إستراتيجية التداول جيه بي مورجان


جي بي مورغان "حوت لندن" يكسر صمته.


وقد كسر تاجر في مركز حركات لندن ويل سيئة السمعة جيه بي مورغان صمته حول استثمارات عام 2018 التي كلفته وظيفته وأدت إلى 920m $ في الغرامات لبنك وول ستريت.


كتب برونو إكسيل رسالة إلى الصحفيين قائلة إنها اختارت من قبل وسائل الإعلام "دون سبب وجيه" للحركات الكبيرة التي أجريت في مكتب الاستثمار الرئيسي للبنك في لندن والتي خسرت في نهاية المطاف جي بي مورغان 6.2 مليار دولار أمريكي وأدت إلى عقوبات من أربعة مختلف المنظمين.


وأطلق السيد إكسيل واثنان من المشرفين عليه بعد أن تكبدت خسائر بعد رهانات إدارته على مشتقات الائتمان للشركات. وقد منح التجار الفرنسيون الحصانة من الملاحقة القضائية من جانب سلطات الولايات المتحدة في عام 2018 وهم يواصلون تحقيقهم.


وقد جادل الآن بأن دوره في الفضيحة مبالغ فيه.


يقول السيد إكسيل: "إن الدعاية المحيطة بالخسائر التي تكبدها رئيس قسم المعلومات في جي بي مورجان تشير عادة إلى" حوت لندن "من حيث أنه يعني أن شخصا واحدا كان مسؤولا عن الصفقات المعنية.


"في الواقع الخسائر التي تكبدها رئيس قسم المعلومات لم تكن تصرفات شخص واحد يتصرف بطريقة غير مصرح بها. كان دوري هو تنفيذ إستراتيجية تداول تم اعتمادها والموافقة عليها وتكليفها ومراقبتها من قبل الإدارة العليا لمدير تقنية المعلومات ".


وادعى السيد إكسيل في الرسالة أنه حذر مرارا من رؤسائه في عامي 2018 و 2018 حول المخاطر التي ينطوي عليها تجارته، ولكنهم ضغطوا على الاستمرار في اتجاه مماثل.


وقال "لقد وصفت ظروف السوق الصعبة للغاية، وارتفاع تكاليف التنفيذ، وعدم وجود معلومات مناسبة ذات صلة على أرقام الأصول المرجحة بالمخاطر".


أغلقت سلطة السلوك المالي تحقيقاتها في التاجر في الصيف الماضي، بمعنى أن السيد إكسيل لن يواجه إجراءات مدنية من الجهة التنظيمية.


في وقت سابق من هذا الشهر، أصدر المنظم غرامة قدرها 793،000 جنيه استرليني لصالح أخيل ماكريس، الذي كان يشرف على السيد إكسيل، لعدم تنبيه السلطات إلى المخاطر التي تنطوي عليها استراتيجيات التداول لدى سيو.


وجرى توجيه الاتهام إلى خافيير مارتن - أرتاجو، ورئيس إكسيل السابق، وجوليان جروت، وهو تاجر صغير، في الولايات المتحدة في عام 2018، لكن السلطات الإسبانية والفرنسية رفضت السماح بتسليم المجرمين. كلاهما ينكر الخطأ.


ورفض جب مورغان التعليق. وأكد محامي السيد إكسيل أن الرسالة كانت حقيقية ولكنها لم تعلق أكثر بسبب الإجراءات القانونية الجارية.


رسالة برونو إكسيل: بالكامل.


اسمي برونو اكسيل. وأغتنم هذه الفرصة لأتحدث إليكم بشأن الحالة التي كنت على اتصال بها خلال السنوات العديدة الماضية. وأود أن أعلق على بعض المسائل المتعلقة بالتغطية الإعلامية. أشكركم مقدما على الاستماع إلي.


أود أن أشير إلى جميع المقالات التي نشرت على ما يسمى "حوت لندن"، والتي تعزى بشكل غير صحيح إلى "الخسائر" و "المواقف الضخمة"، إلى اسمي أو برونو إكسيل أو "برونو ميشيل إكسيل" وسائل الإعلام مرة أخرى في 6 أبريل 2018 ("برونو ميشيل اكسيل" يستخدم فقط لأغراض إدارية، أبدا في الحياة اليومية).


على سبيل المثال، في مقال صدر مؤخرا، كما لو كان حقيقة، أن "السيد إكسيل" قد "جمعت المواقف" التي "تتحرك السوق" عندما تكون هذه في الواقع نظرية لا تدعمها الحقائق.


وقد تفاقمت الآثار الضارة لهذه التوصيفات الكاذبة بأحكام أخرى في نفس المادة الأخيرة التي أفادت بأن المدعين في دعوى قضائية استقرت الآن ضد حركة العدل والمساواة قد ادعوا أن مديري صناديقهم قد أعطيوا "معلومات خاطئة ومضللة". وهكذا، تشير إلى أن "السيد إكسيل "كان مسؤولا عن مثل هذه المخالفات. وأود أن أؤكد على العديد من البلاغات والتقارير التي قمت بها ورفعها داخل مكتب الاستثمار الرئيسي في الفترة ما بين 5 يناير و 15 مايو 2018. وعلقوا بالتفصيل التلاعب في السوق المستمر الذي كان حقيقة فعلت من قبل الآخرين. لم يقتصر ذلك على مؤشر IG9 الشهير الآن. وشكك أعضاء جهاز االستخبارات في ذلك الوقت على نطاق واسع في االشتباه في التلاعب بالسوق ضد مناصب رئيس قسم المعلومات.


هذا الانطباع الكاذب عن دوري في الأسواق هو مزيد من التعزيز من خلال إسناد المواد المتكررة لقب "حوت لندن" إلى "السيد إكسيل".


الدعاية المحيطة بالخسائر التي تكبدها رئيس قسم المعلومات في جي بي مورجان تشير عادة إلى "حوت لندن & كوت؛ من حيث أنه يعني أن شخصا واحدا كان مسؤولا عن الصفقات محل النظر. والواقع أن الخسائر التي تكبدها رئيس قسم المعلومات لم تكن تصرفات شخص واحد يتصرف بطريقة غير مأذون بها. وكان دوري هو تنفيذ استراتيجية التداول التي تم الشروع فيها والموافقة عليها وتكليفها ورصدها من قبل الإدارة العليا لمدير قسم المعلومات.


ليس فقط أفعالي "غير مصرح بها" في عام 2018، ولكن تعليمات من مرارا وتكرارا من قبل الإدارة العليا لمدير تقنية المعلومات لتنفيذ هذه الاستراتيجية التجارية. منذ الأسابيع الأولى من عام 2007، عندما & كوت؛ الائتمان التحوط الائتمان الائتمان & كوت؛ في الوقت الحالي، كنت أعمل على تنفيذ الاستراتيجيات المعتمدة في التفاصيل من قبل إدارة جهاز المعلومات في الأسواق. و & كوت؛ كتاب التحذير الذيل & كوت؛ من جب مورغان كان يستخدم في الغالب & كوت؛ منتجات الترابط الإئتماني الاصطناعية & كوت؛، التي يطلق عليها عادة & كوت؛ مؤشرات الائتمان & كوت؛ و & كوت؛ الشرائح & كوت ؛.


