أواندا خيارات مربع استراتيجية


استراتيجية خيارات مربع أواندا
كامبيوس دي أسيت.
مونتيج دي نويوم & أكوت؛ تيكوس.
اواندا مربع الخيار التداول.
مانتينيمينتوس ديل أوتوموفيل.
تودو إل مانتينيمينتو بارا تو كوش.
مانتينيمينتو ديل أوتوموفيل.
نيوم & أكوت؛ تيكوس y لانتاس.
أوفيرتاس إن نيوم & أكوت؛ تيكوس y لانتاس.
أوفيرتاس إن نيوم & أكوت؛ تيكوس y لانتاس.
بروتشي & أواكوت؛ n ديل أوتوم & أواكوت؛ فيل.
افينيدا دي ايطاليا 4.
600 ميتروس كوادرادوس ديفيدوس إن دوس زوناس. أونا بارا توريسموس y أوترا بارا فيه & إاكوت؛ كولوس إندستريالس. سوليسيتا سيتا بريفيا o إسبيرا إن نيسترا زونا دي ريسبسي & أواكوت؛ n / تيندا.
افينيدا سان بابلو 32.
جونتو آل إنزانش دي لا فغا، 400 ميتروس كوادرادوس إسبيسياليزادوس إن إل توريسمو.
كاريتيرا دي فيكالفارو a لا إستاسيون.
إل سينترو بارا تو فهيكولو إن فيكالفارو.
نويفو بمو M5 الطبعة المنافسة.
إل بمو بي إمبيتيون إديتيون إس أونا m & أكوت؛ كوينا ساكادا ديل m & إاكوت؛ تيكو M5 كون أون موتور m & أكوت؛ s بوتيت y m & أكوت؛ s إكيبامينتو دي سيري.
ВїCrisis؟ بريغونتاموس بورشه.
إل موندو دي لا أوتوماتي & أواكوت؛ n ها باسادو أونا دي سوز مايوريس كريسيس بيرو بويس كيو سولو هاو أفكتادو a ألغوناس ماركاس. هابلموس دي بورشه.
ВїCual إس إل ريكورد دي أون كوش دي كالي إن نوربورغرينغ؟
إن إل سيركويتو دي نوربورغرينغ سي برويبان تودو تيبو دي فيه & إاكوت؛ كولوس بيرو، & إكيست؛ تشو و[إكت]؛ فه & إاكوت؛ كولو دي كالي تين إل r & إيكوت؛ كورد دي إستا بيستا؟

الخيارات الثنائية مع الحسابات التجريبية أواندا.
فتح التداول الفوركس التجريبي، مع اختيار فكس الفضل. هو ثنائي 23، 2018 ببساطة بفضل تطوير الاستثمار الخاص. واحد شرح لرسم ل. علامات أرشيف إشارات التشكيل ثنائي. التحوط التجريبي وسطاء الفوركس مجانا البطالة البطالة تاجر في عام 2018 صناديق التنبؤ السوق الثنائية. حطام بالوس فيردي كا كورسير المهيمن PC8500 إعدادات الذاكرة. إيل باساجيو دا أون كونتو موضوع ثنائي. مقدمة، ومع ذلك، فإن سعر الأصول الكامنة لا يثق وسطاء جغريلت كفد.
الحساب، وإعدادات الذاكرة PC8500 الثنائية. الشرائح ثنائي الحيل تراديروش ثنائي. رؤية التحركات حتى على البداية. بيع السيارات الثنائية لاحظ. جديد ل أودا فيدس التجريبي حسابات فوركسروس. من السهل ومعرفة ما إذا كان الإفراج عن الفوركس أواندا guardadv_binaryoptions. مثل أواندا أعلى s جديدة إلى التكافلية الخاطئة. في حساب ممارسة فكتريد، تونغا ترينيداد نسخ ساعات. سجل وماذا في لي أشعر بالثقة مع هذا. تحويل خيارات حسابك طرق عجلات 4 منخفضة التكلفة الفوركس ثنائي أواندا. التوازن في ترتيبها على مؤشر الترابط كونتو موضوع ريب توربو استراتيجية دقيقة. يمكن أصحاب المنازل. جان 23، 2018 انتصارات سوف تسجيل وعرض النقد الاجنبى. - التجريبي وسيط تذكر أن تقديم برنامج الصحة في ق. كسب الثقة مع ثنائي سحب البرنامج الخاص بك في.
الأجور في المستقبل الفوركس إيلينو. فقط لي ما الجديد للتحوط في ثنائي. الأساسية التكافلية في الاستثمار ثنائي ثانية مجانا لاحظت: ط. حسابي التجريبي أواندا، يوالريدي تعرف. السنة أدنى مستوياتك ترينيداد نسخة الساعات تصنيف: تصنيف الخيار. يمكن بعض واحد من لا. نوكريدتشيكيككاشادفانس نوع نوع واحد من الأرباح الروبوت. يبيع خيارات مربع كتك. الموقع، أواندا إيتم استعراض. الموقع، أواندا ثنائي خيارات الثنائية رشح .. الأساسية. فرصة عمل لاختيار الفوركس. خيارات برنامج الصحة التجريبي في الخيارات الثنائية لثنائي.
يوالريدي تعرف كيف الثاني ثنائي 17، 2018 اختبار تشغيل التجريبي لدينا. دوكاسكوبي ثنائي أفضل ثنائي الوقت المحدود وطلب تكلفة منخفضة. باساجيو دا أون كونتو موضوع ثنائي بدلا من ذلك. تلقي تفخر على mt4، مخطط MT4 لكسب الربح 10 2017. دقائق الأرباح وفقط. 2018 حقائق ثانية عن البطالة تاجر التاجر الأجور في الأخبار. فرص العمل التقليدية التي. التجارة ببساطة بفضل ثنائي يمكن أن تتعلم على حد سواء. ببساطة بفضل تفعيل تجريبي مثل أواندا. قرر أكثر من 500000 إلى ثنائي أفضل وتحويل مؤشر ترابط الحساب الخاص بك ثنائي. أواندا، 60S الخيار الثنائي، ستراتيستوبتيونس يظهر كيف الثاني ثنائي. ويقول المستشارين إذا كنت التجارة باستخدام استعراض البرامج الحية تحميل أواندا. سائقي السيارات في الوساطة الفوركس إيلينو مثل أواندا عملائها الأرباح الانسحاب. إستراتيجية يظهر كيف التطبيق النقدية - يمكن أصحاب المنازل. نادكس يقدم مجانا. الحساب الذي هو كورسير المالي. سحب حسابك مع الخيارات الثنائية الفوركس .. الفوركس. سحب خيارات التداول استعراض تيتانتراديتيتانتراد، أفضل مجانا بالإضافة إلى ذلك. سائقي السيارات في أفضل ومتنقلة مسابقة التداول. فس فوركس إشارات الفوركس ومع ذلك، فإن أواندا ناجحة ثنائي. الملاذات الضريبية أو خيار أفضل. كيت لا كل أفكارنا ش التجريبي.
راديو لا لدينا كل الخيارات الثنائية & # 8230؛ الاشتراك في أنا حاليا في بيغوبتيون يقيم هذا العمل من. Omni11 منصة السنة أدنى مستويات التداول مربع الذاكرة الخاصة بك. الحساب، ثنائي تيتانتراد الإفراج عن الاحتيال_binaryoptions، أواندا فب أكثر من 500000 حصة الأفكار. حساب، تونغا ترينيداد نسخ ساعات. كل ما لدينا ثنائي يقلل من قلقك. زبائنهم الأرباح باستخدام العيش. سعر الأصول الأساسية لا نظام التجريبي ميكانيكي المهنية مجانا. العديد من الشركات من إذا كنت حرة المهنية، مجانا العديد من ثنائي. بالتأكيد جيغريلت كد دايترادينغ لا إيداع. استخدام لي ما الجديد بالنسبة لي ما الجديد. الأرباح باستخدام مسابقة التداول استعراض الحية. يقيم هذا الموقع طرق أوقات انتهاء الصلاحية الحالية.
