استراتيجية تداول الغاز الطبيعي


كيفية بدء يوم التداول الغاز الطبيعي.


يتذبذب سعر الغاز الطبيعي من لحظة إلى أخرى، حيث يتم تداوله في البورصة. يتم تحديد سعر الغاز الطبيعي عن طريق العرض والطلب العالميين للسلع المادية، فضلا عن التوقعات والعرض والطلب من التجار. لا يقوم تجار اليوم بتقييم & # 34؛ ريال & # 34؛ قيمة الغاز الطبيعي. بدلا من ذلك، يستفيد التجار اليوم من تقلبات الأسعار اليومية في السلعة، في محاولة لكسب المال سواء كان يرتفع، يسقط أو قيمته يبقى تقريبا نفس الشيء.


كيفية التداول اليوم الغاز الطبيعي - أسواق العقود الآجلة.


يتداول الغاز الطبيعي يوم التداول على تحركات أسعاره على المدى القصير. لا يتم التعامل مع الغاز الطبيعي الطبيعي أو الاستحواذ عليه، بل تتم جميع عمليات التداول إلكترونيا، ولا تنعكس الأرباح أو الخسائر إلا في حساب التداول.


هناك عدد من الطرق للتجارة اليوم الغاز الطبيعي. طريقة واحدة هي من خلال العقود الآجلة. العقود الآجلة هي اتفاقية لشراء أو بيع شيء - مثل الغاز الطبيعي أو الذهب أو القمح - في تاريخ لاحق. يقوم تجار اليوم بإغلاق جميع العقود (الصفقات) كل يوم وتحقيق ربح أو خسارة على كل صفقة على أساس الفرق بين السعر الذي اشتروا العقد والسعر الذي باعوه.


تجارة العقود الآجلة للغاز الطبيعي من خلال بورصة شيكاغو التجارية (مجموعة سم). هناك عدة أنواع من الغاز الطبيعي، والعقود، والتي يمكن تداولها. أما العقود الأكثر تداولا، التي يفضلها تجار اليوم، فهي عقود هنري هاب للغاز الطبيعي (نغ).


ويمثل كل عقد 10،000 مليون وحدة حرارية بريطانية (مبتو).


وعلى صعيد العقود الآجلة، يتذبذب سعر الغاز الطبيعي بمقدار 0.001 دولار. هذه الزيادة تسمى & # 34؛ القراد & # 34؛ - انها أصغر حركة يمكن عقد العقود الآجلة. إذا قمت بشراء أو بيع العقود الآجلة، كم عدد القراد يتحرك السعر بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك يحدد الربح أو الخسارة.


لحساب الربح أو الخسارة (منصة التداول الخاصة بك تظهر لك، ولكن من الجيد أن نفهم كيف يعمل) سوف تحتاج أولا إلى معرفة قيمة القراد من العقد كنت التداول.


لعقد الغاز الطبيعي (نغ) قيمة القراد هو 10 $. وذلك لأن العقد يمثل 10،000 مليتو وحدة حرارية بريطانية، و 10،000 ملم وحدة حرارية بريطانية مضروبا في $ 0.001 حجم القراد النتائج في 10 $. وهذا يعني لكل عقد، حركة علامة واحدة سوف يؤدي إلى الربح أو الخسارة من 10 $. إذا كان يتحرك 5 القراد، يمكنك الفوز أو تخسر 50 $. إذا كان يتحرك 5 القراد وكنت عقد 3 عقود، الربح أو الخسارة الخاصة بك هو 150 $.


المبلغ الذي تحتاجه في حسابك لتداول يوم عقد الغاز الطبيعي (نغ) الآجلة يعتمد على وسيط الآجلة الخاص بك. نينجاترادر ​​على سبيل المثال، يتطلب لديك 1000 $ في حسابك لفتح موقف التداول اليوم لعقد الغاز الطبيعي (نغ) واحد. تحتاج أيضا ما يكفي في الحساب لاستيعاب الخسائر المحتملة (تحتاج أكثر بكثير من 1000 $). انظر الحد الأدنى من رأس المال المطلوب لبدء تداول العقود الآجلة.


