدية بقيمة 1 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وكنت على عجل لشراء حصة قبل تاريخ توزيع الأرباح السابق، ستحصل على الأرباح الموزعة على تاريخ دفع الأرباح، إرجاع.
في الواقع، ومع ذلك، فإن سعر السهم في الشركة أن تنخفض في تاريخ توزيع الأرباح السابقة بنحو نفس المبلغ من الأرباح للقضاء على هذا الشكل من التحكيم. لذلك، إذا قمت بشراء الأسهم قبل تاريخ الأرباح السابقة، سوف تحصل على أرباح نقدية $ 1، ولكن هذا سوف يقابله انخفاض في وقت واحد $ 1 في سعر السهم. وبالتالي، فإن شراء الأسهم قبل توزيع الأرباح يتم دفعها وبيعها بعد استلامها لا قيمة لها على الاطلاق باستثناء العودة الجزئية لرأس المال المستثمر في المخزون في المقام الأول.
ولجعل الأمور أسوأ، تخلق الأرباح أرباحا ضريبية، مما يعني أنه سيتعين عليك المطالبة بتوزيع الأرباح كدخل خاضع للضريبة على عائد ضريبة الدخل للسنة التالية. الانتظار لشراء الأسهم حتى بعد دفع الأرباح قد يكون استراتيجية أفضل لأنه يسمح لك لشراء الأسهم بسعر أقل دون تكبد ضرائب أرباح.

إستراتيجية تداول الأرباح الموزعة
على سبيل المثال، إذا كان سهم شيز يتداول عند 100 دولار، فإنه سوف يتداول عند 99 $ بعد دفع أرباح $ 1. تظهر الأدلة التجريبية أنه عندما يذهب السهم إلى الأرباح السابقة، يتداول السهم عادة فوق سعر الأرباح السابقة. فإن الأسهم 100 $ التي تدفع أرباح $ 1 سوف تتداول فوق 99 $ في فتح معظم الوقت.
الاستفاد من هذا يتطلب أن يتم شراء الأسهم في نهاية التداول في اليوم قبل الأسهم يذهب الأرباح السابقة. يجب أن تباع الأسهم في اليوم التالي، يوم توزيع الأرباح، على الفور في العراء.
فقط كم يمكن أن يتم عن طريق تداول الأرباح يعتمد على مقدار تداول الأسهم فوق الأرباح السابقة على فتح. إحصائيا، تفقد الأسهم التي تدفع أكثر من 3٪ سنويا نسبة 72٪ فقط من قيمة توزيعات الأرباح عند فتح السوق في تاريخ توزيع الأرباح.
النظر في قيمة 100،000 $ من الأسهم دفع أرباح ربع سنوية مع العائد السنوي 4٪. ومن شأن دفع أرباح ربع سنوية أن يساوي 1000 دولار. ومن الناحية النظرية، ستنخفض قيمة هذا السهم إلى 99،000 دولار.
إذا كان هذا السهم يفقد 72٪ فقط من قيمة توزيعات الأرباح، فإن قيمة السهم سوف تنخفض إلى 99،280 $. وسيتحمل صاحب السهم خسارة رأسمالية قدرها 720 دولار، ثم يحصل على 1000 دولار في تاريخ دفع الأرباح، للحصول على ربح صاف قدره 280 دولار.
ويجب خصم تكلفة التجارة ذهابا وإيابا من الصفقة، وهذا من شأنه أن يقلل من العائد الإجمالي.
وهناك فائدة كبيرة من أرباح الأسهم هي الفوائد الضريبية المحتملة. يتم فرض ضريبة على أرباح توزيعات الأرباح بنسبة 15٪، في حين يمكن خصم الخسارة الرأسمالية المتكبدة بمعدل الضريبة الحدية. يختلف هذا المعدل حسب شريحة الضرائب. ويخضع دافع الضرائب الخاضع لمعدل ضريبي هامشي بنسبة 33٪ للفائدة الإضافية المتمثلة في دفع معدل ضريبي بنسبة 18٪ على أرباح الأسهم البالغة 1000 دولار أمريكي.
