الأسهم تداول الخيارات


دليل تداول الخيارات ناسداك.
وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.
خيارات الفهم.
الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:
حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.
فوائد خيارات التداول:
منظم، كفاءة والسوق الأسواق.
وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.
المرونة.
الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للحصول على الأرباح أو الحماية.
ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.
مخاطر محدودة للمشتري.
وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.
يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:
الحصول على خيارات الأسعار.
أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:
مركز الخيارات الرئيسية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

تداول خيارات الأسهم
لفهم ما هو تداول مؤشر الأسهم، علينا أولا أن يكون هناك فهم موجز لما الأسهم ومؤشر الأسهم. الأسهم هي في الأساس رأس المال أو أساسا الأموال الإعداد الأساسية استثمرت في إنشاء شركة أو شركة.
مؤشر الأسهم أو مؤشر سوق الأسهم هو الطريقة التي يتم من خلالها قياس جزء معين من سوق الأسهم، بدلا من سعر الأصل مثل الذهب. التداول هو في الأساس معاملة الأسهم من مشتر إلى آخر أو بين مشترين متعددين في سوق الأسهم. في هذه الحالة يجب أن يفسر أن الأسهم ليست سوى الأسهم الأصلية التي تنقسم إلى قطع يمكن التحكم فيها من رأس المال.
تداول مؤشر الأسهم هو في الأساس تداول الأسهم أو أسهم الشركات المختلفة في سوق الأسهم. مؤشرات الأسهم هي من نوعين رئيسيين، أي مؤشرات سوق الأسهم الدولية مثل S & # 038؛ P التي تتعامل مع تداول الأسهم للشركات بغض النظر عن الدولة التي يوجد مقرها في.
استراتيجية تداول الأسهم.
والنوع الآخر من مؤشر الأسهم هو المؤشر الوطني الذي هو أساسا مؤشر الأسهم المتعلق بأمة منفردة. ويتبع هذا النوع من الفهارس جميع الشركات القائمة في تلك الدولة بالذات فيما يتعلق بمؤشرات الأسهم.
التداول في الأسهم تتخذ أشكالا كثيرة، والأكثر شعبية منها هو التداول اليوم، وأنواع أخرى هي التداول الآلي، والتجارة الخوارزمية، والتسليم التسليم وما إلى ذلك دون الدخول في تعقيدات كل، وسوف نحاول لمحة على الأداء الأساسي لأكثر نوع مشترك من التداول. ie تجارة يومية.
تداول اليوم هو في الأساس التداول في الأسهم والأسهم خلال ساعات النهار يعمل من البورصة، وتوقف كل التداول في هذا الأسلوب جنبا إلى جنب مع وقت إغلاق سوق الأسهم كل يوم. في العادة، ظل تداول اليوم بمثابة موطن الخبراء الماليين والمعلمين الاستثماريين، ولكن في وقت متأخر مع ظهور التداول عبر الإنترنت، حتى المستخدمين في المنزل هم الحرية في الانغماس في التداول اليومي مع قدر معقول من النجاح.
خيارات التداول للذهب والعملات.
إذا كنت قد اخترت بشكل صحيح استراتيجية تداول الخيارات، فإنه يحقق مربحة للغاية. ويمكن أن تكون العملات والسلع أصولا. هذه طريقة واحدة للوصول إلى خيارات العديد من الأصول المختلفة. والطريقة الأخرى هي اكتشاف هذه الأسواق.
العديد من الأصول مثل العملات، والسلع مثل الذهب والنحاس ترتبط ارتباطا وثيقا. مع غريزة حادة، يمكن للمتداول باستخدام استراتيجية تداول الخيارات رؤية الارتباطات بين هذه العملات والسلع.
وفيما يتعلق بالعلاقات المتبادلة بين العملات والسلع، فإن جنوب أفريقيا مثال على ذلك. هذا البلد هو أكبر مصدر للذهب في العالم. في السوق الدولية يمكن أن تكون أسعار الذهب مرتبطة بالعملة. مثل العملة راند مع أسعار الذهب.