هذه الأرقام تفترض أنك التداول اليوم وإغلاق المراكز قبل إغلاق السوق كل يوم. إذا كنت تحمل المواقف بين عشية وضحاها، فإنك تخضع لمتطلبات الهامش الأولي والهامش الصيانة، الأمر الذي يتطلب أن يكون لديك المزيد من المال في حسابك.


كيفية التداول اليومي للغاز الطبيعي - صناديق الاستثمار المتداولة و / أو سوق الأسهم.


وهناك طريقة أخرى للتداول اليومي للغاز الطبيعي من خلال صندوق يتداول في البورصة، مثل صندوق الولايات المتحدة للغاز الطبيعي (أونغ). أو، إذا سعى خيار أكثر تقلبا (يتحرك ثلاث مرات كما كل يوم)، 3X طويل الطبيعي إتن الغاز. إذا كان لديك حساب تداول الأسهم يمكنك تداول تحركات الأسعار في الغاز الطبيعي.


منتج الغاز الطبيعي شعبية أخرى هو 3X معكوس ناتوال الغاز إتن (دجاز). وهو يتحرك في الاتجاه المعاكس لسعر الغاز الطبيعي، على أساس يومي.


وتعكس تحركات الأسعار اللحظية لهذه المنتجات التغيرات اليومية في أسعار الغاز الطبيعي (وليس على المدى الطويل).


تجارة المنتجات مثل الأسهم. الحد الأدنى لحركة السعر هو 0.01 $، وبالتالي يمكنك إجراء أو تفقد 0.01 $ لكل سهم كنت تملك في كل مرة يتغير السعر بمقدار فلسا واحدا.


وعادة ما يتم تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في 100 كتلة حصة (تسمى الكثير) حتى إذا كان السعر يتحرك فلسا واحدا وكنت تحتجز 100 سهم، وجعل أو تفقد $ 1. إذا تحرك السعر $ 1، من 5 دولارات إلى 6 دولارات، فأنت تخسر أو تخسر 100 دولار على وضعك 100 سهم. إذا كنت تحتجز 500 سهم، يمكنك إجراء أو فقدان 500 $ على نفس التحرك السعر.


المبلغ الذي تحتاجه في حسابك إلى التداول اليومي ل إتف للغاز الطبيعي يعتمد على سعر إتف، الرافعة المالية وحجم الموقف.


إلى مخزون تداول اليوم أو صناديق الاستثمار المتداولة في الولايات المتحدة، يجب أن يكون لديك رصيد حساب تداول بحد أدنى 25،000 دولار أمريكي. اعتمادا على مقدار الدخل الذي تريد توليده والرافعة المالية الخاصة بك، قد ترغب في الحصول على أكثر من 25،000 $ المتاحة لك. انظر الحد الأدنى لرأس المال الموصى به لتداول الأسهم اليوم للحصول على إرشادات حول مقدار رأس المال الذي يجب أن تبدأ تداول صناديق الاستثمار المتداولة اليوم والأسهم مع.


للاستراتيجيات التداول اليومي لاستخدامها في أسواق الغاز الطبيعي، راجع استراتيجيات التداول اليوم لأي فئات السوق وأنظمة التداول.


خيارات تداول الغاز الطبيعي.


تسمح الخيارات للمتداولين بالاستفادة من رهاناتهم على الأصول الأساسية التي يمثلها الخيار. هذه الأدوات المالية في متناول اليد يمكن استخدامها لتجارة الأسهم والسندات والعملات، وحتى العقود الآجلة والسلع. في هذه المقالة، سوف نركز على أساسيات تداول خيارات الغاز الطبيعي.


وخلافا للخيارات المتاحة لبيع أو شراء الأسهم، حيث يمكن تنفيذ الخيار مقابل الأصول الأساسية مباشرة، يتم ممارسة خيارات الغاز الطبيعي في العقود الآجلة التي تمثل الغاز الطبيعي المتعاقد عليه للتسليم. هذا ليس شيئا ينبغي للتاجر أن يفقد النوم أكثر، حيث أن العقود الآجلة هي بقدر من الأمن كشهادة الأسهم.