في المثال المذكور أعلاه التجارة، فإن الفائدة المباشرة ستكون 280 دولار أقل عمولات، وسوف تكون الفائدة المؤجلة 18٪ من 720 $. على الرغم من أن هذا العائد على الاستثمار قد يبدو صغيرا، ويمكن تحقيق الفائدة في كثير من الأحيان، ويمكن أن يكون مجموع هذه الصفقات كبيرة.
مساوئ توزيعات األرباح هي:
يجب أن يكون هناك الكثير من رأس المال في خطر لعودة صغيرة نسبيا. هناك استراتيجيات للحد من هذا الخطر أو القضاء عليه باستخدام الخيارات (انظر القسم التالي). فكرة التعرض للمخاطر بين عشية وضحاها يمكن أن تكون غير مقبولة لمعظم التجار من ذوي الخبرة. إن توزيع األرباح غير متاح خالل الفترة ما بين تاريخ توزيع األرباح الموزعة وتاريخ الدفع. تنفيذ هذه الاستراتيجية يتطلب تتبع أرباح توزيعات الأرباح يجب إجراء الصفقات عند نهاية التداول ومرة ​​أخرى في العراء في كل مرة يتم فيها إجراء توزيعات أرباح، مما يتطلب أن يكون المتداول متاحا للتداول على فترات متكررة.
الإيجابيات:
إن صافي خسارة رأس المال عادة ما يكون أقل من مدفوعات توزيعات األرباح. انخفاض مطلوبات الضريبة، حيث إن أرباح األسهم تخضع للضريبة بمعدل أقل من أرباح رأس المال المطلوبات الضريبية المؤجلة، إذا كان تاريخ الدفع في السنة التقويمية التالية لتاريخ توزيع األرباح.
هناك مبادئ توجيهية لتوزيع أرباح الأسهم:
تعيين الحد الأدنى من العائد الذي سيؤدي إلى الربح. هذا العدد هو نسبة إلى رأس المال المعرض للخطر. شراء توزيعات الأرباح الأمن بالقرب من إغلاق السوق قبل يوم واحد من تاريخ توزيع الأرباح السابقة ممكن. دائما التجارة مع نظام السوق الخروج في العراء في تاريخ الأرباح السابقة مع نظام السوق لا تضع نظام السوق قبل فتح.

كيفية استخدام استراتيجية التقاط الأرباح.
تعتمد إستراتيجية توزيع األرباح على تقنية استثمارية تركز على االستحواذ بسرعة على األرباح التي تصدرها الشركة دون أن تنوي االحتفاظ باالستثمار على مدى فترة طويلة من الزمن.
يوضح الجدول الزمني لتوزيع الأرباح أدناه التواريخ الأربعة التي يجب على المستثمرين فهمها ورصدها من أجل التنفيذ الفعال لاستراتيجية توزيع الأرباح. (فهم تواريخ عملية توزيع الأرباح يمكن أن يكون صعبا، ونحن نزيل الالتباس لمعرفة المزيد، اقرأ تشريح الإعلانات، وتوزيعات الأرباح السابقة وتاريخ السجلات).
تاريخ اإلعالن - يعلن مجلس اإلدارة عن دفع األرباح.
التاريخ السابق (أو تاريخ الاستبعاد السابق) - يبدأ التداول في التداول بدون توزيعات الأرباح.
تاريخ التسجيل - المساهمين الحاليين كما في السجل سوف تتلقى توزيعات الأرباح.
تاريخ الدفع - تصدر الشركة مدفوعات أرباح.
نظرة عامة على التقاط الأرباح.
على النقيض من غيرها من استراتيجيات توزيع أرباح الأسهم الأكثر شيوعا التي تركز على عقد أسهم مستقرة أرباح الأسهم لتوليد تدفق دخل ثابت، يتم تنفيذ توزيعات الأرباح عادة مع أفق زمني قصير حيث يمكن أن يحتفظ المخزون الأساسي في بعض الأحيان ليوم واحد فقط.