وقد تأثرت األزمة المالية لعام 2008 بشكل خاص بالمخاطر المعقدة التي تنقلها مؤشرات االئتمان والشرائح. وكانت هذه األسواق مبهمة وكانت تفتقر إلى الرقابة: فقد انفجرت تكلفة التنفيذ فجأة بالنسبة لجميع المشاركين في أواخر عام 2007، وأثارت إفلاس تاريخي بين المؤسسات المالية على النحو التالي. وقد نشرت في عام 2009 القوانين الأمريكية دود-فرانك وقواعد المحاسبة الجديدة ومعايير الإبلاغ المالي الجديدة (قواعد بازل). ركزوا على قضايا السيولة و & كوت؛ المخاطر الأساسية & كوت؛ ولا سيما ما يسمى أيضا & كوت؛ خطر الانحراف & كوت ؛. وقد تطلبت الإصلاحات المزيد من الشفافية للجهات الفاعلة في السوق، ورأس المال الذي تخصصه تلك الأدوات، وأعطى المزيد من السلطة للمنظمين لفحص الشركات مثل مدير المعلومات أو المصارف الاستثمارية. بدأت الطفرة الحرجة للكتاب في الأشهر الأولى من عام 2018.


في مارس 2018، أمرت فجأة بالعمل على رقم األصول المرجحة بالمخاطر) روا ويتشد أسيت (من الكتاب، والذي تم حسابه بناء على معايير & كوت؛ بازل الجديدة & كوت؛ ل "منتجات الترابط االصطناعي االصطناعي") المعروفة تحت عنوان "بازل 2.5" أو "بازل 3" فيما بعد (. و "كتيب التحوط الذيل" كان لا بد من تخفيض "قيمة الأصول المرجحة بالمخاطر وحدها، هنا في مدير قسم المعلومات" بقدر الإمكان ". تعلمت آنذاك أن الرقم المحسوب للمخاطر تم حسابه وإبلاغه من قبل "ريال قطري"، وهو فريق مراقبة مخاطر جي بي إم يقوم بتشغيل الحساب للشركة بأكملها. خلال اجتماع رئيس قسم المعلومات في لندن في أواخر شهر مارس الذي خصص لهذا & كوت؛ الحد من المخاطر المرجوة & كوت ؛، أوضحت السيدة درو أن هذا & كوت؛ أولوية قصوى & كوت؛ نتج عن مشروع إعادة شراء حصة الأخيرة من جيمي ديمون. رفعت بعد ذلك إلى السيدة درو شخصيا ومديري قسم تقنية المعلومات الآخرين العديد من القضايا التي يواجهها & كوت؛ كتاب الشريحة الاصطناعية & كوت ؛: سيكون من الصعب جدا & كوت؛ تصفية & كوت؛ والتعرضات القديمة في الأسواق. الصعوبات التي يواجهها كتاب سيو تتعلق بحجمه وضوحه في الأسواق. استندت تعليقاتي إلى أشهر من التخفيض النشط خلال عام 2009 وأشهر & كوت؛ سلبية & كوت؛ تخفيض خلال عام 2018 من مواقع الكتاب. وقد تراجع نشاط السوق والأحجام المتداولة منذ عام 2009 مما أدى إلی فقر وأکثر سيولة لجميع الشرائح الاصطناعية ولجميع المؤشرات الائتمانية. ولم يكن أي منها جديدا. كان يزداد سوءا وأكثر سوءا.


وفي حزيران / يونيو 2018، اتخذ مديرو قسم المعلومات بعض القرارات الهامة بشأن هذا الكتاب. بدءا من تموز (يوليو) 2018، تم توجيهي لي على وجه الخصوص لتنفيذ إستراتيجية تمت الموافقة عليها حديثا تسمى & كوت؛ تداول الاستثمار في الامتداد & كوت ؛. خلال صيف عام 2018، أمرت بأن أبقي على تنفيذ هذه الاستراتيجية على الرغم من تحذيراتي المتكررة على قدرتي المحدودة جدا على التجارة في الأسواق التي لا وجود لها تقريبا. كانت التعليمات متضاربة: لقد أمرت بنمو بعض المؤشرات الائتمانية وبعض مراكز الشرائح في سياق & كوت؛ تداول الصفقات الاستثمارية إلى الأمام & كوت؛ وما زال علي العمل على تخفيض رقم األصول الموزونة بالمخاطر) وفقا لمعايير بازل الجديدة (ولكن دون الحصول على معلومات موثوقة من فريق مراقبة مخاطر السوق على مستوى الشركة.


في سبتمبر / أيلول 2018، قمت برحلة إلى نيويورك واجتمع مع السيدة درو، السيد ويلاند، وبعض موظفي إدارة مخاطر السوق ("جي بي إم") (أنيل بانجيا وجف كريستوري) وجون ويلموت (المدير المالي لمدير المعلومات) شخصيا. لقد وصفت ظروف السوق الصعبة جدا، وارتفاع تكاليف التنفيذ، وعدم وجود معلومات مناسبة ذات صلة عن أرقام األصول الموزعة للمخاطر.


بدءا من كانون الأول (ديسمبر) 2018، أصبح مكتب صنع السوق في & كوت؛ الشرائح & كوت؛ من بنك جي بي إم للاستثمار قد أغلق فقط أنشطته (المعروفة باسم & كوت؛ هجائن الائتمان & كوت؛ في جي بي إم). وقد صدرت تعليمات لي بمحاولة انهيار وظائف شريحة رئيس قسم المعلومات لدى بنك الاستثمار، لكن علامات السوق الدولية قد رفضت دعوتي للدخول في المفاوضات. ولم یقدم سوق الشریحة أي سیولة بعد ذلك. رفعت الإنذارات شفهيا إلى إدارتي، بما في ذلك السيدة درو والسيد جون ويلموت بين 9 و 15 ديسمبر، حول احتمال الخسائر الكبيرة الناجمة عن تكاليف الاسترخاء في المستقبل. وعلى النقيض من السنوات الخمس الماضية، أغلق مكتب المعلومات المركزي كتابه في وقت مبكر من ذلك العام، في 16 ديسمبر / كانون الأول 2018. وانتهت حماية كبيرة للشرائح في 20 ديسمبر 2018 ولم يتم تجديدها. لقد أمرت بتعيين كتاب & كوت؛ المخاطر الطويلة & كوت ؛، وتجديد هذه الشريحة من الشرائح المنتهية الصلاحية مع مؤشرات الائتمان هذه المرة، والحفاظ على نمو & كوت؛ التجارة إلى الأمام انتشار الصفقات & كوت ؛. كل هذا من شأنه أن ينمو الحجم الافتراضي للكتاب بدلا من تقليله.


في يناير 2018، أثارت التنبيهات المكتوبة مخاوف بشأن خسائر محتملة كبيرة كان من المتوقع أن تنمو مع المبالغ الاسمية. هذه التنبيهات ذهبت إلى أعلى مستويات الإدارة من سيو، بما في ذلك إينا درو ومخاطر السوق. وقد نوقشت الشكوك التلاعب في السوق أيضا في ذلك الوقت في علاقة مباشرة مع خسارة P & أمب؛ L التي تم الإبلاغ عنها يوما بعد يوم. وقد أثارت هذه التنبيهات ردود فعل ومخاوف واجتماعات كبيرة جدا عبر جميع خطوط إدارة تقنية المعلومات بين الثلاثين من يناير والتسعة قبل أول المقالات التي صدرت في أبريل عام 2018. ومع ذلك، أصر صانعو القرار في إدارة تقنية المعلومات على توجيه تنفيذ استراتيجيتهم حتى نهاية شهر فبراير 2018 (حقيقة موثقة جيدا في تقرير فرقة العمل الخاصة ببرنامج إدارة الشؤون الجنسانية في يناير 2018 وتقرير مجلس الشيوخ الصادر في مارس 2018).