في الممارسة العملية، خيارات الغاز الطبيعي تعمل مثل كل نوع آخر من الخيارات، مع مكالمة تمثل موقف طويل ووضع يمثل موقف قصير. في حين أن المتداول يمكن أن يذهب الثور الكامل أو الدب عن طريق شراء واحدة أو أخرى، فمن الأكثر شيوعا لاستخدام أسعار الإضراب لخلق انتشار على الخيارات المشتركة التي يمكن أن تسفر عن عائد لائق مع المخاطر التي تسيطر عليها. وبطبيعة الحال، بمجرد البدء في الجمع بين المكالمات ويضع في مجموعة من أسعار الإضراب والعوامل في الوقت المحدد، يمكنك في نهاية المطاف مع استراتيجيات معقدة يبدو وكأنه فشل 80s العصابات الشعر الشعر، مثل "كوندور الحديد".


التأثير على أسعار الغاز الطبيعي.


كل الرهانات اتجاهية مثل ينتشر الدب وانتشار الثيران، وحتى استراتيجيات محايدة مثل انتشار فراشة، تتطلب من المتداول أن يكون فكرة عن الطريقة التي أسعار الغاز الطبيعي تسير، استنادا إلى البيانات المتاحة. وبالنسبة لخيارات الغاز الطبيعي األمريكي، فإن إدارة معلومات الطاقة األمريكية) إيا (، هي المكان المناسب للحصول على كافة المعلومات عن مستويات العرض واإلنتاج والتفاوت عن المعايير التاريخية. ويتتبع تقييم الأثر البيئي أيضا واردات وصادرات الغاز. في حين أن وكالة الطاقة الدولية هي مصدر لتتبع التغيرات الإنتاج في الخارج.


ليس كل شيء عن العرض والإنتاج، ومع ذلك، كما يمكن أن يكون الطقس البدل الذي يلقي التوقعات المستقبلية. على سبيل المثال، الصيف الحار يمكن أن تدفع أسعار الغاز الطبيعي كما يتم استهلاك المزيد من الطاقة لتكييف الهواء السلطة. كما أن أسعار النفط لها تأثير، حيث يمكن تقاسم المعدات، كما أن الشركات نفسها قد تستكشف وتنتج النفط والغاز. فعلى سبيل المثال، أدى التقدم التكنولوجي المشترك من خلال التكسير الهيدروليكي إلى زيادة إنتاج كل من النفط والغاز في الولايات المتحدة، مما أدى إلى انخفاض أسعار الغاز الطبيعي خلال الأوقات التي كان من المتوقع أن يرتفع فيها.


خيارات الغاز الطبيعي والاستراتيجيات المستخدمة في التجارة بها هي نفسها كما في أي خيار آخر. الفرق، والتحدي الرئيسي للتجار، هو أن العوامل التي تؤثر على أسعار الغاز الطبيعي هي تلك السلع من السلع بدلا من الأسهم. لا توجد أرقام أرباح ربع سنوية لتسبب التقلب على فترات محددة، ولا تعيين واحد أو الرئيس التنفيذي لشركة التي سوف تظهر على الرسم البياني للسعر. وتتطلب خيارات تجارة الغاز الطبيعي التعرف على تقارير تقييم الأثر البيئي، وأرقام تصدير الغاز الطبيعي المسال، وما إلى ذلك. مرة واحدة لديك البيانات، وهناك استراتيجيات متعددة التي يمكن استخدامها للربح من التغيير الاتجاهي المتوقع أو تقلبات الأسعار / الاستقرار.


استراتيجيات تجارة الغاز الطبيعي.


يتم تحديد استراتيجيات تداول الغاز الطبيعي من قبل قوتين: الأوراق المالية المستخدمة في تجارة الغاز الطبيعي والاتجاهات الموسمية والطويلة الأجل التي تخلق أسعارا متفاوتة في السوق. وتتداول استراتيجيات الغاز الطبيعي فيما يتعلق بقيمة منتجات الطاقة الأخرى أيضا. وتوفر كل استراتيجية فرصا للربح ما دامت الإدارة السليمة للمخاطر ومواقف الحماية تستخدم.


فرص تجارة الغاز الطبيعي.