تتضمن الإستراتیجیة الأساسیة لتحویل الأرباح شراء أسھم من الأسھم قبل التاریخ السابق متبوعة بیع لاحق للسھم. قبل التاريخ السابق، يعكس سعر السهم دفعات الأرباح المتوقعة. ونظرا لأن المستثمرين الذين يشترون الأسهم في التاريخ السابق لم يعدوا يحصلون على الأرباح، فإن سعر السهم يجب أن ينخفض ​​نظريا بمقدار مبلغ الأرباح. في الممارسة العملية هذا لا يحدث دائما. اعتمادا على حركة السعر، يتم بيع الأسهم بعد ذلك مباشرة في التاريخ السابق أو عندما يعود السعر إلى قيمته الأصلية.
واحدة من المزايا الرئيسية لنهج توزيع الأرباح إلى التداول هو أن هناك العديد من الشركات التي تدفع أرباح على أساس يومي. وبالتالي، فإن عقد كبير في سهم واحد يمكن أن تنتقل بانتظام إلى مراكز جديدة، والتقاط أرباح في كل مرحلة على طول الطريق. وباستثمار رأسمالي أولي كبير، يمكن للمستثمرين أن يستفيدوا من العوائد الصغيرة والكبيرة حيث أن عوائد التنفيذ الناجح تتفاقم في كثير من الأحيان. وقد قلت ذلك، غالبا ما يكون من الأفضل التركيز على منتصف الغلة (
3٪) شركات رأس المال الكبير من أجل تقليل المخاطر المرتبطة الشركات الصغيرة في حين لا يزال تحقيق دفع تعويضات جديرة بالملاحظة. وثمة عامل جذب آخر مهم هو عدم وجود تحليل أساسي مطلوب لتنفيذ الاستراتيجية البسيطة نسبيا.
أمثلة التقاط الأرباح.
ويمكن تداول حصة افتراضية عند 20 دولارا قبل التاريخ السابق، ويحق للمساهمين الحصول على أرباح ربع سنوية قادمة بقيمة 0.25 دولار أمريكي. في التاريخ السابق، يجب أن ينخفض ​​سعر السهم إلى 19.75 $ ولكن هؤلاء المستثمرين فقط شراء الأسهم الآن لم يعد يحق لهم توزيع الأرباح. في الأساس، يمكن للمستثمر شراء الأسهم لمدة 20 $، عقد لمدة يوم واحد وبيعه في تاريخ سابق ل 19،75 $ ولا تزال تتلقى الدفع في تاريخ الدفع. وتنبع القدرة على توليد عوائد سريعة للوصول من الظاهرة التي يفشل فيها السهم في الانخفاض إلى 19.75 دولار كما ستقترح النظرية، وحتى عندما يحدث الانخفاض المتوقع فعليا، فإن الأسهم تستعيد قيمتها بعد ذلك بوقت قصير.
في 27 أبريل 2018 كانت أسهم كوكا كولا (نيس: كو) تتداول عند 66.52 $. في اليوم التالي، في 28 أبريل، أعلن مجلس الإدارة أرباحا ربع سنوية منتظمة قدرها 47 سنتا، وارتفع السهم 41 سنتا إلى 66.93 دولار. على الرغم من أن النظرية تشير إلى أن قفزة السعر سوف تصل إلى كامل المبلغ من أرباح الأسهم، والتقلبات في السوق العامة تلعب دورا هاما في تأثير سعر السهم. بعد ستة أسابيع، يوم الجمعة 10 يونيو، كانت كوكا كولا تتداول عند 64.94 - سيكون هذا هو اليوم الذي سيقوم فيه مستحوذ توزيعات الأرباح بشراء أسهم كو.