ظللت رفع الإنذارات في النصف الأول من مارس 2018 معارضة إدارة سيو تصور خطط لإضافة المزيد إلى موقف IG9 التي وصفت بأنها & كوت؛ ضخمة & كوت؛ داخليا في ذلك الوقت.


كان الوضع في سيو ثم & كوت؛ غير طبيعي & كوت؛ على الاطلاق. منذ 14 مارس اشلي بيكون أعدت نقل بعض مواقف الكتاب لصناديق التحوط. منذ 19 آذار (مارس)، تم تنبيه موظفي الالتزام حول & كوت؛ تسرب المعلومات & كوت ؛، و & كوت؛ استهداف & كوت؛ من وظائف سيو في الأسواق من قبل عدد قليل جدا من اللاعبين المحددة جيدا. إينا درو يزعم أن & كوت؛ ينقط حقا & كوت؛ في 22 مارس وفقا ل إيرف جولدمان، مدير المخاطر رئيس قسم المعلومات. بالنسبة إلى الاعتبارات ذات الصلة ب & كوت؛ روا & كوت؛ زيادة كبيرة، قررت الإدارة العليا لمدير تقنية المعلومات وقف التداول مؤقتا على هذا الكتاب بحلول 23 مارس 2018، أي أسبوعين قبل أسابيع جيدة من المواد الأولى. قيل لي ثم أن إينا درو مرتفعة & كوت؛ على طول الطريق حتى & كوت؛ مخاوف إدارة تقنية المعلومات الخاصة حول الخسائر المتزايدة، كونها متصلة بالتلاعب في السوق المشتبه فيها المنظمة من داخل جب. رئيس قسم تقنية المعلومات كله تأرجح رسميا في & كوت؛ وضع الأزمات & كوت؛ في الأسبوع التالي من مارس 2018 وأعدت بنشاط & كوت؛ بعد الوفاة & كوت؛ من هذا الكتاب.


ابتداء من يوم الأربعاء 28 مارس بعد ظهر اليوم، قيل لي للعمل فصاعدا في عطلة نهاية الأسبوع كله على اجتماع رفيع المستوى جدا تشمل دوغ براونشتاين ورؤساء سيو الأعلى. المفتاح & كوت؛ المفتاح & كوت؛ وكان من المقرر عقد الاجتماع في الأيام الأولى من أبريل 2018 (الاثنين 2 أو الثلاثاء 3)، والتعامل مع قضايا هذا الكتاب كما قيل لي ذلك الحين. لم أحضر هذا الاجتماع. لم أكن أرى مواد الاجتماع ولم يحصل على تعليمات أخرى من رؤساء سيو الناتجة صراحة من هذا الاجتماع.


ونشرت المقالات الأولى التي نشرت قصة "حوت لندن" في 6 نيسان / أبريل 2018.


ولأسباب وجيهة، تم اختياري من قبل وسائل الإعلام (تحت اسم "برونو ميشيل إكسيل" وليس الاسم الذي أستخدمه بشكل شائع، وهو أمر غير معتاد على "قصة" تستهدف جمهورا كبيرا نسبيا) بصفتها الشخص الوحيد المسؤولة عن الخسائر وبالتالي، في ذهن الجمهور القراءة. لا يزال في عام 2018 "برونو اكسيل" يرتبط مع مونير "الحوت لندن" على الرغم من أنه لم يكن لقب ادعى لنفسي ولا أنا مسؤول عن الخسائر الناجمة عن استراتيجية التداول التي توجهها إدارة جي بي إم سيو. من خلال الاستمرار في الرجوع إلى "حوت لندن" كنت لا تزال مستمرة مع جمعية ضارة من الاسم مع "السيد إكسيل".


كان يجب أن تكون قد لاحظت منذ فترة طويلة أن المنظمين في كل من المملكة المتحدة والولايات المتحدة، الذين استعرضوا بعناية وقائع هذه المسألة، وسلوكي، قررت بالإجماع أنه ليس من المناسب لمتابعة أي إجراءات ضد لي. ووصف المحامي الأمريكي "السيد إكسيل" علنا ​​علنا ​​في أغسطس / آب 2018 بأنه "صوت العقل" الذي "صوت الإنذار أكثر من مرة". "السيد إكسيل"، تعاون مع جميع السلطات التي حققت في هذه المسألة. وعلى النقيض من ذلك، انتقد تقرير فرقة العمل الإدارة في سيو و جيم على جميع المستويات في يناير 2018. تقرير مجلس الشيوخ الأمريكي أعطت البنك و أوك، المنظم الرئيسي لمدير المعلومات في مارس 2018. اعترفت جيه إم إم ببعض المخالفات في سبتمبر 2018 ودفعت غرامات باهظة إلى المجلس الأعلى للتعليم، وزارة العدل، فكا، و كفتك. أكيلس ماكريس، وهو عضو في الإدارة العليا لمدير تقنية المعلومات، قد عوقبت مؤخرا من قبل فكا لعدم إخطار فكا من الحد الأقصى للخسائر.


نص مقالاتك يجعل اتصالا لا لبس فيه بين "السيد إكسيل" والتلاعب المزعوم في السوق وعلى هذا النحو تشهيرية مني. أطلب إزالة جميع هذه المقالات والتشهير على الفور. وعلاوة على ذلك، في جميع التقارير المستقبلية عن أي علاقة مع خسائر جي بي مورغان سيو ذات الصلة، وأطلب أن تمتنع عن تسمية لي باسم & كوت؛ لندن الحوت & كوت؛، أو تصف لي كمتواطئ في أي التلاعب في السوق. لقد تصرفت دائما بحسن نية سواء في الأسواق أو لصاحب العمل.


لقد أعربت عدة مرات للبنك عن عدم موافقتي على بياناتها العامة بشأن خسائر مدير تقنية المعلومات، بدءا من 11 مايو 2018 مباشرة بعد تقرير 10-Q والتعليقات العامة جيمي ديمون. وجاءت رسائل أخرى في 13 يوليو و 27 يوليو 2018.


وفي غضون ذلك، تعاونا تاما مع التحقيقات التي أجراها البنك، والمجلس الأعلى للتعليم، ووزارة العدل، ولجنة التجارة الحرة، وفكا. كتبت إلى جب مورغان مرة أخرى في 7 يناير 2018 للشكوى من الطريقة التي أنهى لي، والطريقة التي نقلت وسائل الإعلام الكثير من الوصف الخاطئ عن دوري، عن سلوكي والسياق الحقيقي لهذه الفضيحة.


وعلى الرغم من أنني أرادت منذ وقت طويل أن أتحدث عن معرفتي بالأحداث ذات الصلة، فإنني غير قادر على القيام بذلك بوضوح حتى حل الإجراءات الجارية في الولايات المتحدة التي من المحتمل أن أشير إليها كشاهد. وبمجرد أن تدير هذه الإجراءات دورها الكامل، أرحب بأي اتصال ودعوة للتحدث إليكم بمزيد من التفصيل. ما لم يتغير الوضع فيما يتعلق بالإجراءات الأمريكية، يجب أن أطلب منكم عدم الاتصال بي.


اتبع تلغراف الأعمال.


اتبع في الفيسبوك.


تابع على تويتر.


اقرأ المزيد عن:


اتبع تلغراف الأعمال.


اتبع في الفيسبوك.


تابع على تويتر.


معرض: كشف: وظائف 10 أعلى الأجور من عام 2017.


معرض: هامليس تكشف عن أفضل 10 لعب لعيد الميلاد 2017.