ويمكن تداول الغاز الطبيعي في سوق العقود الآجلة كسلعة. ويوفر استخدام أسواق العقود الآجلة نفوذا كبيرا، خاصة عندما تستخدم للاتجار بالاتجاهات الرئيسية. ويمكن أيضا تداول الغاز الطبيعي كصندوق متداول في البورصة، وهو رصيد يمتلك شركات الغاز الطبيعي فقط. ويمكن أيضا شراء شركات فردية كمزود طويل الأجل للغاز الطبيعي ونقل الغاز الطبيعي من خلال استراتيجية خط أنابيب. وكثيرا ما تدفع هذه الأسهم أرباحا طيبة وتعتبر مسرحية للدخل.


ويمكن للمستثمرين أيضا الاستثمار في استكشاف الغاز الطبيعي. يتم تقييم الأسهم وفقا للمبيعات المتوقعة من المخزون من الغاز الطبيعي التي تسيطر عليها. كل هذه الاحتمالات موجودة في مجال الاستثمار. وعادة ما يتم تداول الغاز الطبيعي باستخدام واحدة من ثلاث استراتيجيات: القيمة النسبية للغاز الطبيعي للنفط وغيرها من منتجات الطاقة؛ الطلب الموسمي على الغاز الطبيعي في أشهر الشتاء؛ والسعر الطويل الأجل لمخزونات الطاقة - وخاصة القيمة الاستراتيجية للغاز الطبيعي، التي هي نظيفة وفيرة في الولايات المتحدة.


الاستراتيجيات الموسمية.


استراتيجيات الغاز الطبيعي للمنتجات الموسمية هي العقود الآجلة القياسية والتجارة الخيارات. ويتوقع التجار، من تقارير الطقس وعلم المناخ، أنماط الطقس المتوقعة، وخاصة خلال أشهر الشتاء الشديدة الطلب. لأن التجارة موسمية، التجار يميلون إلى استخدام العقود الآجلة والخيارات على العقود الآجلة والخيارات على الأسهم للاستفادة من قيمة التجارة. ونتيجة لذلك، تميل أقساط الخيار إلى الانتقال إلى قيم متطرفة ثم تنخفض بسرعة حيث يتوقع السوق اتجاهات الاحترار. كما يتداول التجار الغاز الطبيعي تبعا لمستوى النشاط الاقتصادي. وتراجع الطلب خلال فترات الركود الاقتصادي، مما أدى إلى انخفاض الأسعار ولكن مع توقع الانتعاش الاقتصادي. وبالنسبة لهذه الصفقات، عادة ما يشتري المستثمرون مخزونات من شركات نقل الغاز الطبيعي وشركات الاستكشاف لأن الطلب وقيمة مخزوناتهم تستحق أكثر من ذلك.


استراتيجيات طويلة الأجل.


في السنوات الأخيرة، تم تداول الغاز الطبيعي تمشيا مع الزيادة الكبيرة في النفط الخام. هذه هي استراتيجيات مربحة لأن أسعار معينة كبيرة من العملاء المؤسسيين، مثل الشركات ومنتجي الطاقة، ونقل إنتاج الطاقة من النفط إلى الغاز. قياس الطاقة، الوحدات الحرارية البريطانية، أو وحدات حرارية بريطانية، تختلف عن كل مصدر للطاقة. يستخدم المستهلكون أدنى سعر للطاقة المتاحة. هذا التأثير الاستبدال يحافظ على القيمة النسبية للنفط والغاز والطاقة النووية والبديلة في شبكة ضيقة من العلاقات السعرية. ونظرا لالستراتيجية االستراتيجية الهامة للغاز الطبيعي، ال سيما في الواليات المتحدة، قد يصبح الغاز الطبيعي المستفيد من اإلجراءات الضريبية والتشريعية، وبالتالي رفع قيمته بشكل فعال.


استراتيجيات التداول بضغط الغاز الطبيعي.


وغالبا ما يتم تداول العقود الآجلة والخيارات الآجلة للغاز الطبيعي مثل السلع الأخرى فيما يتعلق بالتناقضات السعرية التي تشمل تواريخ انتهاء الصلاحية على المدى القريب والأطول. ويمكن استخدام استراتيجيات الخيار التي تشمل المكالمات المشمولة لتغطية الدخل بأقل قدر من المخاطر. يتم تداول الغاز الطبيعي أيضا في مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات لتحقيق مكاسب إذا ارتفع الأسعار، السقوط والاتجاهات في نطاق ضيق.


المراجع.


عن المؤلف.