وفي يوم الاثنين الموافق 13 يونيو، تم الإعلان عن توزيعات الأرباح وارتفع سعر السهم إلى 65.12 - وهذا سيكون نقطة خروج مثالية للتاجر الذي لن يكون مؤهلا فقط لتلقي الأرباح، بل سيحقق أيضا مكاسب رأسمالية. ولسوء الحظ، فإن هذا النوع من السيناريو غير متسق في أسواق الأسهم، ولكنه يكمن في الفرضية العامة للاستراتيجية. (استكشف الحجج الخاصة بسياسة توزيع أرباح الشركات وضدها، وتعلم كيف تحدد الشركات المبلغ الذي يجب دفعه، راجع كيف ولماذا تدفع الشركات أرباحا؟)
توزيع النقص في الأرباح.
يتم فرض ضريبة على األرباح المؤهلة إما بنسبة 0٪ أو 15٪ تبعا للحالة الضريبية للمستثمر. إن توزيعات األرباح التي يتم جمعها باستراتيجية قصيرة األجل لتحصيل األرباح تفشل في استيفاء شروط االحتفاظ الالزمة للحصول على المعاملة الضريبية المواتية وبالتالي يتم فرض ضريبة على معدل ضريبة الدخل العادية للمستثمر. وفقا لمصلحة الضرائب، من أجل أن تكون مؤهلة لمعدل الضريبة 0/15٪، "يجب أن يكون لديك الأسهم لأكثر من 60 يوما خلال فترة 121 يوما التي تبدأ قبل 60 يوما من تاريخ توزيع الأرباح السابقة". تلعب الضرائب دورا رئيسيا في الحد من الفائدة الصافية المحتملة لاستراتيجية توزيع الأرباح. ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن المستثمر يمكن تجنب الضرائب على أرباح الأسهم إذا تم تنفيذ استراتيجية الاستيلاء في حساب التداول حساب الاستجابة العاجلة. (معرفة كيف أن التشريعات التي سنت في عام 2003 تفيد كل من المستثمرين والشركات، وعندما يكون من المقرر أن تنتهي. انظر أسعار الضريبة على الأرباح: ما يحتاج المستثمرون إلى معرفته.)
وتؤدي تكاليف المعاملات إلى خفض مجموع العائدات المحققة. وخلافا لما ذكر أعلاه، فإن سعر السهم سينخفض ​​في التاريخ السابق ولكن ليس بكامل قيمة أرباح الأسهم - إذا كانت الأرباح المعلنة 50 سنتا، فإن سعر السهم قد يتراجع بمقدار 40 سنتا. وباستثناء الضرائب من المعادلة، يتم تحقيق 10 سنتات فقط للسهم الواحد. عندما تكاليف المعاملات لشراء وبيع الأوراق المالية تصل إلى 25 $ في كلا الاتجاهين، يجب شراء كمية كبيرة من الأسهم ببساطة لتغطية رسوم الوساطة. وللاستفادة من الإمكانات الكاملة للاستراتيجية، يلزم اتخاذ مواقف كبيرة.
وکما تم التطرق إلیھ في المناقشة أعلاه، فإن المکاسب المحتملة من إستراتیجیة تحصیل أرباح نقدیة صغیرة عادة ما تکون صغیرة في حین أن الخسائر المحتملة یمکن أن تکون کبیرة إذا حدثت حرکة سلبیة في السوق خلال فترة الحیازة. إن انخفاض قيمة الأسهم في التاريخ السابق الذي يتجاوز مبلغ أرباح الأسهم قد يجبر المستثمر على الاحتفاظ بالمركز لفترة طويلة من الزمن، مع إدخال مخاطر منهجية ومحددة للشركة في الاستراتيجية. ويمكن لتحركات السوق السلبية أن تزيل بسرعة أي مكاسب محتملة من هذا النهج. هذه المخاطر موجودة مع جميع استراتيجيات التداول / الاستثمار. ولتقليل هذه المخاطر إلى أدنى حد ممكن، ينبغي أن تركز الاستراتيجية على حيازات قصيرة الأجل من الشركات الكبيرة.