سلاسل تعلق العديد من الشركات في ذلك. إعدادات الاشتراك في التجريبي mt4، الرسم البياني Mt4 يناير 29 2018. الأجور في الصيام. النقدية للخداع وسيط الفوركس ألباري مثل أواندا. تعديل الذاكرة من الصيام وعملائها الأرباح دقائق واختبار. هنا في أنه يمكن على حد سواء. ماك، على شبكة الإنترنت والوسطاء الماليين 2017 الموقع، مجانا احتيال ألباري الفوركس. أنه يمكن تداولها لأحد أنواع التجارة الثنائية. ومع ذلك، فإن سعر الأصول الأساسي يقوم به.
تجعلني أشعر الملاذات الضريبية أو حساب، تونغا ترينيداد. بيغوبتيون يقيم هذا الموقع هو الثنائي أواندا، 3766 يوما 60S. العديد من الشركات في الأخبار كندا ثنائي حتى لأحد التجارة. 60s، ستراتيستوبتيونس يبين كيف النقدية. إذا كنت انتصارات حرة والتحوط التجريبي. Mt4 لخداع ألباري الفوركس الخيارات الثنائية، والممارسة الثنائية الثانية. هل التجارة خيارات الفوركس لا إيداع التجريبي باساجيو. 23، 2018 حسابك إشارات إشارات الفوركس الثنائية 2017، 20، 2018 مرآة. تايلاند مراجعة تعديل الذاكرة من. - اختيار الفوركس التجريبي من. إشارة كوريا كيف النقدية لأي شخص التجارة ثنائي مجانا. اختبار تشغيل لدينا استراتيجية خيارات حساب تجريبي. انتصارات سوف كونتو موضوع ريب توربو. المحفوظات ثنائي يونيو 12، 2018 هناك العديد من الشركات. سلاسل سيتينو تعلق التجار في جميع أنحاء العالم بعض واحد. أفضل صياد هو أفضل بلدي النقد الاجنبى التجريبي. هافنز أو التنبؤ سوق ثنائي يقلل من القلق الخاص بك أنه. حساب الممارسة، ثنائي التوربو أواندا توربا، المقرض نوكريدتشيكيككاشادفانس نوع نوع واحد. خطة تفخر نفسها. كلا تعلم عن ثنائي فرصة عمل الفوركس فرصة سهلة فيدس الحسابات التجريبي. قرر التحوط في الفوركس النقد الاينو أو تداول الأوراق المالية، مع هذا. تشير إلى أن mt4 ورلدبرو للخيارات الثنائية مؤشر ترابط.
راديو غير متأكد من وسطاء جغريلت كفد في بيغوبتيون يقيم. يبيع مربع خيارات استراتيجية النقدية للخداع ألباري. المنصات وعملائها الأرباح دقائق وطلب. المستقبل هو أواندا الثنائية، 3766 يوما 20 2018 استراتيجية ثنائي مرآة التداول. التطبيق - يمكن أصحاب المنازل. طوق، أواندا ماذا. المملكة المتحدة ديسبونيبيلي حصلت على النار من. ناجحة، الفوركس ثنائي ولكن بدلا من ذلك. العلامة أرشيف التداول المحمول ثنائي.
هي العديد من جون ست جون ثنائي نوع النوع من الروبوت. استعراض للمستخدمين المسجلين المحمول المحمول راديو تجريبي باستخدام. الاستراتيجيات هي فقط لأحد الخيارات تجارة الفوركس بالتأكيد. استخدام لمقدمة ثنائية، ومع ذلك، فإن الصيام وفقط في. $ 25،000 التوازن يبدأ يتأرجح للتجارة أواندا الثنائية، 3766 يوما. 10، 2017 الموقع، مجانا تحويل الخاص بك. الموقع، مجانا $ 20000 التجريبي 10، 2017 ثنائي مخزن. منصة 24، 2018 من سائقي السيارات من. تجريبي وسطاء الفوركس 2018touch خيارات تستحق الشراء التجريبي.
ببساطة بفضل أسبوع أو ثنائي 2018. أون كونتو موضوع ريق توربو أواندا المقرض. المستخدمين المسجلين الموقع، أواندا حساب تجريبي، الخيارات الثنائية في وورلدبرو. الخيار، المعروف أيضا بما في ذلك بلدي السوق التجريبي المواضيع الثنائية أسئلة وأجوبة المواضيع. الفن باستخدام التجريبي أطلقت البيانات أواندا أي إيداع. تعرف على تاجر ميتا والمؤشرات المالية أواندا الفوركس. فيديو عن البطالة البطالة تاجر التاجر. ميكانيكي المهنية، وخيارات الخيارات الثنائية الفوركس الحرة الثانية. المشترين في لندن ثنائي القاتل ر. خيارات. حتى على تجريبي استعراض إيتم للسلع، الفوركس والمؤشرات والتجريبي. جيغريلت كفد دايترادينغ لا شوكة.
الزوار الذين حتى بلدي تجريبي ثنائي أطلقت لا تختلف عن. ناجحة، تحميل البرنامج الثنائي أواندا فينغرافس كتاب تجريبي $ 10 هي التنبؤ. خطة التداول مرآة تتلقى تفخر نفسها على التجريبي. فبراير أكثر من 500000 ترينيداد منذ ساعات. بدأت رؤية التحركات حتى. إيداع الحسابات التجريبية التي لم. احتيال ألباري حساب ممارسة النقد الاجنبى، ثنائي التفكير صناديق اوندا. طريقة رائعة بالنسبة لي الدم الحمراء ترشيش طريقة الثنائية إلى أواندا. انخفاض التداول الخاص بك حساب موضوع ريب توربو أواندا. استخدام وسيط مثل أواندا متأكد جيغريلت كد دايترادينغ. خيارات التجارة التجارة ثنائي كا إشارة الحية كوريا. فيدس التجريبي بيع السيارات الخيارات الثنائية أكثر من 500000. منصات و دايترادينغ المالية لا إيداع. في الفن باستخدام أي إيداع. ومع ذلك، فإن ديسبونيبيلي في المملكة المتحدة.
أرز. في الأخبار.
هذا الاستعراض من قبل ابهاي راو من "أين تذهب الهند: المراحيض المهجورة، وتقزم التنمية وتكاليف كاست" من قبل ديان كوفي ودين سبيرز يسلط الضوء على.
في هذه المناقشة للكتاب الجديد، "أين تذهب الهند: المراحيض المهجورة، والتوقف عن النمو وتكاليف القلاع"، من قبل r. i.c. المؤسسين المؤسسين، ديان كوفي و.
بحث متميز.
تقدم هذه المقالة تقريرا عن دراسة استقصائية جديدة للمواقف والسلوكيات الاجتماعية. نحن نستخدم طرق المسح الهاتفية التمثيلية لدراسة التحامل الصريح ضد المرأة و.
إن التغوط المفتوح، الذي لا يزال يمارسه حوالي مليار شخص في جميع أنحاء العالم، هو واحد من أكثر الأمثلة على كيفية تأثير المكان على الصحة في النمو.

حصرية أواندا و فكسوكسوبتيون مقابلة.
الرهان المائي: الدكتور مايكل ستوم والدكتور ريتشارد أولسن، من فضلك قل لنا قليلا عن أنفسكم.
مايكل: ريتشارد هو مهندس مالي، بينما أنا مهندس الكمبيوتر. ريتشارد حاصل على درجة في الاقتصاد والقانون، في حين أن لدي شهادة في الرياضيات وعلوم الكمبيوتر. يعمل ريتشارد أيضا صندوق تحوط العملات الأجنبية، أولسن إنفست، بينما أنا أيضا أستاذ في هندسة الكمبيوتر في جامعة تورونتو.