بعد مهنة 18 عاما في وول ستريت كمتداول من الأوراق المالية المدعومة بالبلديات والرهونات العقارية، قام كارميلو مونتالبانو بتطوير تطبيق تداول كبير على سطح المكتب تمكن من إدارة أكثر من 30 محفظة مؤسسية. ولا تزال عمليات الاستحواذ على التكنولوجيا والأعمال التجارية الصغيرة هي اهتمامه الرئيسي.


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.


استراتيجيات تجارة الغاز الطبيعي.


وانتهى الغاز الطبيعي في آذار / مارس 2018 بحصوله على مكاسب بنسبة 14 في المائة تقريبا، لكنه خسر 16.2 في المائة في الربع، كما أن التقلبات الهائلة في هذه السوق تجعل من الصعب جدا التجارة.


وبالنسبة للتجار، فإن الطبيعة الأم تضيف إلى عدم القدرة على التنبؤ، ويمكن أن تكون عدوا هائلا، وتلعب دورا هاما في تحديد الطلب على الغاز الطبيعي، حيث أن حوالي 50 في المئة من الأسر في الولايات المتحدة تستخدم السلعة لتسخين أو تبريد منازلهم.


وعلى هذا النحو، ينبغي على تجار الغاز الطبيعي ألا يفهموا فقط العرض النشط للطلب والطلب، بل عليهم أيضا أن يراقبوا عن كثب توقعات الطقس.


وهنا ما تحتاج إلى معرفته: أسعار الغاز الطبيعي هي دورية في الطبيعة. الطلب هو الأعلى خلال أشهر الشتاء (ديسمبر-فبراير) وبعد هدوء، والطلب تلتقط مرة أخرى خلال أشهر الصيف (يوليو-أغسطس). خلال باقي السنة، الطلب أقل بسبب ظروف الطقس أخف.


ووفقا لتقرير جرد الغاز الطبيعي الصادر عن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية (إيا) الأسبوعي، انخفضت المخزونات بمقدار 25 مليار قدم مكعب في اليوم، وهو ما يساوي متوسط ​​الخمس سنوات. ومع ذلك، فإن المخزونات أعلى بنسبة 68 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، و 52 في المائة أعلى من متوسط ​​السنوات الخمس. ذات صلة: صدمة الصورة: ما يقرب من 30 ناقلات النفط في المرور المربى قبالة الساحل العراقي.


(اضغط للتكبير)


ووفقا لتقديرات تقييم الأثر البيئي، بلغ استهلاك الغاز الطبيعي في عام 2018 ما مقداره 75.3 مليار قدم مكعب في اليوم، في حين من المتوقع أن يزداد الطلب في عام 2018 ليصل إلى 76.8 مليار قدم مكعب في عام 2018، ليصل إلى 77.3 مليار قدم مكعب في اليوم في عام 2017. ويعود هذا الطلب المتزايد إلى زيادة الطلب من وقطاع الطاقة الكهربائية، والكيماويات، وقطاع األسمدة. ذات صلة: مراحل النفط عودة على بيانات تقييم الأثر البيئي.


وعندما يكون العرض غير قادر على تلبية الطلب، تزداد الأسعار. بلغ متوسط ​​اإلنتاج في عام 2018 78.9 مليار قدم مكعب في اليوم، أي بزيادة قدرها 4 مليار قدم مكعب في اليوم عن عام 2017. وبسبب انخفاض عدد منصات الحفر وانخفاض أسعار الغاز الطبيعي، يتوقع تقييم التأثير البيئي أن يتباطأ النمو إلى 0.9 في المائة في عام 2018، ثم يرتفع مرة أخرى بنسبة 2.1 في المائة في عام 2017.


(اضغط للتكبير)


وبموازاة سيناريو العرض والطلب، فإن مشاريع تقييم الأثر البيئي تشير إلى أن أسعار الغاز الطبيعي لشركة هنري هاب تصل إلى 2.25 دولار / مليون وحدة حرارية بريطانية في عام 2018 و 3.02 دولار لكل مليون وحدة حرارية بريطانية في عام 2017.


بعد تحليل الطلب والعرض والطبيعة الدورية للغاز الطبيعي، دعونا نحاول جعل بعض التوقعات السعر على أساس الرسوم البيانية.