معرض: من لي ماكوين إلى ألانا سبنسر: أين المرشحين المبتدئين الآن؟


آخر الأعمال.


هبوط مبيعات المنازل ومنع رسوم حظر: هل هذا هو نهاية عالية وكيل عقارات الشارع؟


أفضل الكتب مبيعا & # 39؛ اللعب هي كابوس الأم قبل عيد الميلاد.


نيكي مورغان تدعو إلى اتخاذ إجراءات سريعة لتأمين صفقة تجارية للمدينة.


نيكي مورجان: لم أكن أتمتع بكونه متمردا من الاتحاد الأوروبي، ولكننا ننتظر وجود 52 قطعة و 48 قطعة & # 39؛


كيف سانتا كلوز يجعل المال (ولكن لا يزال ينتهي العام باللون الأحمر)


كيستور: كيف فازت نصائح نصيبنا على فتس في عام 2017.


ديفيد لويد شبكات تسعة مواقع لمغامرة حديقة الأعمال.


مزارع الرياح للحفاظ على الحيتان آمنة مع رادع الضوضاء.


الباعة قصيرة تأخذ الرهانات ضد استعادة تيسكو قبل معركة الملعب عيد الميلاد مع خصم الألماني.


بيتكوين في خطر التخريب الصيني.


تعليق: حان الوقت لمواجهة الحقيقة غير المريحة حول الحزام الأخضر.


تعليق: جينيراتيون رينت يمكن في نهاية المطاف يسر أنها لم تشتر أبدا.


نقص الإسكان يمكن أن يضع كوربين في رقم 10، ويقول بوكستون.


كلمات العمل من السنة: سوف يقفون اختبار الزمن؟


أصحاب المشاريع البريطانية صنع ثروة من التعدين بيتكوين.


تعليق: الضرائب الكبيرة ترامب للديموقراطيين.


لماذا الذهب يفقد بريقه كمستثمر آمن الملاذ.


ويأمل تجار التجزئة في تعزيز يوم الملاكمة.


كريدي سويس يتوقع أن يأخذ 1.7 مليار جنيه إسترليني بعد الإصلاحات الضريبية ترامب.


بريمارك تستأجر رئيس منتجات زارا السابقة لرئاسة الملابس النسائية.


تيسكو مدرب ديف لويس يعلن الحرب على أزمة النفايات الغذائية في بريطانيا وسط مهمة لاستعادة & # 39؛ الثقة & # 39؛ في متاجر التجزئة.


&نسخ؛ تلغراف ميديا ​​غروب ليميتد 2017.


لقد لاحظنا أنك ترفض الإعلان.


نحن نعتمد على الإعلانات للمساعدة في تمويل الصحافة الحائز على جائزة لدينا.


ونحن نحثك على إيقاف مانع الإعلانات الخاص بك لموقع ويب تلغراف بحيث يمكنك الاستمرار في الوصول إلى المحتوى الجودة لدينا في المستقبل.


لماذا جبمورغان قد يكون أفضل استراتيجية على وول ستريت.


تعتمد إدارة "جي بي مورغان" لرأس المال إلى حد كبير على ما إذا كان بإمكانها الحفاظ على التركيز على أصحاب الحيازات وسط بيئة مؤسسية تركز على الأرباح وسعر السهم. الإدارة، في محاولة لتحقيق أهداف الربح، يمكن اللجوء إلى بعض الإصلاح على المدى القصير من شأنها أن تؤثر سلبا على المستثمرين على المدى الطويل. ما هو أكثر من ذلك، وقد تم تجميع جب مورغان معا من خلال عمليات الاندماج والاستحواذ الكبيرة، لذلك الصوامع الثقافية يمكن أن تمنع أفضل أفكار الشركة من العمل في طريقها من خلال مجمع الصندوق بأكمله.


ومع ذلك، فقد وجدت مورنينغستار أن جب مورغان تبذل قصارى جهدها لتكون نموذجا يحتذى لعائلة صندوق تديره البنوك - ومنافس هائل لتمويل المحلات التجارية مثل بيمكو و بلاك روك. إدارة قوية، تشكيلة الصندوق العام هو لائق، (وخاصة على الجانب الدخل الثابت)، ولها تاريخ التنظيمي نظيفة، وهيكل التعويض هو عادل. وبسبب ذلك، فإنه يحصل على درجة ثقافة الشركات من B.


لفهم الشعور مورنينغستار تماما، فإنه يساعد على معرفة الثقافة في كل من الشركة الأم وقسم إدارة الأصول. جيه بي مورجان تشيس يمكن أن تتبع جذورها مرة أخرى 200 سنة. ولكن يمكن القول إن العقد الأخير كان له الأثر الأكبر على الشركة. في عام 2000، J. P. مورغان & أمب؛ تم دمج شركة "تشيس مانهاتن" مع شركة "تشيس مانهاتن". بعد أربع سنوات، ابتلعت الشركة المجمعة بنك "بانك وان" في شيكاغو.


على أعماق الأزمة المالية، اشترت الشركة شركات متضررة بير ستيرنس وواشنطن موتشال. وخلال ذلك الوقت تضخمت إلى ما يقرب من 225،000 موظف من 75،000، وارتفعت الإيرادات ثلاثة أضعاف لتصل إلى 105 مليار دولار.


وقد ساعدت هذه الصفقات أيضا في تشكيل قسم إدارة الأصول، موطن لبنك جي بي مورغان الخاص، وإدارة الثروات الخاصة، وتحديد عمليات المساهمة والأوراق المالية، فضلا عن صناديق الاستثمار المشترك. تشيس مانهاتن يملك روبرت فليمينغ & أمب؛ المحدودة، مدير الأصول في لندن التي كان لها وجود كبير في آسيا.


بعض فرق الاستثمار فليمينغ الآن الإشراف على العديد من صناديق الأسهم جب مورغان. تعتبر عروض بنك بانك واحد ذات الدخل الثابت في كولومبوس، أوهايو، مرساة كبيرة من متجر سندات جيه بي مورغان. عندما اشترت جي بي مورغان شركة إدارة الأصول هيبريدج كابيتال مانجمنت في عام 2009، ساعدت الأسرة الصندوق تتحرك إلى بدائل مثل السلع واستراتيجيات محايدة السوق.


هناك كل من الإيجابية والسلبيات لبنية جب مورغان. إحدى السمات الهامة هي مباشرة في الأعلى: الإدارة. جيمي ديمون، الذي انتقل إلى منصب الرئيس التنفيذي في أعقاب صفقة بنك واحد، قد انتقل بحكمة إلى الشركة في السنوات الخمس له على رأسه. في إطار ساعة ديمون، تضاعفت أرباح جي بي مورغان، وساعدت ميزانيتها العمومية المحصنة على مواجهة التراجع بشكل أفضل من المنافسين. وهناك شهادة على ذلك هو حقيقة جيه بي مورجان انسحبت من الدب ستيرنس و صفقات وامو عندما بدا النظام المالي على حافة الانهيار. تقول الشائعات في الصحافة أن جي بي مورغان قد تبدأ حتى في زيادة أرباحها في عام 2018.


يدير قسم إدارة الأصول الذي تبلغ تكلفته 1.8 تريليون دولار ماري كالاهان إردوز، وهي مخضرمة في الشركة لمدة 15 عاما، وهارفارد ماجستير في إدارة الأعمال ترأس سابقا البنك الخاص، من بين أدوار أخرى، قبل تولي مهامها الحالية في عام 2009. وملحق أردوز الرئيسي هو جورج غاتش ، وهو 25 عاما من المخضرم شركة الذي ساعد على إطلاق الأسرة الصندوق والآن لديه لقب رئيس إدارة الاستثمار الأمريكتين. وعلى مستوى االستثمار، يتجاوز متوسط ​​مدة التنفيذيين الرئيسيين 10 سنوات.