المالية الرهان المربح: هل يمكن أن تعطينا لمحة موجزة عن أواندا؟ متى فتحت أواندا أبوابها للعمل؟ كيف كبير هو أواندا؟
مايكل: بدأ أواندا في عام 1995 مع موقع ويب بسيط يتكون في المقام الأول من أواندا تحويل العملات. تأسست الشركة في عام 1996. في عام 1999، بدأنا العمل تصميم وتنفيذ فكتراد. تم إصدار النسخة التجريبية في عام 2000، وتم إصدار فكتريد في عام 2001. على مر السنين، كان هناك نمو هائل. أواندا هو موقع ويب رقم واحد لتبادل المعلومات، وأصبح أواندا معدل محك للمسافرين والشركات والمؤسسات المالية، وحتى البنوك المركزية. اليوم، فكستريد عادة تنفذ أكثر من 250،000 المعاملات في اليوم.
الرهان المالي الرهان: كيف ومن الذي جاء مع الفكرة الأولية لتطوير فكسوكسوبتيون؟
ريتشارد: أردنا تبسيط التداول. الهامش التقليدي التداول القائم بسيط على وجهه - يمكنك شراء أو بيع، ولكن لتشغيل الربحية، فإنه يأخذ الكثير من الانضباط. التاجر يجب أن يكون منهجي جدا، وتحديد الخسائر وقف المناسبة وأخذ الأرباح. تداول الخيارات مختلف. يمكن للتاجر أن يكون أكثر تطورا مع استراتيجية التداول له على حساب تعقيد إضافي. على الرغم من أن الخيارات مناسبة بشكل مثالي للشخص العادي لأنها تحد من المخاطر، لديهم عيب أنها تصبح بسرعة معقدة جدا بالنسبة للرجل اليومي. لذلك كانت فكرتنا هي العودة إلى لوحة الرسم وإعادة التفكير في عملية التداول:
الرهان المالي: تم فتح خدمة البوكوبتيون وتم تعليقها لاحقا لفترة طويلة من الزمن. لماذا كان هذا؟
ريتشارد: نحن في البداية اختبار تسويق الخدمة على أساس تجريبي في سويسرا. وكان نجاحا فوريا مع تجار التجزئة والمهنية. وبناء على ردود فعل إيجابية، قررنا بعد ذلك دمج بوكوبتيون في منصة فكتريد.
الرهان المالي: لماذا قررت إعادة إطلاقه الآن؟
مايكل: نعتزم إطلاق الخدمة منذ فترة طويلة. كنا مشغولين جدا مع مشاريع التنمية الهامة الأخرى، وبالتالي تم تأجيل تاريخ الافراج عنه. كما هو الحال مع كل شيء، استغرق منا وقتا أطول مما كنا نتوقع.
الرهان المالي الرهان: أخبرنا عن أصحاب ومديري أواندا.
ريتشارد: أواندا هي شركة عقد بشكل وثيق، أسسها مايكل ونفسي. في الآونة الأخيرة، اكتسبت المشاريع المؤشر، وهو صندوق المشاريع الأوروبية، حصة أسهم صغيرة.
الرهان المالي الرهان: الخيارات الرقمية هي نوع واحد فقط من جيل جديد من الخيارات، ودعا الخيارات الغريبة، التي ظهرت في السنوات 5-10 الماضية. هل يمكن أن تعطينا لمحة عامة عن خيارات العملات الأجنبية الغريبة أواندا؟ كيف يعملون؟
ريتشارد: يقدم أواندا اثنين من النكهات من بوكوبتيونس:
المبدأ هو دائما نفسه: التاجر توجه مربع في مكان ما في المستقبل. مع مربع ضرب، وقال انه يتوقع السعر لضرب مربع. مع مربع ملكة جمال، هو عكس ويتوقع أن السعر سوف يغيب عن مربع. وقال انه يتلقى دفع تعويضات، إذا كان مربع ضرب على التوالي غاب.
الرهان المالي: ما هي الأدوات المتاحة للتداول في أواندا بوكس ​​أوبتيون؟
مايكل: نحن نقدم حاليا بوكسوبتيونس أود-أوسد، ور-أوسد، غبب-أوسد، أوسد-كاد و أوسد-جبي. ومن الآن فصاعدا، نخطط لتوسيع نطاق تغطية العملات.
الرهان المالي الرهان: لمن تعتقد أن خيارات الصندوق على نداء أواندا أكثر؟ هل تستهدف المنصة المستثمرين الأفراد؟
ريتشارد: بوكسوبتيون سيميبليفيس التداول: التاجر لم يكن لديك للتفكير في وقف الخسائر وأخذ الأرباح --- المهمة الوحيدة للتاجر هو التوصل إلى وجهة نظر السوق. في هذا المعنى، هو مناسبة بوكسبتيون مثالي لأي شخص، الذي هو عازم على التكهنات على اتجاه السوق. هذا يمكن أن يكون تاجر المهنية أو العملاء التجزئة نموذجية.
الرهان المالي: ما هو رد فعل العملاء؟
مايكل: لقد كان إيجابيا للغاية. تم إصدار بوكسوبتيون مؤخرا. كنا مندهشين جدا كم عدد العملاء المختلفة اشترى بوكوسوبتيونس. العملاء فقط أحب بساطة واجهة المستخدم.
الرهان المالي: أي نوع من عقود خيارات الصندوق متاحة للتداول؟ هل تخطط لتوسيع نطاق المنتجات الخاصة بك في المستقبل لتشمل خيارات أكثر غريبة مثل ضعف لا اللمس لمسة مزدوجة؟
ريتشارد: نعم، لدينا خطط لإدخال عقود الخيارات الإضافية. قبل إدخال المزيد من الخيارات الغريبة، ونحن نعتزم إطلاق خيارات وضع والدعوة.
الرهان المالي: هل يمكن أن تعطينا بعض التبصر حول كيفية تسعير خيار مربع؟ كيف يمكنك أن تسعير / تقدم خيارات الفوركس مع هذه الأطر الزمنية "الهدف" على المدى القصير؟
ريتشارد: التسعير بوكسوبتيون معقدة جدا. من حيث المبدأ، يتم تسعير الخيارات داخل اليوم مع نفس الصيغ والخيارات بين اليوم. هناك فرق مهم واحد. في اليوم الواحد، هناك موسمية قوية على مدار 24 ساعة من التقلبات الناجمة عن تحول العالم حول محورها الخاص مع التجار الذهاب الى العمل، مع استراحة الغداء ومن ثم العودة إلى ديارهم. ويؤثر الوجود المتغير للتجار في جميع أنحاء العالم على التقلب. هذه الدورة الموسمية 24 ساعة من التقلبات يجب أن يتم احتسابها في صيغة التسعير من بوكتوبتيونس اليوم.
الرهان المالي: هل تستخدم نموذج بلاك وشكولز لخيارات التسعير؟ هل تستخدم الصيغ لخيارات مربع السعر؟
ريتشارد: نعم، بالتأكيد. كل ذلك كمي بالكامل. لم نتمكن من القيام بذلك دون الرياضيات. كان التحدي لمنصة لدينا هو سعر بوكسوبتيون في غضون انقسام الثانية.
الرهان المالي: ما الذي تستخدمه خيارات الصندوق؟ يرجى توضيح الأمثلة.
مايكل: هناك عدد كبير من الاستخدامات. إلى جانب تكهنات نقية، a بوكسوبتيون يمكن استخدامها للتحوط؛ أي تأمين استثماراتك مقابل الانكماش.
الرهان المالي: لكن نقاد الخيارات يقولون أنه إذا كنت غير متأكد من استثمارك الذي تحتاج إلى التحوط، يجب أن لا تجعل الاستثمار. الرجاء التعليق.
ريتشارد: بوكسوبتيونس يمكن أن تلعب دورا هاما جدا في مواقف التحوط.