(اضغط للتكبير)


تم شراء أدنى مستوى من 1.611 $ / مبتو في 4 مارس 2018 بقوة من قبل التجار. نجد أنماط انحراف صاعد قوية على الرسم البياني، والتي ينبغي أن تدعم التحرك نحو 2.175 $ / مبتو.


على الجانب السلبي، يجب أن 1.80 $ / مبتو يجب أن تعمل كدعم لائق. يجب على المتداولين استخدام الانخفاضات نحو 1.80 دولار لاتخاذ مواقف طويلة مع وقف الخسارة دون أدنى مستوياته وهدف 2.17 دولار وهدف متفائل يبلغ 2.40 دولار في وقت لاحق من السنة.


وفي نهاية اليوم، ستظل أسعار الغاز الطبيعي متقلبة، وتتفاعل مع الأخبار ذات الصلة بالطقس وأي أخبار عن انقطاع كبير في الإمدادات. وقد أدى الانخفاض الهائل في أعداد الحفر ومنتجي الغاز الطبيعي المتضررين إلى وضع أرضية تحت الأسعار؛ ومع ذلك، فإن زيادة كفاءة ومرونة الموردين الحاليين والإمدادات الإضافية التي سيتم التكليف بها لا تزال تضع غطاء على الأسعار.


وفي ظل هذه الظروف، من المرجح أن تتداول األسعار في نطاق واسع إلى أن تتم الموازنة بين أساسيات العرض والطلب.


يجب على التجار الاستفادة من نطاق التداول لاتخاذ مواقف قصيرة الأجل بدلا من عرض طويل الأجل. ومع ذلك، وبسبب انخفاض الأسعار، فإن أي أخبار سلبية قد تدفع الأسعار إلى حد كبير.


بواسطة راكيش أوبادهياي ل أويلبريس.


المزيد الأعلى يقرأ من أويلبريس:


المخطط الرئيسي لإيران لتخفيض صادرات الطاقة.


هل العصر الذهبي للغاز لا شيء أكثر من فقاعة؟


راكيش أوبادهياي.


راكيش أوبادهياي هو كاتب لشركة استشارية ديفيرجنت ليك مقرها الولايات المتحدة.


الوظائف ذات الصلة.


النفط قمم $ 60 في نهاية العام.


الولايات المتحدة تزوير عدد شلالات قليلا كما خزانات الكنز عدد كندا.


فنزويلا لإطلاق النفط المدعومة بترو كريبتوكيرنسي في غضون أيام.


الأكثر شعبية.


جولدمان: أسواق النفط للتوازن عاجلا من المتوقع.


عصر جديد لخطوط النفط والغاز.


نمو الصخر الزيتي يخفي المشاكل الكامنة.


ما الذي دفع خام غرب تكساس الوسيط فوق 60 دولارا؟


أسعار النفط ثابتة بعد تقارير تقييم الأثر البيئي السحب الخام.


الأكثر تعليقا.


الصخر الزيتي للولايات المتحدة بعد تمديد أوبك.


تكلفة الطاقة مذهلة من تسلا شبه شاحنة.


هو النفط حول لانهيار؟


مجموعة إيف مجموعة إلى الثلاثي مع جديد بطارية ليثيوم اختراق.


المواد المقدمة على هذا الموقع هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود منها تقديم المشورة الضريبية أو القانونية أو الاستثمارية.


لا يعتبر أي شيء يرد في الموقع الإلكتروني توصية أو طلب أو عرض لشراء أو بيع ضمان لأي شخص في أي ولاية قضائية.


الغاز الطبيعي والنفط استراتيجيات التجارة باستخدام تقارير التخزين.


البحث، فريق البحث.


وبلغ سعر العقود الآجلة للغاز الطبيعي لتسليم مارس الماضي 5.38 دولار لكل مليون وحدة حرارية بريطانية (مبتو) الأسبوع الماضي بعد انخفاض مفاجئ في تخزينه. الآن يتطلع المستثمرون بشكل مفاجئ لتقرير التخزين القادم، المقرر يوم الخميس 20 فبراير. وفي الوقت نفسه، ظلت العقود الآجلة للنفط الخام دون تغيير على نطاق واسع في نهاية الأسبوع الماضي بعد ارتفاع غير متوقع في مخزونات النفط الأمريكية.