إردوز و غاتش يركبون حصان الفوز. وعلى الرغم من أن بعض صناديق الدخل الثابت في مكتب نيويورك هي استثناءات صارخة، فإن أموال جي بي مورغان في المتوسط ​​كانت أفضل من المنافسة في شريحة السوق لعام 2008. هذه الأموال هي على علم بالمخاطر، والتي تتناسب مع إرث جي بي مورغان الذي يسيطر على الثروة الخاصة، وقد صدى بشكل خاص مع المستشارين حريصين على حماية محافظ عملائهم. ومنذ بداية عام 2009، شهدت أسرة الصندوق 46 مليار دولار من التدفقات الصافية الداخلة، وهي من أقوى التدفقات في عالم الصندوق. وتمتلك الشركة 100 مليار دولار حاليا حوالي 121 مليار دولار. وتشكل دائرة إدارة األصول في شركة أردوز حوالي 10٪ من أرباح الشركة األم - ويمكن أن تزيد هذه النسبة.


وبطبيعة احلال، فإن اإلدارة متوقفة على كل من التوقعات الداخلية واخلارجية. يتم قياس الشركة األم بشكل كبير من خالل ما إذا كانت تفوق تقديرات أرباح وول ستريت. لتلبية تلك الأرقام، يجب على كل شعبة ضرب بهم أيضا. وذكرت تقارير صحفية ان اردوز يود مضاعفة صافي الدخل على مدى السنوات الخمس المقبلة. وقد قال جب مورغان مورنينغستار أن الهدف هو الطموح وليس وضعت في الحجر.


في العادة، فإن مثل هذا النطق سيحول رؤساء، ولكن مورنينغستار هو مريح مع هدف جب مورغان لعدة أسباب. أولا، انها هدف على مستوى الانقسام، وهو ما يعني أن أردوز لديها الكثير من الخيارات للوفاء به، بما في ذلك زيادة البنك الخاص والشركات إدارة الثروات. ولن تقع العبء الكامل لهذا الهدف على مجمع الصندوق.


وبالإضافة إلى ذلك، يبدو أن الإدارة قد اتخذت من الجدول التحركات العدوانية التي من شأنها رفع الإشارات الحمراء. عندما يتعلق الأمر بتطوير خط مجمع مجمع الاستثمار المشترك، والمديرين التنفيذيين في المقام الأول أربعة تكتيكات: خفض التكاليف، ورفع الرسوم، وإطلاق منتجات جديدة تجذب التدفقات الداخلة، أو بناء القدرات من تشكيلة القائمة. وقد حافظت أموال "جي بي مورغان" على رصيدها البحثي خلال فترة الانكماش. وكان الانتهازية بشأن التوظيف خلال ذلك الوقت، وتجاوز المحللين ذوي الخبرة العميقة. وللإدارة أيضا سجل حافل بتخفيض الرسوم. وقد خفضت نسب المصروفات السنوية خلال البنك عملية اندماج واحدة وخفضت الرسوم على 13 و 11 صندوقا في عامي 2009 و 2018 على التوالي. وتحمل معظم الأموال نفقات سنوية أقل من المتوسط.


وهناك مجالان تشدد عليهما الإدارة هما المنتجات الجديدة وبناء القدرات. وقد أطلقت جي بي مورغان 59 صندوقا منذ عام 2005. وتشمل هذه العمليات سلسلة من الأهداف المستهدفة وصناديق قطرية تركز على الصين والهند ومنطقة أمريكا اللاتينية - وهي جميع المعايير النسبية في شركات الصناديق الأخرى. وقد كان جب مورغان أكثر ابتكارا مع 130/30 الأموال، وصندوق السندات المدارة التضخم، واستراتيجية العودة المطلقة.


في حين أن جي بي مورغان يحصل على الائتمان للابتكار، وصناديق التخصص هي من استخدام مشكوك فيه إلى مجموعة واسعة من عملاء التجزئة. ويواجه معظم املستثمرين وقتا صعبا باستخدام هذه األنواع من األموال بشكل فعال كما يتضح من عائدات املستثمرين - وهو قياس مرجح بالدولر ملتوسط املستثمر في صندوق معين. وعموما، تتمتع أموال جي بي مورغان بسجل محترم عندما يتعلق الأمر بعائدات مستثمرة مدتها ثلاث سنوات. ومع ذلك، فإن بعض الصناديق الجديدة في العشر الأدنى من فئاتها. وبفضل هذا الاعتماد، تخصص "جي بي مورغان" موارد لتثقيف عملائها على هذه الأموال. ولديها 95 من مديري محفظة العملاء - وهي نسبة واحدة تقريبا مقابل كل صندوق في المجموعة - وهي متاحة للإجابة على أسئلة المستشارين بشأن الاستثمارات. في المنافسين، هذه النسبة هي أشبه مدير عميل واحد لكل أربعة أو خمسة صناديق.


جي بي مورغان بالتأكيد لديه مجال لجذب المزيد من الأصول إلى العديد من صناديق التجزئة الحالية. وتتمتع الشركة بقدرات وافرة في استراتيجياتها في مجال التجزئة الكبيرة وكذلك منتجاتها الأجنبية المتنوعة. وهناك الكثير من القدرات على جانب الدخل الثابت أيضا.


ولكن هناك توازن دقيق لجمع الأصول. في الواقع، عندما جيه بي مورغان يرفع الأسلحة التسويقية والتوزيع، انها آلة ذات زيت جيد. العملية لديها العديد من المكونات. يتلقى المستشارون رسالة إلكترونية أسبوعية تصف توقعات الشركة في السوق. هذا البريد الإلكتروني يثير ندوات عبر الإنترنت والمكالمات الجماعية مع خبراء مثل كبير الاستراتيجيين في السوق الدكتور ديفيد كيلي التي يمكن أن يوجه الآلاف من المشاهدين والمستمعين. كما تتعادل ساحات موظفي المبيعات مع توقعات الشركة في السوق.


لمعرفة مدى فعالية هذه العملية، النظر في جي بي مورغان الفرص الاستراتيجية للدخل (جساكس)، وهو صندوق عودة مطلقة معقدة أطلقت في أكتوبر 2008. وقد نمت الطرح إلى مذهل 11 مليار $. وفي وقت ما، كان المدير بيل إيجن يعالج تدفقات تبلغ 100 مليون دولار في اليوم. وكان على الشركة التوقف بنشاط عن تسويق الصندوق الجديد لوقف موجة النقد. كان صندوق إيجن متقدما عام 2009، حيث عاد إلى ما يقرب من 19٪، وحقق 5٪ في عام 2018. ولسوء الحظ، فإن معظم الأموال تدفقت بعد المكاسب الكبيرة لعام 2009، وبالتالي فإن العائد النقدي المرجح للصندوق في عام 2018 هو في أسفل 15٪ الفئة.


وبطبيعة الحال، فإن شركة صندوق يمكن إطلاق جميع الأموال الجديدة التي يمكن أو جذب مليارات الدولارات في الأصول، ولكن من دون موهبة لتشغيل تلك الأموال، والجهد هو عقيمة. إن عمليات الاستثمار والبحوث في جي بي مورغان هي المجالات التي يرى فيها مورنينغستار نقاط قوة كبيرة - ومخاوف محتملة.