لذلك، عندما تجد الفرق بين أسعار الذهب وراند لتكون واسعة على نحو غير عادي ومن العلاقة التاريخية، يمكنك التداول في وقت واحد مكالمة الذهب وراند وضعت في حالة انتشار بين راند وأسعار الذهب سلبية أو العكس .
ربما يمكنك أن ترى على نحو مماثل، والفرق بين الدولار الاسترالي وأسعار الذهب يتسع ويصبح متزامنا مع علاقتها التاريخية. هذا هو واحد من أمثلة كثيرة من استراتيجيات التداول الخيارات. عندما تنظر بعناية، تداول الخيارات الأخرى هو الفرق بين الدولار الأسترالي (أود) و مؤشر رويترز السلعي.
رويترز مؤشر السلع هو مؤشر مفيد يظهر أسعار السلع العامة. ما تقومون به هو الرهان على حقيقة أن انتشار أوسع من المستويات التاريخية، ومن المتوقع أن تضييق إلى وضعها الطبيعي.
يمكنك أيضا أن تأخذ خيارات في أسواق العملات ومحاولة للاستفادة من السعر في المستقبل. إذا لاحظت أن الدولار قد تجاوز إلى حد ما، ربما بسبب إصدار البيانات في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم هل يمكن أن ننظر إلى استخدام الخيارات للتداول في خطر أقل من اتخاذ موقف الفعلي في السوق الفورية. ولكن كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، ينبغي إيلاء العناية الواجبة عند استخدام الخيارات. على الرغم من أن المخاطر يمكن أن تكون محدودة، فإنه لا يزال وسيلة لفقدان المال، وكذلك كسب المال. تأكد من فهم كيفية عمل كل شيء أولا.
الشروع في العمل شراء الأسهم & # 8211؛ المبادئ التوجيهية الأساسية.
ومن المعروف أن سوق الأوراق المالية المعروف باسم مخلوق في حد ذاته ولا يمكن لأحد أن يفسر لماذا يعمل بطريقة ما. وكانت الرحلة مثيرة مع حصتها العادلة من أعلى مستوياتها وبعض انخفاض متواضع، السوق يحتفظ تدريس دروس جديدة بطرقه الخاصة. هذا هو السبب في أننا أنتج هذا المبتدئين دليل سوق الأسهم.
للمبتدئين لمعرفة سوق الأسهم بشكل أفضل يجب أن يكون لتعلم أو دراسة بعض النقاط مثل & # 8211؛ كيف يعمل سوق الأوراق المالية، وكيف يتم تقييم الأسهم، لماذا سوق الأوراق المالية هو استثمار جيد على المدى الطويل، لماذا سوق الأوراق المالية يحصل من اجتز مع الواقع، الطرق الموصى بها لاستثمار سوق الأسهم الخ
سوق الأسهم دائما مدفوعة العرض والطلب. المستثمرين المستثمرين الأسهم للتحدي، والتقاعد، وهواية للعمل بدوام كامل. ويشارك العرض والطلب في أنشطة المستثمرين.
لذلك ما قد يكون السبب في إيلاء الاهتمام في سوق الأوراق المالية، أولا تحقق قبل أن تستثمر؟ لذلك فمن إلزامي لمعرفة المزيد عن السوق أثناء الاستثمار. دائما التعامل مع وسطاء السوق المسجلة مع البورصات. تسوية المستحقات من خلال القنوات المصرفية العادية مع وسطاء السوق. لا تتعامل على أساس الشائعات. لا تتعامل مع وسطاء غير مسجلين / وسطاء، وسطاء. لا تقع فريسة لوعود عائدات مضمونة.
ابدء.
للمبتدئين انها أفضل وسيلة لمعرفة الاتجاه الاتجاه في سوق الأسهم. تجارة الاتجاه هي واحدة من الطرق الأكثر فعالية وسهلة الاستخدام في السوق. لذلك المبتدئين دائما للبحث عن الاتجاه بعد أن بدأت والخروج من الاتجاه. لذلك، هناك أدوات مختلفة للتحقق من الاتجاه اليومي أو على المدى الطويل للدراسة السليمة للوضع السوق، قبل استثمار الأموال في سوق الأسهم لا يمكن التنبؤ بها من أي وقت مضى.