ارتفع سعر العقود الآجلة للغاز الطبيعي بأكثر من 40 سنتا إلى 5.23 دولار يوم الخميس بعد صدور تقرير من إدارة معلومات الطاقة كشف عن انخفاض غير متوقع في احتياطيات الغاز الأمريكية بمقدار 237 مليار قدم مكعب للأسبوع السابع من فبراير. وكانت السوق تتوقع انخفاضا بمقدار 234 مليار قدم مكعب فقط.


ويصدر تقرير تقييم الأثر البيئي تقرير تخزين الغاز الطبيعي كل أسبوع. ويبين التقرير التغير الأسبوعي في مرافق التخزين الجوفية على الصعيدين الإقليمي والوطني. التغيير الأسبوعي وبالتالي يشير إلى إجمالي الحقن أو الانسحاب الكلي خلال أسبوع محدد. وبشكل عام، تعتبر القراءة السلبية هبوطية لسعر الغاز الطبيعي، وتعتبر القراءة الإيجابية صعودية لأسعار الغاز الطبيعي. ومن المقرر أن يصدر التقرير المقبل لتخزين غازات الطاقة، للأسبوع المنتهي في 14 فبراير، يوم الخميس الساعة 15:30 بتوقيت جرينتش.


موسم الشتاء على وشك الانتهاء ويبدو أن سعر الغاز قد شهد ذروة الموسم الحالي. لذلك، بيع هو على الارجح الخيار الأفضل وفقا للتوقعات الفنية والأساسية. إذا أظهر تقرير تقييم الأثر البيئي يوم الخميس انخفاضا آخر في تخزين الغاز الطبيعي، فإن السعر سوف يميل إلى الزيادة، والتي من شأنها أن تكون فرصة مثالية لبيع الغاز عند مستوى أعلى من السعر مع وقف الخسارة وضعت حول 5.73، وهو أعلى الهبوطي دبوس شريط على الإطار الزمني اليومي.


على العكس من ذلك، إذا كان التقرير يظهر زيادة في تخزين الغاز، ثم يجب عليك فتح موقف بيع على الفور دون انتظار للتجمعات. يجب أن يكون وقف الخسارة هو نفسه، أي 5.73. وفي الوقت نفسه، ظل مؤشر غرب تكساس الوسيط أو عقود النفط الخام الخفيف الخفيفة لتسليم مارس دون تغيير على نطاق واسع بعد تقرير تقييم الأثر البيئي لأسبوع 7 فبراير، مما يدل على زيادة مفاجئة في مخزونات النفط الخام لهذا الأسبوع. وارتفعت مخزونات النفط الخام الأمريكي بمقدار 2.67 مليون برميل خلال الأسبوع الأول من الشهر الحالي، وفقا للتقرير. وكانت السوق تتوقع زيادة بمقدار 2.500 مليون برميل، ومن ثم فاجأ التقرير التوقعات.


وكما هو الحال مع تقارير الغاز الطبيعي، يصدر تقرير تقييم الأثر البيئي تقرير حالة النفط على أساس أسبوعي. ويشير التقرير إلى التغير في احتياطيات النفط الخام التي تحتفظ بها الولايات المتحدة، على الصعيدين المحلي والخارجي، على مدى أسبوع محدد. وبصفة عامة، فإن زيادة مخزونات النفط الخام الأمريكي تعتبر هبوطية في أسعار النفط الخام والعكس بالعكس. ومن المقرر أن تصدر مخزونات النفط الخام القادمة للأسبوع المنتهي في 14 فبراير، يوم الخميس 20 فبراير، الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش.


يجب أن يزداد سعر النفط الخام إذا أظهر تقرير يوم الخميس انخفاض في احتياطيات النفط الخام في الولايات المتحدة ثم يمكنك النظر في بيع حوالي 101.70، وهو مستوى مقاومة حاسمة. على العكس من ذلك، إذا احتياطيات النفط الخام ترتفع مرة أخرى، ثم شراء على الانخفاضات يمكن أن يكون خيارا جيدا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجية جامعة نوتنغهام للبحوث

إستراتيجية التداول باستخدام الخيارات

إنستافوريكس لا إيداع مكافأة ماليزيا