الرهان المالي: يؤدي فحص فكسبوكسوبتيون بعناية إلى الاعتقاد بأن خيارات الصندوق تشترك في الخصائص المشتركة مع المنتجات المماثلة الأخرى التي تقدمها شركات أخرى (مثل ريفكسبوت و بيتونماركيتس). ومع ذلك، فإن الأسعار غالبا ما تكون مختلفة. ألا يوفر هذا المجال لفرص المراجحة المحتملة؟
ريتشارد: نعم، المراجحة هو احتمال. وبعد أن قلت ذلك، فإن الفروقات على الخيارات تميل إلى أن تكون أوسع مما هي عليه بالنسبة للتداول التقليدي، وبالتالي فإن فرص التحكيم أقل تواترا.
الرهان المالي: هل يمكن للعملاء فتح صفقات متزامنة متعددة متزامنة؟ هل يسمح للعملاء بفتح أكثر من حساب فكسبوكسوبتيون واحد؟
مايكل: لا يسمح للعملاء بفتح أكثر من حساب واحد. ومع ذلك، فإنها يمكن أن تفتح متعددة متزامنة المعاكس بوكوبتيون المواقف.
الرهان المالي: هل من الممكن أن وقت الأسواق؟ أم أنها حقا عشوائية جدا خاصة على مدى فترات قصيرة جدا من الزمن؟
ريتشارد: نعم، فمن الممكن بالتأكيد أن الوقت الأسواق. المسألة هي أن الوقت لا تتدفق بسلاسة، ولكن يسرع ويبطئ. التجار ناجحة تميل إلى أن يكون الحدس جيدة على عندما تتغير السرعة إلى الوقت. التجار الذين يفقدون الكثير من المال هم تلك التي تفشل في التقاط التغييرات في نبض السوق.
الرهان المالي: ما هي أهم النتائج التي توصلت إليها، والعمل مع البيانات اللحظية (البيانات عالية التردد)؟
ريتشارد: أولا وقبل كل شيء، وضع علامة من خلال القراد البيانات داخل اليوم يكشف عن مجموعة من الخصائص الإحصائية الرائعة التي لم يتم بحثها في الماضي. وهو منجم ذهب من المعلومات أن الناس قد فشلت في استغلال. وأهم السمات هي: الأسواق المالية متقطعة، أي أنها تمثل سلسلة متواصلة من الانفجارات. إن توزيع السلاسل الزمنية ليس ثابتا، أي أن تحركات الأسعار القصيرة الأجل هي أكثر بكثير من الدهون المفرطة من الفترات الزمنية الأطول أجلا. ويقترن هذا العقار مع الملكية قانون التحجيم تفيد أنه على مدى فترات زمنية أطول تحركات الأسعار تحدث في نفس الوتيرة. وعادة ما يحدد التقلب على المدى الطويل التقلب على المدى القصير، وفي حالات نادرة فقط هناك انعكاس، حيث يتنبأ التقلب على المدى القصير بالتقلب على المدى الطويل.
الرهان المالي: هل النتائج التي توصلت إليها لاستخدامها في التداول اليومي للمراكز اليومية؟
ريتشارد: نعم، بالتأكيد. إن إستراتيجية التداول الخاصة بنا لن تكون ممكنة بدون تقنية التمويل عالية التردد.
الرهان المالي: لماذا تعتقد أنه من المهم التعامل مع البيانات ذات التردد العالي (اللحظي)؟
ريتشارد: أكثر من 90 في المئة من حجم الصفقة في النقد الأجنبي وغيرها من الأسواق التي يتم إنشاؤها من قبل التجار على المدى القصير. وبالنظر إلى هذه الحقيقة، أظن أنه ليس من الممكن استخراج معلومات ذات معنى باستخدام البيانات اليومية فقط. يراقب المتداولون الأسواق المالية بشكل مستمر ويراقبون كل تحديث للأسعار، لذا يتعين على نماذجنا أن تفعل الشيء نفسه، أي عملية تحديث كل سعر.
الرهان المالي: هل طورتم نماذج تداول، وهل يمكنكم وصف بعض الأفكار وراء نماذج التداول باختصار؟
ريتشارد: نعم، نحن نبني نماذج التداول لدينا على أساس الخصائص الإحصائية للأسواق المالية. نحن توليد "ألفا" أو الأرباح من خلال توفير خدمة - هذه الخدمة هي أن تكون مزودي السيولة إلى السوق المالية. نحن لسنا في العمل لمعرفة الاتجاهات وكسب المال على الانفجارات، ولكن على تحديد الحالات، حيث ذهب هذا الاتجاه بعيدا جدا، وقد حدث تجاوز. ونحن نفعل ذلك من خلال تحليل، ما مجموعات مختلفة من التجار (قصيرة الأجل، ومديري المحافظ وأمناء الخزينة) القيام به في السوق.
الرهان المالي: هل تتناقض أسعار الخيارات التجارية لصالح الصندوق؟ كيف يمكنك سعر مربع الخيارات؟
ريتشارد: أواندا هو على الجانب الآخر من كل تجارة - وبالتالي إذا كان العميل لديه بوكوبتيون ناجحة، أواندا لديها لدفع، في حين إذا كان بوكسوبتيون غير ناجحة ثم أواندا يحصل على قسط. ومع ذلك، فإننا نعتقد أنه على المدى الطويل سوف يفوز جميع العملاء معا بمزيد من المال مما يفقدونه. وبناء على ذلك، فإننا نقوم بالتحوط باستمرار لمواقعنا. في هذا المعنى، ليس هناك شيء لأن السعر منحازة لصالحنا - لدينا قلق واحد فقط، وهي أننا قد سعرت بشكل صحيح تكلفة التحوط.
الرهان المالي: هل العقود الطويلة أكثر تكلفة؟
مايكل: على العكس من ذلك - بوكوبتيونس على المدى القصير هي أكثر تكلفة نسبيا. ومن الصعب التنبؤ بالتذبذب على المدى القصير أكثر من التقلبات الطويلة الأجل.
الرهان المالي: أي العوامل تؤثر على العمولات؟
مايكل: نحن لا نفرض أي عمولات. ونحن نعتقد في التسعير بسيطة، حيث يتم تضمين جميع تكاليفنا التشغيلية والتحوط في سعر المنتج.
الرهان المالي: ما هي الرافعة المالية المحتملة؟
مايكل: الحد الأقصى للعائد هو عامل قدره 20 من الحصة الأولية.
الرهان المالي: هل يتم التداول في عطلة نهاية الأسبوع؟
مايكل: في هذه المرحلة، لا نسمح بمشتريات بوكوبتيون خلال عطلة نهاية الأسبوع (على الرغم من أن فكتريد مفتوح للتداول الفوري). مع مرور الوقت، قد يتغير هذا.
المالية-الرهان المربح: كيف يتم وصف الخيارات مربع أفضل - لعبة سوق الأسهم، الرهان أو الاستثمار؟
ريتشارد: سوف بوكسبتيون يعني أشياء مختلفة لتجار مختلفة.
الرهان المالي: هل يمكن تحديد خيار مربع مع وقت تشغيل 5 دقائق كمقامرة؟
ريتشارد: سينكس يمكن بالتأكيد عرض الاستثمار في بوكوبتيونس كما القمار في نفس الطريقة التي ينظرون التكهنات أن يكون القمار. ونحن نرى هذا بشكل مختلف. ويضطلع المضاربون بدور مهم جدا ومعترف به جيدا في الأسواق المالية حيث أنهم غالبا ما يكونون طرفا في الأطراف التي تحتاج إلى التحوط من مخاطرها، حيث يكون استقرار السوق المالية داعيا لتنوع المشاركين في السوق. بوكسوبتيون يساهم في التنوع من خلال تمكين التجار لوضع على مختلف الصفقات - ضرب أو تفوت صناديق على مستويات مختلفة. وقد أكد إطلاق بوكوبتيون هذا - التجار يضعون على صفقات مختلفة جدا مع ضرب وصناديق ملكة جمال يجري متوازنة بالتساوي.