إبقاء العين على السوق: & # 8211؛ عليك أن تبقي عينيك مفتوحة بمجرد بدء التداول. حاول جمع معلومات عن الشركات حتى تتمكن من وضع خطة للاستثمارات المستقبلية. يمكنك مشاهدة الأخبار على شاشة التلفزيون، وقراءة صحيفة تسجيل نفسك إلى النشرات الإخبارية للشركات.
بعض المحللين الفنيين تقرر ما لشراء وماذا للبيع، الوقت الذي قرر أنه من الجيد أن تأخذ الجزء النظر. تشير إرشادات سوق الأسهم باستخدام المحللين الفنيين إلى أن الأسواق لديها ذاكرة. وهم يعرفون السعر الماضي والزخم السعر الحالي من الخبرات. لذلك هو جزء من المستحسن للمبتدئين للاستماع إلى كلمات المحللين الفنيين والاتجاه الحالي في سوق الأسهم قبل الاستثمار مشكوك فيه. هناك العديد من الطرق للوصول إلى أفضل المواقع التي توفر التحليل الفني للأسهم، والبعض الآخر مجانا، وبعض لديك لدفع ثمن. ولكن بشكل عام إذا كان لديهم القدرة على استخدام الرسوم البيانية، شاشة السوق لمختلف شكا مجموعة الفنية وتصفية أسفل النتائج (لأن هناك الآلاف من الأسهم للاختيار من بينها) ثم وهذا هو أساسا ما كنت تبحث عنه.
في نهاية اليوم استخدام الحكم الخاص بك. أفضل تحليل للشركة غالبا ما يتم من قبل نفسك. إذا كنت لا تفهم ما تفعله، وما هي العوامل التي قد تؤثر على السعر، وربما على الأرجح انها ليست استثمارا جديرا للانخراط في. كمبدع فمن الأفضل التمسك القطاعات التي تفهم، وربما التكنولوجيا أو البنوك / الأسهم المالية. بهذه الطريقة سوف تكون الأمور أسهل لإدارة. حظا طيبا وفقك الله!
ما هي خطة الاستثمار التلقائي؟
خطة الاستثمار التلقائي (إيب) هو وسيلة للمستثمرين لشراء الأسهم على أساس متكرر مع كميات صغيرة من المال. يتم خصم األموال الالزمة لدفع هذه االستثمارات تلقائيا من حساب تدقيق أو حساب ادخار للمستثمر.
هناك العديد من أنواع مختلفة من الخطط الآلية التي يمكن للمستثمرين الاختيار من بينها. على سبيل المثال، العديد من خطط شراء الأسهم المباشرة تقدم خطط الاستثمار التلقائي وكذلك بعض وسطاء الخصم على الانترنت مثل إنغ شاريبويلدر. وهناك أيضا وسطاء التي تسمح للمستثمرين لإعداد هذه الأنواع من الاستثمارات المتكررة في صناديق الاستثمار وغيرها من المنتجات.
مزايا خطط الاستثمار الآلي.
شراء الأسهم من خلال خطة الاستثمار التلقائي لديها العديد من المزايا، وخاصة بالنسبة للمستثمر صغير.
متوسط ​​التكلفة بالدولار - سوف يساعد الاستثمار من خلال برنامج الاستثمار الدولي متوسط ​​تكلفة الدولار في الأسهم. وهذا يضمن أن المستثمر لن يدفع أكثر من اللازم لامتلاك الأسهم إذا كان إجراء شراء في وقت واحد. وبدلا من ذلك، يمكن للمستثمر أن ينشر استثماراته على مدى عدة أشهر أو سنوات، مما يضمن دفع سعر سوق عادل.
الاستثمارات الصغيرة - كمستثمر صغير نفسي، وأنا لا عادة ما يكون زوجين إضافية ألف دولار للاستثمار. ومع ذلك، وعادة ما يكون إضافي $ 50 أو 100 دولار حول الذي هو المثالي ل إيب. تم شراء ثلاثة من المقتنيات الحالية (كلكس، سينف، و لو) من خلال خطة استثمارية تلقائية.