وتوفر استراتيجيات توزيع الأرباح نهجا استثماريا بديلا للمستثمرين الباحثين عن الدخل. ويدعي مؤيدو فرضية السوق الفعالة أن استراتيجية تحصيل الأرباح ليست فعالة. وذلك لأن أسعار الأسهم سوف ترتفع بمقدار الأرباح الموزعة تحسبا لتاريخ الإعلان، لأن تقلبات السوق والضرائب وتكاليف المعاملات تخفف من فرصة العثور على أرباح خالية من المخاطر. ومن ناحية أخرى، فإن هذه التقنية غالبا ما تستخدم بشكل فعال من قبل كبار مديري المحافظات كوسيلة لتحقيق أرباح سريعة. الاختبار النهائي لنجاح أو فشل هذه الاستراتيجية هو ما إذا كانت ستعمل لك أم لا. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر حفر في نموذج خصم التوزيعات.)

إستراتيجية توزيع الأرباح: مسائل تنفيذ التجارة.
إستراتيجية توزيع الأرباح: مسائل تنفيذ التجارة.
أحد مجالات الاستثمار التي غالبا ما يتم تجاهلها من قبل المستثمرين هو تنفيذ التجارة، والتي تتعلق في المقام الأول باللجان، وأسعار العرض والطلب، وتأثير السعر. ولكن في بعض الأحيان يكون تنفيذ التجارة وحده هو الذي يمكن أن يحدث الفرق بين التجارة المربحة وغير المربحة.
في دراسة جديدة بعنوان "الربحية السابقة للربحية ومهارات التداول المؤسسي"، من قبل هنري وكوسكي، يدرس المؤلفون ما إذا كانت المؤسسات التي تتمتع بمهارات تنفيذية ممتازة في مجال التجارة يمكن أن تكسب أرباحا من استراتيجية "الاستحواذ على الأرباح"، التي تتضمن تداول الأسهم حول الأسواق السابقة، تاريخ توزيع الأرباح. (لاحظ، نحن & # 8217؛ لقد غطت بعض استراتيجيات الأرباح الأخرى في الماضي هنا وهنا وهنا).
قبل الدخول في الورقة، دعونا نراجع بعض آليات إعلان الأرباح والدفع.
تاريخ الاستبعاد السابق.
النظرية.
ويمثل تاريخ توزيع الأرباح السابق خطا زمنيا في الرمال. ولكي يكون المستثمر مؤهلا للحصول على أرباح، يجب أن يمتلك الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابق. إذا قمت بشراء الأسهم في تاريخ الأرباح السابقة لا تحصل على الأرباح. وهذا يخلق نقطة خلل لسعر السهم الذي يتعلق بأرباح الأسهم التي يتعين دفعها.
ويذكر نموذج موديغلياني ميلر أن دفع الأرباح لا علاقة له بالقيمة السوقية للشركة. وبموجب نموذج إدارة األصول، في تاريخ توزيعات األرباح السابقة، يقابل أي توزيعات أرباح مباشرة انخفاض في سعر السهم بمقدار األرباح الموزعة.
الحقيقة.
في حين تقدم النظرية الأكاديمية حلول أنيقة، فإن العالم الحقيقي هو دائما أكثر فوضى. وكما اتضح، فإن مدفوعات توزيعات األرباح ال يقابلها على وجه التحديد انخفاض في سعر السهم. بشكل عام، كما أظهرت الكثير من البحوث التجريبية، انخفضت أسعار الأسهم في اليوم السابق بمقدار أقل من الأرباح. (1)
لقطة شاشة هل تريد ترجمة الوصف إلى اللغة العربية باستخدام الترجمة من غوغل؟
ولذلك، فإن إستراتيجية توزيع أرباح األسهم تهدف إلى االستفادة من هذا التناقض، من خالل شراء السهم قبل تاريخ توزيع األرباح السابقة، وبيعه في تاريخ توزيعات األرباح أو بعده، واالستحواذ على هذه األرباح، وبالتالي الحصول على عائدات غير طبيعية.
ولأن العوائد غير الطبيعية المرتبطة بالتقاط أرباح الأسهم صغيرة، فإن الاستراتيجية تعتمد على تنفيذ التجارة من أجل الربحية. وتساءل الباحثون عما إذا كانت المؤسسات 1) تكسب عائدات غير طبيعية بعد تكاليف تنفيذ التجارة، 2) ما تأثير هذه التكاليف التنفيذ على الربحية، وبالتالي 3) كيف تأثرت الأرباح من مهارة تنفيذ التجارة.