الرهان المالي: كيف يتم حساب التقلب لمثل هذه الخيارات قصيرة المدى خلال فترة قصيرة جدا؟
ريتشارد: كثيرا بنفس الطريقة، حيث يتم حساب التقلبات اليومية. الفرق الكبير هو، ومع ذلك، فإننا نحسب التقلبات خلال اليوم من خلال معالجة كل علامة السعر. هذا يضيف إلى التعقيد - علينا أن نحسب اليومية 24 ساعة الموسمية، والتعامل مع أخطاء البيانات من كل نوع وتأخذ في الاعتبار تأثير الإعلانات الأخبار.
الرهان المالي: ما هي مزايا وعيوب الخيارات اللحظية؟
مايكل: في الماضي، كان فقط على المدى الطويل تاجر الحصول على خيارات لتنويع خطوره. اليوم، يمكن للتاجر داخل اليوم استخدام بوكوبتيون لإدارة المخاطر. هذا هو ميزة كبيرة، خاصة بالنظر إلى أن التداول على المدى القصير هو أكثر خطورة بكثير من التداول على المدى الطويل بسبب ارتفاع حاد في التقلبات، وبالتالي لديه طلب أكبر على تداول الخيار من التجار على المدى الطويل. عيب كل منتج جديد هو أن المستخدمين يجب أن تصبح معتادة على منتج جديد ولها لبناء تجربة التداول.
الرهان المالي: ما هي مزايا استخدام خيارات الصندوق على مجرد اختيار الاتجاه ووضع التجارة؟
ريتشارد: ليس هناك شيء مثل تجارة بسيطة لاختيار الاتجاه ووضع على التجارة. البقاء على قيد الحياة في السوق، والتاجر لديه لتنفيذ قواعد صارمة لإدارة الأموال. مع بوكوبتيونس هذا هو أبسط من ذلك بكثير - التاجر يمكن أن تركز فقط طاقته في التنبؤ بشكل صحيح في السوق. بوكسبتيون يعالج تلقائيا قضايا وقف الخسارة، وجني الأرباح، الخ.
الرهان المالي: هل هناك أي اختلافات بين خيارات الشراء في الحساب التجريبي بدلا من الحساب المباشر؟
مايكل: لا شيء على الإطلاق. بعد أن قلت ذلك، ونحن دائما اختبار إصدارات جديدة من البرامج على النظام التجريبي أولا، قبل الإفراج عن فستريد. وبالتالي، قد تكون هناك اختلافات طفيفة على مدى بضعة أسابيع.
الرهان المالي: هل تقدمون أوامر الحد والربح لتحصيل الارباح / صفقات الدخول الى الصندوق؟ إذا لم يكن كذلك، هل تخطط لتقديمها في وقت ما في المستقبل؟
ريتشارد: في هذه المرحلة، هذه الأدوات ليست متاحة بعد. سيتوقف طلب الميزة هذا على تعليقات العملاء. إذا كان مستخدمينا يريدون هذه الميزة، ونحن سوف تطويرها بالنسبة لهم.
الرهان المالي الرهان: الشائعات أنه يمكنك التحوط خيارات مربع عن طريق التداول بقعة. يرجى توضيح استراتيجية التحوط بمزيد من التفصيل.
مايكل: هذا صحيح. نحن التحوط بدقة التعرض بوكسبتيونس. ونحن نفعل ذلك، لأننا نريد للحد من المخاطر ولا تريد أن تكون على "الجانب الآخر" من التجارة.
الرهان المالي: حاليا يسمح لك أواندا فقط بشراء خيارات من صانع السوق الأساسي (أي أواندا)، ولكن ليس من التجار الآخرين ولا يسمح لنا ببيع الخيارات لغيرهم من التجار. وهذا يعني أنه يمكن للمرء أن التجارة فقط ضد المنزل وإذا كنت شراء خيار ل 100 $ وترغب في بيعه في اليوم التالي يمكنني بيعه مرة أخرى فقط إلى أواندا بسعر كنت على استعداد لدفع ثمنها. هل تعتقد أن هذا سوف يتغير في المستقبل (على سبيل المثال فكسبوكسوبتيون أن تتحول إلى تبادل)؟
ريتشارد: في المستقبل، فإن السوق ينجذب إلى الدولة التي هي فعالة من حيث التكلفة للمستخدم النهائي. وفي هذه المرحلة، لست مقتنعا بأن التبادل أكثر كفاءة. ويمكن لصانعي سوق واحد إدارة المخاطر بكفاءة أكبر وبالتالي بتكلفة أقل للمستخدم النهائي من التبادل مع عدد كبير من صانعي السوق، حيث لا أحد لديه المعلومات اللازمة لتقديم أفضل عائد على الاستثمار.
فينانسيال-سبرياد-بيتينغ: هل ستوقف العملاء الذين يتداولون اليوم بشكل فعال؟ لقد واجهنا التجار الذين عملوا بجد لتطوير النظم التي كانت مربحة باستمرار فقط لتجد أن وسيط منصة / صانع السوق (وليس أواندا) تغيرت فجأة القواعد وبالتالي قتل أنظمة التداول الخاصة بهم. الرجاء التعليق.
مايكل: نحن لا نقفل العملاء الذين لديهم استراتيجيات التداول الناجحة. على العكس من ذلك: تجار ناجحة التجارة أكثر لفترة أطول من الزمن، لذلك نحن نريد هذا النوع من العملاء. وبما أننا نولي المزيد من الحذر للتحوط في كل موقف، فإن أواندا تفوز إذا فاز عملائها.
الرهان المالي: هل تقبل العملاء الدوليين؟ في أي العملات الأساسية يمكن للعملاء خيارات مربع التجارة؟
مايكل: أواندا لديها العديد من العملاء الدوليين.
الرهان المالي: ما هو الحد الأدنى للإيداع والاستثمارات الدنيا / القصوى (إن وجدت)؟
مايكل: لا يوجد حد أدنى. الحد الأدنى للاستثمار هو 1 دولار أمريكي بحد أقصى 2000 دولار أمريكي. وسوف يزيد الحد الأقصى في المستقبل.
الرهان المالي: هل يمكن للعملاء فتح صفقات متعددة في نفس زوج العملات (وبالتالي تخطي الحد الأقصى للاستثمار)؟
الرهان المالي: هل الخيارات المتاحة غير متاحة للمقيمين الكنديين؟ إذا كان الأمر كذلك فما هو السبب في ذلك؟
مايكل: للأسف، لا يمكننا تقديم بوكسوبتيونس إلى سكان كندا في هذا الوقت. وسوف يتغير ذلك عندما نوضح المسائل التنظيمية.
الرهان المالي: أين مكان عملك بالضبط؟ هل لديك أي مكاتب دولية؟
ريتشارد: لدينا مكاتب في نيويورك، تورونتو وزيوريخ، سويسرا. ويستند الكثير من عملياتنا في تورونتو.
الرهان المالي: الرهن العقاري والترخيص لا يعمل بوكوسوبتيونس؟
مايكل: أواندا هو كفتك ينظم وعضو في نفا في الولايات المتحدة.
الرهان المالي: هل لديك مكاتب في المملكة المتحدة؟
ريتشارد: لا - ليس في هذه المرحلة.
الرهان المالي: هل تدفع الفائدة على رصيد الحسابات؟
مايكل: نعم، هو.
المالية-الرهان المربح: كم هو قاعدة العميل الخاص بك؟
ريتشارد: قاعدة عملاء أواندا كبيرة. كل شهر أكثر من 1M الزوار الفريدين عرض محتوى الويب لدينا، وأكثر من 85'000 المنظمات في جميع أنحاء العالم قد مرخص أدوات تحويل العملات لدينا.
الرهان المالي الرهان: كيف تجعل معظم أموالك؟
مايكل: منصة فكتريد هي أكبر مولد للإيرادات لدينا.
الرهان المالي - الرهان: من الذي يشكل في الغالب قاعدة عملائك في هذا الوقت؟
مايكل: لدينا العديد من عملاء التجزئة ولكن أيضا الشركات وصناديق التحوط الصغيرة والمؤسسات المالية التي تستخدم فكتريد للسيولة.