وتدعم عملية البحث في "جي بي مورغان" ميزانية قدرها 100 مليون دولار. في جوهرها ما يقرب من 300 المحللين الذين متوسط ​​قيمة أكثر من عقد من الخبرة. (جي بي مورغان يفضل الباحثين محنك على ماجستير إدارة الأعمال مؤخرا). كل صباح في الساعة 8:30 صباحا، والتجار والمحللين ومديري محفظة إجراء اجتماع بريماركيت سريع على ترقيات الأسهم أو تخفيضات - أي شيء جديد من شأنه أن يؤثر على الأمن. في 16:00. يعقد كبير مسؤولي الاستثمار أو مدير البحوث اجتماعا يقوم فيه محلل بمراجعة قطاعها المعطى مع كبار المديرين الأمريكيين. خلال أي أسبوع هناك ما يسمى دورات "الثور والدب" حيث يتم وضع رأسا على عقب والجانب السلبي من مخزون معين تحت المجهر. يتم وضع جميع الملاحظات حول الأسهم أو السندات في قاعدة بيانات إلكترونية. على هذا المنبر، يمكن أن الموظفين الاستثمار جي بي مورغان "العثور على توقعات الأرباح، وتلاحظ على زيارات الشركة الأخيرة، ونموذج التقييم، أطروحة الاستثمار قصيرة. وغيرها من التفاصيل الحاسمة. وينعكس أفضل الأفكار المحللين في صندوق البحوث الداخلية.


توفر هذه العملية البحثية أموال جي بي مورغان مع حافة رئيسية على المنافسة. فعلى سبيل المثال، تفوقت توصيات المحللين الأساسيين على مستوى الأداء المعياري بمقدار 1.6 نقطة مئوية سنويا منذ عام 1997. ويمكن ملاحظة هذا الأداء في الأموال التي تعتمد اعتمادا كبيرا على هذا البحث. (جبكس)، جي بي مورغان تشاينا كاب كور بلوس (جلكاكس)، و جي بي مورغان تشانل نيوترال ماركيت نيوترال (جمناكس)، وكلها في أعلى 40٪ من فئاتها على مدى ثلاث سنوات وفترات زمنية زائدة - مع الولايات المتحدة كاب كبير كور زائد في العشري الأعلى خلال تلك الفترات الزمنية.


ولكن عندما يتم أخذ الصورة عودة أكبر في السياق، يبدو أن هناك فصل. والصناديق الأعلى أداء العائدة هي الاستثناء في هذا الصندوق، وليس القاعدة. وهناك عدة أسباب وراء ذلك. أولا، جي بي مورغان لديها تركيز على نطاق واسع على المخاطر. تم تصميم هذا التركيز لإيواء أموال جي بي مورغان من الانفجارات في الانكماش، ولكنه يمنع أيضا الأموال من التحول إلى تجاوز خلال التجمعات. والنتيجة النهائية هي العوائد التي قد تبدو لائقة على أساس مطلق ولكنها تنتهي قبل متوسط ​​الفئة.


كما يمكن ربط الأداء غير الملائم بقرارات المدير - سواء كانت جيدة أو سيئة. إن مدراء صناديق جي بي مورغان قادرون على إجراء مكالمة سيئة مثل أي مدير آخر، بغض النظر عن الموارد التي تدعمهم. في الواقع، جبي مورغان آسيا الأسهم (جياكس) يستفيد من حقيقة أنه يمكن الاستفادة 12 المتخصصين الإقليمي و 53 بلدا للمعلومات البحثية. غير أن الصندوق ينضم بقوة إلى الفئة الوسطى خلال الفترتين الزمنيتين اللتين تستغرقان ثلاث سنوات وخمس سنوات. انها ليست قفزة كبيرة لتوقع نتائج أفضل مع أن العديد من الأحذية على الأرض.


غير أن ما هو غير واضح هو كم من الأداء المتوسط ​​يمكن أن يعزى إلى المكاتب أو المديرين الذين يخلقون الصوامع حول أنفسهم وموظفيهم، بشكل انتقائي باستخدام البحث أو عدم تبادل رؤىهم عبر الشركة بأكملها. إن عمليات الاندماج في العقد الماضي تعني أن عمليات الدخل الثابت لشركة جي بي مورغان منتشرة الآن في مكاتب في كولومبوس بولاية أوهايو. سينسيناتي. انديانابوليس. بوسطن. نيويورك؛ والخارج. وفي حين أن عمليات الإنصاف تستند إلى نيويورك، فإن لديها أيضا موظفين في جميع أنحاء العالم.


وقد أخذت الإدارة، على أساس تقديرها، نهجا غير عملي في إدارة هذه المكاتب. فبدلا من إجبارهم على الانتقال إلى موقع مركزي، يعطى الموظفون الأفراد الموارد التي يحتاجونها للحفاظ على أنفسهم. ويسعى هيكل لجنة االستثمار الشامل إلى ضمان أداء متسق وإخماد حرائق األداء قبل أن يخرج عن نطاق السيطرة. ولكن في شركة هذا الحجم، انها ليست من عالم إمكانية توقع عدد قليل من الفرق للبقاء على العشب الخاصة بهم أو للتنافس تماما ضد بعضها البعض.


واحدة من المجالات التي جي بي مورغان هو صدارة واضح هو مع مجلس إدارتها. ويعتبر أحد عشر من الأمناء ال 13 مستقلين، ويقود مجلس الإدارة رئيس مستقل، فيرغوس ريد الثالث. كما يستثمر الأمناء المستقلون بكثافة في الأموال التي يراقبونها. ويتطلع مورنينغستار إلى معرفة ما إذا كان الأمناء يستثمرون بقدر كبير في الأموال التي يقدمونها للتعويض خلال سنة واحدة لأن هذه الاستثمارات تشير إلى أن حوافز الأمناء المالية الخاصة تتماشى مع المساهمين على المدى الطويل. ويذكر ملف آخر من هيئة الأوراق المالية والبورصات (سيك) أن الأعضاء يبدأون بدفع أساسي قدره 220،000 دولار أمريكي، وأن كل أمين لديه أكثر من 100000 دولار أمريكي تم استثماره في مجمع الصندوق - وهو أقصى مدى للإفصاح المطلوب من قبل المجلس الأعلى للتعليم. وبسبب هذه املستويات، يحصل مجلس اإلدارة على االئتمان الكامل مللكية الصندوق.


ولكن مزايا مجلس الإدارة لا تنبع فقط من محافظ الأعضاء. لديها خلفية غنية ومتنوعة في صناديق الاستثمار والعوالم المالية. وبالإضافة إلى ذلك، كما أطلقت الأسرة صندوق منتجات جديدة مبتكرة مثل صندوق العائد المطلق فرص الدخل الاستراتيجية، وقد تكيف المجلس من أجل تحسين تحليل تلك الأموال الجديدة (59 منذ عام 2005). فعلى سبيل المثال، شكل المجلس تقليديا نحو أربع لجان: التدقيق والتقييم، والامتثال، والحوكمة، والاستثمارات. غير أن المجلس أضاف في الآونة الأخيرة اللجان الفرعية المعنية بالأسهم والدخل الثابت والسوق النقدي والمنتجات البديلة. وتراقب هذه اللجان الفرعية أداء الصندوق، ومخاطر الحافظة، والتدفقات الداخلة، والممارسات التجارية. يتم توجيه أي صندوق جديد من قبل الإدارة إلى اللجنة الفرعية وإلى المجلس بأكمله. تجربة مجلس الإدارة وهيكل يعطي مورنينغستار الثقة بأن الأسرة صندوق ستطلق المنتجات التي هي سليمة، سواء من وجهة نظر استراتيجية والتكلفة.