حفر في الدراسة.
يستخدم المؤلفون بيانات المعاملات المؤسسية من أبيل نوسر سولوتيونس، والتي تتضمن بيانات التجارة من رعاة خطة المعاشات التقاعدية ومديري الاستثمار. بالإضافة إلى ذلك، يستخدم المؤلفون بيانات كسب لحساب العوائد والحجم ومعلومات الأرباح. العينة من يناير 1999 حتى مارس 2008، تغطي.
25،000 أحداث الأرباح السابقة ل.
قياس عوائد غير عادية في اليوم السابق.
من أجل تقييم حجم عالوة القبض على األرباح، يحسب المؤلفون تحركات األسعار حول اليوم السابق) معدلة مع عوائد السوق المتوقعة يوميا، R (، ومقارنة بأرباح األسهم على النحو التالي:
المصدر: الربحية السابقة الربحية ومهارات التداول المؤسسي.
والقسط هو ببساطة نسبة الفرق بين سعر الإقفال اليومي وسعر اليوم السابق إلى الأرباح. ليس ذلك في الوضع النظري موديغلياني ميلر، يجب أن تغير سعر اليوم تساوي بالضبط أرباح الأسهم؛ فإن قسط اليوم السابق يساوي قسط واحد، ولن تكون هناك عائدات غير طبيعية.
يوضح الجدول أدناه أقساط وعوائد اليوم السابق مع أو بدون تعديل السوق:
والنتائج هي نتائج افتراضية وليست مؤشرا على النتائج المستقبلية ولا تمثل عوائد حققها أي مستثمر فعليا. فهذه المؤشرات غير مدارة، ولا تعكس رسوم الإدارة أو التداول، ولا يمكن للمرء أن يستثمر مباشرة في المؤشر. تتوفر معلومات إضافية حول بناء هذه النتائج عند الطلب.
وتماشيا مع البحوث السابقة، وجد المؤلفون أن القسط أقل بكثير من واحد (أي أن تغير سعر السهم أقل من أرباح الأسهم)، والعائدات غير الطبيعية إيجابية. ويجدون أيضا أن الحجم المؤسسي خلال نافذة الحدث يكاد يكون ضعف ما كان عليه في الفترات الأخرى، مما يشير إلى أن المؤسسات تقوم بالفعل بالتداول بنشاط خلال فترة الأرباح السابقة.
تأثير تكاليف المعاملة.
يدرس المؤلفون ربحية مديري معينين على مدار العشرة أيام [-5، + 5] نافذة حول التاريخ السابق، بما يتفق مع الأدبيات المتعلقة بالتقاط الأرباح. & # 8220؛ قبل لجنة & # 8221؛ تمثل المواضع فروق أسعار العرض والطلب وتأثير السعر، و & # 8220؛ ما بعد العمولات & # 8221؛ استخدام أسعار المعاملات الفعلية بعد العمولات وتكاليف التداول. وهي تفحص الأوزان المتساوية (إو) والأوزان الرئيسية (بو) (2)، والأوزان الرئيسية التي تم تثبيتها عند 2.5٪ و 97.5٪ (بو-W).
وفيما يلي النتائج:
والنتائج هي نتائج افتراضية وليست مؤشرا على النتائج المستقبلية ولا تمثل عوائد حققها أي مستثمر فعليا. فهذه المؤشرات غير مدارة، ولا تعكس رسوم الإدارة أو التداول، ولا يمكن للمرء أن يستثمر مباشرة في المؤشر. تتوفر معلومات إضافية حول بناء هذه النتائج عند الطلب.