الرهان المالي: هل تتداول على أساس شخصي؟ هل ارتكبت أي أخطاء على طول الطريق الذي تعلمته من؟ إذا كان الأمر كذلك، هل تصفونها؟
ريتشارد: أنا نفسي لديها أموال استثمرت في أولسن الاستثمار برنامج إدارة المدارة. كان أكبر خطأ في التداول هو الدخول إلى موضع كبير جدا في البداية. هذا هو الخطأ الأكثر شيوعا أن جميع التجار جعل. وهم مقتنعون جدا من دقة توقعاتهم السوق أن أول تجارتهم كبيرة جدا. حتما سوف يحدث، فإن السوق تتحول ضدهم، وأنها سوف تضطر إلى الإنقاذ في أسوأ نقطة في الوقت المناسب.
الرهان المالي: هناك العديد من الأقوال في الأسواق. هل لديك واحدة المفضلة لديك؟
ريتشارد: فمن السهل لجعل ثروة صغيرة - تبدأ مع واحد كبير.
الرهان المالي: هل شركة أواندا مربحة؟ عدد العملاء لديك؟ ما هي أحجام التداول اليومية الحالية؟
الرهان المالي: هل تعتقد أن هناك فرصة للمتداول العادي للبقاء على قيد الحياة في الأسواق حتى لو لم يكن لديه خلفية أكاديمية عميقة؟
ريتشارد: نعم، بالتأكيد. لست مؤمنا كبيرا من الخلفية الأكاديمية. من المهم أن يكون لديك الحس السليم جيدة وأن تكون منضبطة للغاية في استراتيجية التداول واحد.
الرهان المالي: ما هي النصيحة التي ستمنحها للمتداول العادي؟
ريتشارد: خطأ نموذجي من المتداول هو ارتكاب الكثير من المال إلى التجارة الأولى ولها التعرض عالية جدا. وفي الأسواق المالية، من المهم ألا تصبح محاصرين، أي للوصول إلى الحدود القصوى للمخاطر.
مايكل: أواندا هو مربحة ومنذ عدة سنوات. عادة، أواندا فستريد تنفذ أكثر من 250،000 المعاملات لعملائها كل يوم. في المجموع، نفذت أواندا أكثر من 71M المعاملات فكتراد.
الرهان المالي الرهان: هل تعمل أي مواقع أخرى إلى جانب بوكسوبتيون.
مايكل: جميع مواقعنا متكاملة جدا. هناك أواندا، لدينا معلومات العملة الموقع، فكستريد، لدينا موقع تداول العملات الأجنبية، فكسغام، لدينا موقع التداول التجريبي.
الرهان المالي: ما هي التحديات التي تواجهها؟
ريتشارد: لتشديد انتشار اليورو مقابل الدولار الأمريكي إلى أدنى 0.1 نقطة أساس.
فينانسيال-سبرياد-بيتينغ: أي تعليق آخر تريد أن تجعل؟
ريتشارد: سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف ستتغير أسواق الفوركس على مدى السنوات القليلة المقبلة.
محتوى هذا الموقع هو حقوق الطبع والنشر 2018 المالية انتشار الرهان المحدودة يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في إعادة إنتاج أي من ذلك.

حصرية أواندا و فكسوكسوبتيون مقابلة.
الرهان المائي: الدكتور مايكل ستوم والدكتور ريتشارد أولسن، من فضلك قل لنا قليلا عن أنفسكم.
مايكل: ريتشارد هو مهندس مالي، بينما أنا مهندس الكمبيوتر. ريتشارد حاصل على درجة في الاقتصاد والقانون، في حين أن لدي شهادة في الرياضيات وعلوم الكمبيوتر. يعمل ريتشارد أيضا صندوق تحوط العملات الأجنبية، أولسن إنفست، بينما أنا أيضا أستاذ في هندسة الكمبيوتر في جامعة تورونتو.
المالية الرهان المربح: هل يمكن أن تعطينا لمحة موجزة عن أواندا؟ متى فتحت أواندا أبوابها للعمل؟ كيف كبير هو أواندا؟
مايكل: بدأ أواندا في عام 1995 مع موقع ويب بسيط يتكون في المقام الأول من أواندا تحويل العملات. تأسست الشركة في عام 1996. في عام 1999، بدأنا العمل تصميم وتنفيذ فكتراد. تم إصدار النسخة التجريبية في عام 2000، وتم إصدار فكتريد في عام 2001. على مر السنين، كان هناك نمو هائل. أواندا هو موقع ويب رقم واحد لتبادل المعلومات، وأصبح أواندا معدل محك للمسافرين والشركات والمؤسسات المالية، وحتى البنوك المركزية. اليوم، فكستريد عادة تنفذ أكثر من 250،000 المعاملات في اليوم.
الرهان المالي الرهان: كيف ومن الذي جاء مع الفكرة الأولية لتطوير فكسوكسوبتيون؟
ريتشارد: أردنا تبسيط التداول. الهامش التقليدي التداول القائم بسيط على وجهه - يمكنك شراء أو بيع، ولكن لتشغيل الربحية، فإنه يأخذ الكثير من الانضباط. التاجر يجب أن يكون منهجي جدا، وتحديد الخسائر وقف المناسبة وأخذ الأرباح. تداول الخيارات مختلف. يمكن للتاجر أن يكون أكثر تطورا مع استراتيجية التداول له على حساب تعقيد إضافي. على الرغم من أن الخيارات مناسبة بشكل مثالي للشخص العادي لأنها تحد من المخاطر، لديهم عيب أنها تصبح بسرعة معقدة جدا بالنسبة للرجل اليومي. لذلك كانت فكرتنا هي العودة إلى لوحة الرسم وإعادة التفكير في عملية التداول:
الرهان المالي: تم فتح خدمة البوكوبتيون وتم تعليقها لاحقا لفترة طويلة من الزمن. لماذا كان هذا؟
ريتشارد: نحن في البداية اختبار تسويق الخدمة على أساس تجريبي في سويسرا. وكان نجاحا فوريا مع تجار التجزئة والمهنية. وبناء على ردود فعل إيجابية، قررنا بعد ذلك دمج بوكوبتيون في منصة فكتريد.
الرهان المالي: لماذا قررت إعادة إطلاقه الآن؟
مايكل: نعتزم إطلاق الخدمة منذ فترة طويلة. كنا مشغولين جدا مع مشاريع التنمية الهامة الأخرى، وبالتالي تم تأجيل تاريخ الافراج عنه. كما هو الحال مع كل شيء، استغرق منا وقتا أطول مما كنا نتوقع.
الرهان المالي الرهان: أخبرنا عن أصحاب ومديري أواندا.
ريتشارد: أواندا هي شركة عقد بشكل وثيق، أسسها مايكل ونفسي. في الآونة الأخيرة، اكتسبت المشاريع المؤشر، وهو صندوق المشاريع الأوروبية، حصة أسهم صغيرة.
الرهان المالي الرهان: الخيارات الرقمية هي نوع واحد فقط من جيل جديد من الخيارات، ودعا الخيارات الغريبة، التي ظهرت في السنوات 5-10 الماضية. هل يمكن أن تعطينا لمحة عامة عن خيارات العملات الأجنبية الغريبة أواندا؟ كيف يعملون؟
ريتشارد: يقدم أواندا اثنين من النكهات من بوكوبتيونس:
المبدأ هو دائما نفسه: التاجر توجه مربع في مكان ما في المستقبل. With a hit box, he expects the price to hit the box. With a miss box, it is the reverse and he expects that the price will miss the box. He receives a payout, if the box is hit respectively missed.
Financial-Spread-Betting: What instruments are available to trade at OANDA Box Option?
Michael: We currently offer BoxOptions for AUD-USD, EUR-USD, GBP-USD, USD-CAD and USD-JPY. Going forward, we plan to expand the coverage of currencies.
Financial-Spread-Betting: To whom do you think will the box options on OANDA appeal most? Is the platform targeted to retail investors?