كما يتلقى المجلس عالمات عالية للطريقة التي يراقب بها تشكيلة الصندوق خالل العام. بدلا من الحصول على إحصاءات عزو الأداء من شركة الصندوق أو مدير الصندوق - وهي الطريقة التي يمكن أن تؤدي إلى الكشف الانتقائي - يعمل المجلس مع شركة استشارية مستقلة كيسي كويرك. وتقدم هذه الشركة تقاريرها إلى الأمناء بشأن الإحصاءات المتعلقة بالرسوم والأموال وأرقام أدائها النسبية والمطلقة. The board also monitors a watch list of funds that have had significant inflows and outflows of cash or a manager change, or have unique strategies or high fees compared with competitors. This setup gives the board adequate information to make key decisions.


JP Morgan and the board also have proactively reduced fund fees. The firm did so during the Bank One merger earlier the last decade, and it has reduced fees on 13 offerings in 2009 and 11 in 2018. (Together, those cuts affected about a fourth of the fund family's offerings.) Most JP Morgan funds sport annual expense ratios that are below their category averages.


Given that backdrop, it is interesting to see how the board has handled asset inflows and fund closings. Up until 2009, JP Morgan didn't have a problem with rapid inflows of cash. It received its fair share of inflows, but in smaller amounts, spread throughout the fund lineup. In the last two years, though, $46 billion has flowed into the fund complex, with an astounding 22% of that money heading into the coffers of the newly launched Strategic Income Opportunities. At one point, manager Bill Eigen was dealing with daily injections of $100 million. That amount can be daunting for a seasoned, large-cap fund that can handle capacity. It's even more so for a new, unproven one. JP Morgan could have closed the fund to new investors. Instead, it told its sales network to stop selling the fund. That tactic worked--the fund's assets have leveled off. But it brings up a debate about which is the more shareholder-friendly method of turning off the spigot. JP Morgan argues it has several tools it can use--cut back on marketing the fund, implement a soft close, or raise the minimum--that attain the same goal as a hard close. It's a fair point, but this is an area to keep an eye on in the future.


In the end, JP Morgan's focus on generating returns with limited risk is intentional, and the firm has executed well on that goal. It is a long-held strategy versus reverting to some kind of a survival tactic. The fund family has capable talent, a decent lineup that is getting stronger, a tendency to keep fees low, and a clean regulatory history.


Rob Wherry is a mutual fund analyst with Morningstar. This post originally appeared at Morningstar.


Alternatives: Hedge Funds.


نهجنا.


Build stronger alternative portfolios with J. P. Morgan.


Our broad spectrum of alternative investment solutions has been specifically designed to help investors achieve real returns and add diversification to portfolios, with strategies spanning real assets, private equity & credit, liquid alternatives, and hedge funds.


Outcome-focused alternative investment strategies.


Benefit from the specialist knowledge and global reach of our independent alternative investment teams. Invest with conviction by capitalising on our expert and actionable insights into the alternatives asset class. Choose from a broad range of compelling alternative investment solutions—custom-made to help you meet your specific objectives. Draw on the strength of the world’s third-largest alternative asset manager—and the largest alternative asset manager for pension fund assets—backed by a track record of over 40 years.


إدارة الأصول المؤسسية.


الشركاء & أمب؛ الشركات التابعة لها.


وظائف.


مواقع جي بي مورغان تشيس.


أنت على وشك مغادرة موقع إدارة الأصول المؤسسية لشركة J. P. مورغان.


شكرا لك للمشاركة.


تم إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك. نحن نقدر لك أخذ الوقت لمشاركة موقعنا على الانترنت.


نسخ ولصق ارتباط الصفحة.


انسخ الرابط أدناه لوضع إشارة مرجعية أو مشاركة هذه الصفحة.


نفذ - اعدم.


حلول التداول الإلكترونية المتاحة على.


جيه بي مورغان الأسواق.


جيه بي مورغان و رسكو؛ s فكس والسلع منصة التداول على سطح المكتب،


الويب، أبي والجوال.


إكسكسوت على J. P. مورغان الأسواق هو وسيلة سريعة ومرنة للوصول الكترونيا J. P. مورغان و سيولة موثوقة.


صوت أفضل منصة فكس، أفضل منصة المال الحقيقي وأفضل منصة متنقلة 2018-2017، وأفضل البنوك منصة 2017 من قبل الربح والخسارة في جوائز فكس الرقمية.


تشغيل الفيديو على إكسكيوت.


مشاهدة كيف إكسكسوت يمكن تحديث تجربة التداول الخاصة بك.


القدرات الأساسية.


مفتاح كابابيليتيز.


القدرات الأساسية.


ونحن ملتزمون بتوفير الأدوات المصممة لشحذ قرارات التداول الخاصة بك مع توفير الوقت.


تداول العملات الأجنبية.


يمكنك تداول اتساع نطاق الطلبات عبر 300 زوج من أزواج العملات، والاستفادة من تدفقات النظام المتنوعة وتوجيه النظام الذكي عبر 14 إنز.


تجارة السلع.


الوصول المباشر إلى الأسواق.


الوصول في اتجاهين يتدفقون الأسعار في المعادن الثمينة والقاعدة، أغس والأرائك، والطاقة في عملات متعددة.


البقاء على رأس الصفقات الخاصة بك على الذهاب مع شركائنا في التطبيق المحمول الحائز على جائزة. انظر تحليل السوق الحية والبيانات والتجارة على هاتفك النقال مع لمسة واحدة.


ويبرز الميزة.


كتبه J. P. مورغان و رسكو؛ ق تجار العملات الأجنبية ومحللي البحوث الحائز على جائزة في الوقت الحقيقي.


اتخاذ إجراءات المتابعة للرد بسرعة على الإخطارات المعرفة من قبل المستخدم.


الحفاظ على تحديث الأحداث الاقتصادية الرئيسية مباشرة من داو جونز.


إكسكسوت على الجوال.


انظر تحليل السوق الحية والبيانات والتجارة على هاتفك النقال.


تعليق المتداول.


المشاركات من التجار ومحللينا البحوث.


تحديث مع التعليق في الوقت الحقيقي من التجار لدينا.


الإشعارات.


مراقبة الصفقات الخاصة بك بعيدا عن مكتبك مع التنبيهات للتخصيص.


الضغط للتجارة.


تجارة الفوركس الفوركس، إلى الأمام، فكس ألغوس ندف و رسكو؛ s والمعادن الثمينة مع لمسة واحدة.


صوت أفضل منصة متنقلة من قبل الربح & أمب؛ خسارة في جوائز فكس الرقمية 2018-2017.


إكسكسوت للفيديو نظرة عامة على الجوال.


مشاهدة كيف إكسكوت يمكن أن يأخذك إلى المستوى التالي على الهاتف المحمول.


أعرف أكثر.


اتصل بفريقنا.


+65 6882 2291/92/93.


+44 207 777 9581.


دعنا نتصل بك.


لالمهنية والعملاء المهنية فقط - ليس المقصود للاستخدام العملاء التجزئة.


قد لا تكون المنتجات والخدمات و / أو المواد الواردة في هذا الموقع مناسبة لظروفك الخاصة وقد لا تكون متاحة في جميع الولايات القضائية أو لجميع العملاء.