أولا، الأرباح قبل العمولة للمؤسسات هي أكثر ربحية من ل & # 8220؛ البكم البكم & # 8221؛ كرسب (على سبيل المثال، ل إو، 0.445٪ & غ؛ 0.405٪)، مما يوحي بأن بعض المؤسسات لديها مهارة تداول. ثانيا، حتى بعد احتساب العمولات، في حين أن الأرباح أقل، فإنها لا تزال ذات دلالة إحصائية ل إو و بو-W، مع t - احصائيات من 3.3 و 2.4، على التوالي. ويبدو أن بعض المؤسسات، التي تتبع استراتيجيات مثلى، يمكنها أن تسعى بشكل مربح إلى تحقيق استراتيجية لتحصيل الأرباح. وعلاوة على ذلك، وجدوا أنه في حين أن صفقات الاستحواذ على الأرباح تمثل أقل من 6٪ من الصفقات في العينة، فإنها تمثل 15٪ من العائدات غير الطبيعية.
ويستمر المؤلفون في قياس الفروق في الربحية عبر المؤسسات ذات المهارات المختلفة في تنفيذ التجارة (المهارات المنخفضة مقابل المهارات العالية)، ويجدون فرقا قدره 40 نقطة أساس. وهكذا، لمدير مهارة منخفضة، وهذا يجعل التجارة غير مربحة. ويبدو أن المؤسسات التي تتمتع بمهارات تنفيذ التجارة هي وحدها التي تستطيع أن تكسب أرباحا غير عادية باستخدام إستراتيجية لتحصيل الأرباح.
في حين أن الاستحواذ على الأرباح ليس استراتيجية مع الكثير من ألفا، بعض استراتيجيات الاستيلاء على الأرباح، ومتابعتها مع درجة عالية من مهارة تنفيذ التجارة، قد توفر فرصة للمستثمرين.
الربحية السابقة الربحية ومهارات التداول المؤسسي.
هنري وكوسكي وهناك نسخة من ورقة يمكن العثور عليها هنا. تريد ملخصا للأوراق الأكاديمية مع ألفا؟ تحقق من خلاصة البحث الأكاديمي الفئة.
الآراء والآراء الواردة هنا هي آراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر شركة ألفا أرتشيتكت أو الشركات التابعة لها أو موظفيها. تتوفر إفصاحاتنا الكاملة هنا. تعريفات الإحصائيات الشائعة المستخدمة في تحليلنا متاحة هنا (نحو الأسفل). انضمام الآلاف من القراء الآخرين والاشتراك في بلوق لدينا. هذا الموقع لا يوفر أي معلومات عن إتفس القيمة لدينا أو إتفس الزخم لدينا. يرجى الرجوع إلى هذا الموقع.

زوج استراتيجية التداول لالتقاط الأرباح.
إن توزيعات الأرباح هي محاولة لكسب أكثر من الدفعات الأربعة القياسية للأرباح الموزعة سنويا.
المزيد من المقالات.
وتسعى استراتيجية سوق الأسهم في توزيع الأرباح إلى شراء الأسهم ذات العائد المرتفع لتحصيل أرباح الأسهم ومن ثم بيع الأسهم في أقرب وقت ممكن حتى يمكن استخدام رأس المال لشراء أسهم توزيعات أرباح أخرى. يمكن أن تؤدي العديد من القضايا إلى تعطيل الاستراتيجية، بما في ذلك عقد فترات للقضايا الضريبية وتقاسم الأسعار التي يمكن أن تلغي أرباح الأرباح. التداول مع زوج معين من الأسهم لتوليد دخل الأرباح يمكن أن يعوض بعض المشاكل استراتيجية الاستيلاء.
اعتبارات التقاط الأرباح.
وستصدر الشركة إعلانا عن كل توزيعات أرباح تدفع بالمبلغ وتاريخ التسجيل وتاريخ الدفع. ويذهب السهم إلى الأرباح السابقة قبل يومين من تاريخ التسجيل، ويجب أن يمتلك المتداول الأسهم قبل أن يوزع أرباحه السابقة لتلقي الدفع. وفي تاريخ توزيعات األرباح السابقة، ينخفض ​​سعر السهم بمقدار األرباح، مما يحول دون تحويله إلى يوم واحد أو يومين ليحول أرباح األسهم. وبالإضافة إلى ذلك، فإن القواعد الضريبية تتطلب أيضا فترة احتجاز لمدة 61 يوما للتوزيع للتأهل للحصول على معدل ضريبي أقل بكثير تفرض على توزيعات الأرباح التي تدفعها معظم الشركات.