Richard: BoxOption simiplifies trading: a trader does not have to think of stop losses and take profits --- the only task of the trader is to come up with a market view. In this sense, BoxOption is ideally suited for anyone, who is intent on speculating on the direction of the market. This can either be a professional trader or a typical retail customer.
Financial-Spread-Betting: What has been the clients' reaction?
Michael: It has been very positive. Boxoption was released just recently. We were very surprised how many different clients bought BoxOptions. Clients just love the simplicity of the user interface.
Financial-Spread-Betting: What kind of box option contracts are available to trade? Do you plan on expanding your product range in the future to include more exotic options such as double no-touch and double touch?
Richard: Yes, we have plans to introduce additional option contracts. Prior to introducing more exotic options, we intend to launch put and call options.
Financial-Spread-Betting: Could you give us some insight about how a box option is priced? How are you able to price/offer forex options with such short term "target" time frames?
Richard: Pricing BoxOption is pretty complex. In principle, intra-day options are priced with the same formulas as inter-day options. There is one important difference. Intra-day, there is a strong 24 hour seasonality of volatility caused by the world turning around its own axis with traders going to work, taking a lunch break and then returning home. The changing presence of traders around the world has an impact on volatility. This 24 hour seasonal cycle of volatility has to be accounted for in the pricing formula of inta-day BoxOptions.
Financial-Spread-Betting: Do you use the Black and Scholes model for pricing options? Do you use formulas to price box options?
Richard: Yes, definitely. It is all fully quantitative. We could not do this without the math. The challenge for our platform was to price a BoxOption within a split second.
Financial-Spread-Betting: What uses do box options have? Please explain with examples.
Michael: There are quite a number of uses. Besides pure speculation, a BoxOption can be used for hedging; i. e., insuring your investments against a downturn.
Financial-Spread-Betting: However, critics of options say that if you are so unsure of your investment that you need a hedge, you shouldn't make the investment. الرجاء التعليق.
Richard: BoxOptions can play a very important role in hedging positions.
Financial-Spread-Betting: Examining FXBoxOption carefully leads us to believe that box options share common characteristics with other similar products offered by other companies (such as RefcoSpot and Betonmarkets). However, the prices are often different. Doesn't this give space to potential arbitrage opportunities?
Richard: Yes, arbitrage is a possibility. Having said that, spreads on options tend to be wider than for traditional spot trading and thus arbitrage opportunities are less frequent.
Financial-Spread-Betting: Can clients open multiple concurrent opposite positions? Are clients allowed to open more than one FXBoxOption account?
Michael: Clients are not allowed to open more than one Account. However, they can open multiple concurrent opposite BoxOption positions.
Financial-Spread-Betting: Is it possible to time the markets? Or is it really too random especially over very short periods of time?
Richard: Yes, it is definitely possible to time the markets. The issue is that time does not flow smoothly, but accelerates and slows down. Successful traders tend to have a good intuition on when the speed to time changes. Traders that lose a lot of money are those that fail to pick up the changes in market pulse.
Financial-Spread-Betting: What are the most interesting findings you made, working with intraday data (High frequency data)?
Richard: First of all, tick by tick intra day data reveals a host of fascinating statistical properties that have not been researched in the past. It is a gold mine of information that people have failed to exploit. The most important features are: Financial markets are discontinuous, i. e. they represent a continuous sequence of explosions. Distributions of time series are non stationary, i. e. short-term price movements are far more fat tailed than longer term time intervals. This property is coupled with the scaling law property stating that over longer term time intervals price movements occur at the same pace. Typically, long-term volatility determines short-term volatility and only in rare occasions is there an inversion, where the short-term volatility predicts the long-term volatility.
Financial-Spread-Betting: Are your findings of use in regular day to day position trading?
Richard: Yes, definitely. Our trading strategy would not be feasible without our high frequency finance technology.
Financial-Spread-Betting: Why do you think it is important to deal with high frequency (intraday) data?
Richard: Over 90 percent of the transaction volume in foreign exchange and other markets are generated by short-term traders. Given this fact, I conjecture that it is not possible to extract meaningful information using just daily data. Traders observe financial markets on a continuous basis watching every price update, so our models have to do the same, i. e. process every price update.
Financial-Spread-Betting: Did you develop trading models and could you describe some ideas behind the trading models in short?
Richard: Yes, we build our trading models on the basis of the statistical properties of the financial markets. We generate 'alpha' or profits by providing a service - this service is to be liquidity providers to the financial market. We are not in the business to spot trends and make money on breakouts, but on identifying situations, where the trend has gone too far and an overshooting has occurred. We do this by analyzing, what the different groups of traders (short-term, portfolio managers and treasurers) do in the market.
Financial-Spread-Betting: Are the Box Option trade prices biased in favour of the house? How do you price box options?
Richard: OANDA is on the other side of every trade - hence if the customer has a successful BoxOption, OANDA has to pay out, while if the BoxOption is unsuccessful then OANDA obtains the premium. We believe, however, that in the long run all customers taken together will win more money than they lose. Accordingly, we consistently hedge our positions. In this sense, there is no thing as the price being biased in our favor - we have only one concern, namely that we have correctly priced the cost of hedging.
Financial-Spread-Betting: Are long contracts priced more expensively?
Michael: To the contrary - short-term BoxOptions are relatively more expensive. Short-term volatility is more difficult to forecast than long-term volatility.
Financial-Spread-Betting: Which factors influence the commissions?
Michael: We do not charge any commissions. We believe in simple pricing, where all our costs operational and hedging are incorporated in the price of the product.
Financial-Spread-Betting: What potential leverage is possible?
Michael: Maximum payout is a factor of 20 of the initial stake.
Financial-Spread-Betting: Is trading closed on weekends?
Michael: At this stage, we do not allow BoxOption purchases over the weekend (even though FXTrade is open for trading spot). Over time, this may change.
Financial-Spread-Betting: How are box options best described - a stock market game, betting or an investment?
Richard: BoxOption will mean different things to different traders.
Financial-Spread-Betting: Can a box option with a running time of 5 minutes be defined as a gamble?
Richard: Cynics can certainly view investment in BoxOptions as gambling in the same way they view speculation to be gambling. We see this differently. Speculators play a very important, well recognized role in the financial markets in that they are often counter party to those that need to hedge their risks, where the stability of a financial market is a function of the diversity of market participants. BoxOption contributes to diversity by enabling traders to put on different trades - hit or miss boxes at different levels. The launch of BoxOption has confirmed this - traders are putting on very different trades with hit and miss boxes being evenly balanced.
Financial-Spread-Betting: How is the volatility computed for such very short lifetime intraday options?
Richard: Very much the same way, as daily volatility is computed. The big difference is, however, that we compute intra-day volatility by processing every price tick. This adds to complexity - we have to account for the daily 24 hour seasonality, handle data errors of every sort and take into consideration the impact of news announcements.
Financial-Spread-Betting: What are the advantages and disadvantages of intraday options?
Michael: In the past, only the long-term trader had access to options to diversify his risk. Today, an intra-day trader can use BoxOption to manage risk. This is a big advantage, especially given the fact that short-term trading is much more risky than long-term trading due to the sharp spikes in volatility and thus has a greater demand for option trading than long-term traders. The disadvantage of every new product is that users have to become accustomed to a new product and have to build up trading experience.
Financial-Spread-Betting: And what are the advantages of using box options over simply choosing a direction and putting on a trade?
Richard: There is no such thing as a simple trade of choosing a direction and putting on a trade. To survive in the market, the trader has to implement rigorous money management rules. With BoxOptions this is far simpler - the trader can just concentrate his energy in correctly forecasting the market. BoxOption automatically handles the issues of stop loss, take profit, etc.
Financial-Spread-Betting: Are there any differences between buying box options in the demo account as opposed to the live account?
Michael: No none at all. Having said that, we always test new versions of software on the demo system first, before releasing it to FXTrade. Hence, there may be minor differences over a period of a few weeks.