يتم توفير المحتوى على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط، ويخضع للتغيير دون إشعار. ولا يقصد به أن يكون بحثا أو توصية أو نصيحة أو عرضا أو طلب شراء أو بيع أي منتج أو خدمة مالية أو أن يستخدم بأي شكل من الأشكال لتقييم مزايا المشاركة في أي معاملة. يرجى استشارة المستشارين الخاص بك بشأن القانونية والضريبية والمحاسبية أو أي جوانب أخرى بما في ذلك الآثار ملاءمة لظروف معينة. لا تتحمل شركة جيه بي مورغان أي مسؤولية أو مسؤولية مهما كانت عن جودة أو دقة أو اكتمال المعلومات الواردة هنا، وعن أي اعتماد على هذه المواد أو استخدامها بأي شكل من الأشكال. لا يجوز إعادة إنتاج أو إعادة توزيع أو نقل أي معلومات عن هذا الموقع، كليا أو جزئيا، دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من ج. مورغان. أي استخدام غير مصرح به ممنوع منعا باتا. يجب على العملاء الاتصال بالبائعين في وتنفيذ المعاملات من خلال، جيه بي مورجان كيان مرخصة بشكل مناسب في الولاية المنزلية للعميل إلا إذا كان القانون الحاكم يسمح خلاف ذلك. هذه المادة هي "التماس" المشتقات التجارية فقط حيث أن هذا المصطلح يستخدم في القاعدة 1.71 و 23.605. عندما تكون هذه املادة عبارة عن "توصية استثمارية" حيث يتم تعريف هذا املصطلح في زيارة مار: جبم / إرديكلوسوريس. يخضع هذا الموقع لشروط في: جبمورغان / ساليساندترادينغديسكليمر.


جيه بي مورجان هو اسم تسويقي للأعمال المصرفية الاستثمارية من J. P. مورغان تشيس وشركاه والشركات التابعة لها والشركات التابعة لها في جميع أنحاء العالم. يتم تقديم منتجات وخدمات البنك، بما في ذلك بعض أنشطة الإقراض والمشتقات وغيرها من الأنشطة المصرفية التجارية، من قبل بنك جي بي مورغان تشيس N. A. (جبمب)، بما في ذلك من خلال فروعه المرخصة وغيرها من الشركات التابعة العالمية المسجلة لدى السلطات المحلية حسب الاقتضاء. يتم تقديم منتجات وخدمات األوراق المالية، بما في ذلك خدمات التنفيذ، في الواليات المتحدة األمريكية من قبل جيه بي مورجان سيكيوريتيز ليك) جبيمس ليك (، في منطقة أوروبا والشرق األوسط وشمال أفريقيا من قبل جيه بي مورغان سيكيوريتيز بلك) جبيمس بلك (حيث يسمح بذلك وفي دول أخرى في جميع أنحاء العالم من قبل شركات عالمية أخرى مرخصة بشكل مناسب. جبمب، جبمس ليك و جبمس بي إل سي هي الشركات التابعة الرئيسية لشركة جي بي مورغان تشيس وشركاه للحصول على معلومات عن الكيانات القانونية التي تقدم المنتجات والخدمات المصرفية الاستثمارية في كل ولاية قضائية، يرجى الرجوع إلى: جبمورغان / يب-ليجال-كيتيز. للحصول على إفصاحات هامة فيما يتعلق بمعامالت األوراق المالية، يرجى الرجوع إلى: جبورغان / األوراق المالية - المعامالت وفيما يتعلق بمعاملات المشتقات المالية غير المدرجة في البورصة، يرجى الرجوع إلى: جبورغان / أوتك-إكيتي-ديريفاتيف-ترانزاكتيونس.


لمزيد من الإفصاحات التنظيمية، يرجى الرجوع إلى: جبمورغان / إفصاحات.


أفكارا.


روابط مفيدة.


روابط إضافية.


مواقع جي بي مورجان تشيس.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 جبمورغان تشيس & # 38؛ جميع الحقوق محفوظة.


فتح الأبواب أمام كل سوق.


الإجابة احتياجات رأس المال، وتلبية الطلب المستثمرين.


أيا كان الدور المطلوب & نداش؛ وهناك الكثير في هذا التقسيم، والعمل في الشركة & أمب؛ بنك الاستثمار مجموعة الأسواق يضعك في مركز الزلزال المالي العالمي.


صانع السوق العالمية.


نحن نلائم احتياجات المستثمرين مع احتياجات رأس المال، والآثار المترتبة عليها بعيدة المدى.


خبرة لا مثيل لها.


نحن واحدة من أكبر الشركات التجارية في العالم، الشهير عالميا لدينا اتساع الخدمات.


فرصة طويلة الأجل.


ونحن ملتزمون التطوير الوظيفي على المدى الطويل لدينا البحوث والمبيعات والتجارة المهنيين.


الذي نفعله.


نحن نقدم السيولة، والرؤى، والتحليلات، والأسعار التنافسية عبر فئات الأصول العالمية لعملائنا المصدرين والمستثمرين. نحن نبحث ونحدد الفرص والمخاطر، ونطور وننفذ معاملات مالية معقدة.


أنا أعمل في فريق المبيعات، وبذلك عملاء جدد والعمل كجسر للتجارة. ينطوي عملي على الأصول المتقاطعة، فكس، السلع، الائتمان والسندات الحكومية، فضلا عن سندات المشتقات.


في رأس المال التي تم جمعها للعملاء في 2018.


هل كنت تعلم؟


داخل الأسواق، لدينا المبيعات، تجارة & أمب؛ تتعاون فرق البحث كل يوم.


المبيعات، التجارة والبحوث.


المبيعات، التجارة والبحوث.


المبيعات، التجارة والبحوث.


المدير التنفيذي.


مساعد.


المبيعات، التجارة والبحوث.


المدير العام.


المبيعات والتجارة.


كيف نظمت.


داخل الأسواق، لدينا المبيعات، تجارة & أمب؛ فرق البحث لديها وظائف متميزة جدا. ومع ذلك فإنها تعمل جنبا إلى جنب لخدمة احتياجات العالم أكبر عملاء الشركات والمؤسسات العامة والمستثمرين في العالم.


تتطابق مع موارد الشركة لعملائنا من الشركات والمؤسسات؛ و [رسقوو]؛ يحتاج. يتم تنظيم الفرق حسب المنتج والقطاع والجغرافيا. كما يمكن للعملاء الوصول إلى المهنيين هيكلة مخصصة الذين يولدون أفكار التجارة القابلة للتنفيذ وتطوير حلول فريدة من نوعها التي تلبي متطلبات العميل محددة.


يخلق سوقا لفئات الأصول في جميع أنحاء العالم لعملائنا المستثمرين. يتم تنظيم فرق التداول حسب فئة الأصول: السلع الائتمان العملة & أمب؛ األسواق الناشئة أسعار األسهم المالية العامة المنتجات المؤمنة.


توفر رؤى عالمية مهمة لجميع فئات الأصول. لدينا فرق البحث شريك داخليا عبر J. P. مورغان الشركات التي تمتد التداول والاستشارات وأكثر من ذلك. ونحن نعمل أيضا مع العملاء الخارجيين بما في ذلك المؤسسات والشركات والشركات.


الفرص.


برنامج محلل الأسواق - التدريب.


الانخراط مع الإدارة العليا ورؤساء الصناعة والقادة في مختلف فئات الأصول لفهم الداخلي للأسواق في هذا البرنامج التدريب المهني لا مثيل لها.

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجية جامعة نوتنغهام للبحوث

إستراتيجية التداول باستخدام الخيارات

إنستافوريكس لا إيداع مكافأة ماليزيا