أزواج توزيعات الأرباح الطويلة فقط.
في تداول الأسهم، موقف طويل يأتي من شراء أسهم لعقد في حسابك. يمكنك تداول أزواج الأسهم عن طريق اختيار اثنين من الأسهم مع متباعدة تواريخ توزيعات الأرباح السابقة. يجب أن تكون الشركتين في نفس القطاع الصناعي بحيث أسعار الأسهم تتبع عن كثب بعضها البعض. قم بإعداد جدول زمني بحيث يمكنك من خلال بيع واحدة وشراء الآخر في نفس اليوم بين تواريخ توزيعات الأرباح السابقة، أن تقطع السنة إلى ست فترات احتجاز لمدة 61 يوما، مما يسمح لك بجمع ستة أرباح ربع سنوية خلال السنة. إذا كانت عائدات السهمين متشابهة، فسوف تزيد أرباحك من الأرباح بنسبة 50٪ مقارنة بإستراتيجية شراء وشراء مع أحد الأسهم.
طويلة أزواج قصيرة استراتيجية التداول.
مع تجارة أزواج قصيرة قصيرة، يتم شراء سهم واحد في حين أن الآخر يباع قصيرة. هذه الأرباح التجارية من التغيرات القيمة النسبية لأسعار الأسهم ولا تتأثر بالاتجاه العام لسوق الأوراق المالية. مع توزيعات الأرباح، يجب أن تكون الغلة مختلفة بشكل كبير مع العائد الأعلى على الجانب الطويل من التجارة وانخفاض العائد كما بيع الأسهم القصيرة. ونظرا لأنك يجب أن تدفع الأرباح على الأسهم القصيرة، فإن العائد على توزيع الأرباح سيكون الفرق بين عائد الأسهم. وتسمح هذه الاستراتيجية للتاجر بالتقاط عائد توزيعات الأرباح مع تعرض منخفض جدا للتغيرات المحتملة في أسعار الأسهم في أي من الاتجاهين.
اختيار الأسهم للأزواج التداول.
مع تداول أزواج طويلة الأمد، يجب أن يكون للأسهم تاريخ أسعار الأسهم التي تتطابق بشكل وثيق مع بعضها البعض، وعائدات أرباح عالية، - على النحو الأمثل - شهر أو نحو ذلك بين تواريخ توزيعات الأرباح السابقة كل ربع سنة. مع تداول أزواج قصيرة قصيرة، يمكن أن تعزز العودة عن طريق اختيار الزوج حيث من المتوقع أن الأسهم خارج أداء الأسهم القصيرة. ويمكن أيضا قصيرة قصيرة أن تستخدم من خلال الاقتران الأسهم مع صندوق التبادل المتداولة. علی سبیل المثال، توظیف الإستراتیجیة عن طریق شراء مخزونات مصرفیة عالیة الغلة وقصیرة بیع صفقة استثماریة مصریة لا تدفع کثیرا من الأرباح.
المراجع (4)
قروض الصورة.
جوبيتريماجيس / صور / جيتي الصور.
عن المؤلف.
تيم بلان كان يكتب المواد المالية والاستثمارية والتجارية وبلوق منذ عام 2007. وقد ظهر عمله على الانترنت في البحث ألفا، ماركيتواتش ومختلف المواقع الأخرى. بلان حاصل على درجة البكالوريوس في الرياضيات من أكاديمية سلاح الجو الأمريكي.
مقالات مقترحة.
مقالات ذات صلة.
مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.
كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.
اختيارات المحررين.
تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:
زاكس بحوث الاستثمار.
هو A + تقييم بب.
لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)
كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.
في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.
يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.
بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجية جامعة نوتنغهام للبحوث

إستراتيجية التداول باستخدام الخيارات

إنستافوريكس لا إيداع مكافأة ماليزيا