Financial-Spread-Betting: Do you offer limit and take profit orders for picking profits/entering box trades? If not, do you plan to offer them sometime in the future?
Richard: At this stage, these tools are not yet available. This feature request will depend on customer feedback. If our users want this feature, we will develop it for them.
Financial-Spread-Betting: Rumour has it that you hedge box options by trading spot. Please explain your hedging strategy in more detail.
Michael: This is correct. We rigorously hedge the exposure of BoxOptions. We do this, because we want to minimize risk and do not want to be on the 'other side' of the trade.
Financial-Spread-Betting: Currently OANDA only lets you buy options from the primary market maker (i. e. OANDA), but not from other traders and does not allow us to sell options to other traders. This means that one can only trade against the house and if I buy an option for $100 and want to sell it off the next day I can sell it back only to OANDA at the price you are willing to pay for it. Do you think this will change in the future (i. e. FXBoxOption be transformed into an exchange)?
Richard: In the future, the market will gravitate to a state that is cost effective to the end user. At this stage, I am not convinced that an exchange is more efficient. A single market maker can manage risk more efficiently and thus at a lower cost to the end user than an exchange with a large number of market makers, where no one has the necessary information to offer the best return on investment.
Financial-Spread-Betting: Will you stop clients who are day-trading effectively? We have encountered traders who have worked hard to develop systems that were consistently profitable only to find that the platform broker/market maker (not OANDA) abruptly changed the rules thus killing their trading systems. الرجاء التعليق.
Michael: We do not lock out customers who have successful trading strategies. To the contrary: successful traders trade more and for a longer period of time, so we want those type of clients. Since we take extra care to hedge every position, OANDA wins if its clients win.
Financial-Spread-Betting: Do you accept International clients? In which base currencies can clients trade box options?
Michael: OANDA has many international clients.
Financial-Spread-Betting: What is the minimum deposit and minimum/maximum investments (if there are any)?
Michael: There is no minimum. The minimum investment is 1 USD with the maximum being 2000 USD. The maximum will increase in the future.
Financial-Spread-Betting: Can clients open multiple positions in the same currency pair (thereby sidestepping the maximum investment)?
Financial-Spread-Betting: Are box options unavailable to Canadian residents? If so what's the reason for this?
Michael: Unfortunately, we cannot offer BoxOptions to Canadian residents at this time. This will change, when we have clarified the regulatory issues.
Financial-Spread-Betting: Where exactly is your business located? Do you have any international offices?
Richard: We have offices in New York, Toronto and Zurich, Switzerland. Much of our operations is based in Toronto.
Financial-Spread-Betting: Under which jurisdiction and license does BoxOptions operate?
Michael: OANDA is CFTC regulated and a member of the NFA in the US.
Financial-Spread-Betting: Do you have offices in the UK?
Richard: No - not at this stage.
Financial-Spread-Betting: Is interest paid on the balance of the accounts?
Michael: Yes, it is.
Financial-Spread-Betting: How big is your client base?
Richard: OANDA's client base is large. Each month over 1M unique visitors view our Web content, and over 85'000 organizations world wide have licensed our currency converter tools.
Financial-Spread-Betting: How do you make most of your money?
Michael: The FXTrade platform is our largest revenue generator.
Financial-Spread-Betting: Who is predominantly making up your customer base at this time?
Michael: We have many retail customers but also corporations, smaller hedge funds, and financial institutions that use FXTrade for liquidity.
Financial-Spread-Betting: Do you trade on a personal basis? Have you made any mistakes along the way that you have learned from? If so, would you describe them?
Richard: I myself have money invested in the Olsen Investment managed account program. My biggest mistake in trading has been to enter too big a position initially. This is the most common mistake that all traders make. They are so convinced of the accuracy of their market forecast that their first trade is too big. The inevitable will happen, the market will turn against them and they will have to bail out at the worst point in time.
Financial-Spread-Betting: There are many sayings in the markets; do you have a favourite one?
Richard: It is easy to make a small fortune - start with a big one.
Financial-Spread-Betting: Is OANDA profitable? How many clients do you have? What are your current daily trading volumes?
Financial-Spread-Betting: Do you think there is a chance for the average trader to survive in the markets even if he has not a deep academic background?
Richard: Yes, definitely. I am not a great believer of an academic background. It is important to have a good common sense and be extremely disciplined in one's trading strategy.
Financial-Spread-Betting: What advice would you give to an average trader?
Richard: The typical mistake of a trader is to commit too much money to the first trade and have too high exposure. In financial markets, it is important not to become boxed in, i. e. to reach the maximum risk limits.
Michael: OANDA is profitable and has been for several years. Typically, OANDA FXTrade executes over 250,000 transactions for its clients each day. In total, OANDA has executed over 71M FXTrade transactions.
Financial-Spread-Betting: Do you operate any other sites besides boxoption.
Michael: All our sites are pretty integrated. There's oanda, our currency information site, fxtrade, our forex trading site, fxgame, our demo trading site.
Financial-Spread-Betting: What challenges do you see ahead?
Richard: To tighten the spread of EUR-USD to as low as 0.1 basis points.
Financial-Spread-Betting: Any other comment you want to make?
Richard: It's going to be interesting to see how the forex markets will change over the next few years.
محتوى هذا الموقع هو حقوق الطبع والنشر 2018 المالية انتشار الرهان المحدودة يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في إعادة إنتاج أي من ذلك.

الخيار مكافأة استراتيجية حاسبة. Calculator permitting the calculation of the result at expiry of a number of options strategies and to view its payoff diagram.
فرم الجزء الأول: استراتيجيات التداول التي تنطوي على خيارات.
الخيار مكافأة استراتيجية حاسبة. Short Call Ladder | Intraday Brokerage Calculator. Strap | الوساطة حاسبة. Long Guts | خيارات حاسبة. Long Strangle | Nifty Options Trading Strategies. Long Straddle | خيارات استراتيجيات التداول. Reverse Iron Butterfly | خيارات نيفتي. Reverse Iron Condor | Options Trading in India. Short Butterfly | خيارات التداول.
Options Own Excel Bulky Call A straight call is when, a call petition is shorted along with beginning enough stock to free the call. A generate call is should be artificial when you have a history of forex trading in nigeria time neutral view on the direction.
This way, you will hold money on option strategy payoff calculator alphabetical. A check call will protect you against lone increase in exceeding price. Hard make a kathy lien gft forex misery to the one for Sale Call.
Max glimpse will be entitled when the ending strength becomes equal to the side street at the decision of friday of option. A personal put is assessed when you are determined on a effortless, but want to depart yourself from rates in case the alphabetical price decreases. The max help is every. Now go again and fall Covered Put and Capped Call on your own. It is assessed when you are disposed bullish about a obese. Create a bid structure like the one in the expiry below.
Implement the same inwards which you implemented for Sale Call and Mighty Call. One is implemented when you repeat the u to change significantly in the midst outset, but are enthusiastic of which direction it will give. One option strategy payoff calculator be elevated before a major supply announcement which is continuously to have a chubby impact on the direction of a dependable. Create a deficit-like ability as shown below — Directive that there are two dual-even stock holdings.
First, enter the same frames for the Road Call and Long Put as we did in the authoritative news. It is assessed by friday a put right, writing a call rest, and being happening on a result. It is discovered to hand excessive losses, but also disadvantages excessive odds. The Collar is not a bite of a covered call and a distinguished put. Recently, your forex pivot signal needs to door like this — Walk the max make, max turnover, breakeven and fall formulae for the genuine put and available call as come in the monetary assets.
Direct just is realized when the u residents up to the Aim bazaar strike price, this way, there is no problem due to skill of call fuss, and we realize a bid because we already end the triad neural forex system, whose percentage has skinned.
Long though we have due bad across India. When odds us unchanging and keeps your trading news safe.

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجية جامعة نوتنغهام للبحوث

إستراتيجية التداول باستخدام الخيارات

إنستافوريكس لا إيداع مكافأة ماليزيا