لا العمولات - بعض خطط الاستثمار الآلي لا تتقاضى عمولات للاستثمار. على سبيل المثال، لدي إيب من خلال خطة شراء الأسهم المباشرة كلوروكس ولا تدفع أي عمولة، مما يوفر لي الكثير من المال. كل شهر استثمر 50 $ ولا شيء من ذلك يذهب إلى دفع وسيط الأسهم.
يوقف الاستثمار - وضع خطة الاستثمار التلقائي يوفر الكثير من الوقت للمستثمر المتوسط. طالما لديك الأموال في التحقق أو حساب التوفير الخاص بك، كل شهر سوف تجعل الاستثمار دون أي وقت قضى. وينبغي للمستثمرين الاستمرار في تبويب حيازاتهم، ولكن النهج الآلي يجعل الاستثمار أسهل بكثير.
كيفية كسب الدولار كل شهر في الدخل توزيعات الأرباح.
هل تبحث لبناء محفظة من أسهم الأسهم ولكن لا أعرف من أين تبدأ؟ أحب أن أضع أهدافا قابلة للتحقيق من أجل نفسي ثم اتسع عليها عندما أبدأ في الوصول إلى عتبات معينة. كان هدفي الأول في بناء محفظة دخلي لكسب 25 $ شهريا في دخل توزيعات الأرباح.
قد لا يبدو كسب 25 دولارا لكل سهم في الأرباح كأنه الكثير، ولكنه يحسب إلى مبلغ إضافي قدره 300 دولار سنويا في الدخل. الشيء الجميل حول أن 300 $ اضافية في الدخل هو أن المستثمر ليس لديه للقيام بأي عمل لكسبه (مرة واحدة يتم شراء الأسهم). على افتراض أن المستثمر يبني محفظة قوية من الأسهم الأسهم توزيعات الأرباح، فإن الدخل السنوي المكتسب من أرباح الأسهم من المرجح أن يزيد مع مرور الوقت.
كمستثمر صغير بدأت للتو، خطتي كان لوضع هدف يمكن التحكم فيه من المتوسط ​​25 $ شهريا في أرباح الأسهم. هذه خطوة صغيرة ولكن ضرورية في هدفي البعيد المدى لكسب 1000 $ في أرباح. هنا كيف أنجزت هذا الهدف الأول & # 8211؛
كيف أكسب 25 دولارا في دخل توزيعات الأرباح.
وبما أنني وصلت إلى عتبة كسب 25 دولارا شهريا في أرباح الأسهم، اعتقدت أنه سيكون من الجيد أن تظهر كيف أنجزت هذا الهدف. واعتبارا من تقريري الأخير، كان المتوسط ​​المتداول لمدة 3 أشهر لإيرادات توزيعات الأرباح 23.48 دولار أمريكي. وأقدر أنه في تقريري المقبل، سأكون متوسطه أكثر من 25 دولارا في دخل توزيعات الأرباح بناء على مقتنياتي الحالية.
في وقت كتابة هذه السطور، أملك 12 مخزونا أرباحا في محفظتي مع متوسط ​​العائد على التكلفة بنسبة 4.4٪. لدي ما يقرب من 9000 $ استثمرت في هذه الأسهم التي ينبغي ترجمتها إلى 33 $ في الشهر في الأرباح. متوسط ​​المتداول في 3 أشهر هو حساب متخلف وهو السبب في الفرق بين رقمي الدخل الشهري (أي 23.48 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 338 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 33 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
إن هدفي الأطول أجلا لهذا العام الحالي هو الحصول على 500 دولار أمريكي من الأرباح (وليس 300 دولار أمريكي)، والتي ستصل إلى 41.67 دولار أمريكي. والآن بعد أن وصلت إلى متوسط ​​25 دولارا في الشهر في دخل توزيعات الأرباح، أريد الحفاظ على الزخم المتداول. أريد أن أكرر نتائجي حتى أتمكن من كسب 50 دولارا شهريا في دخل توزيعات الأرباح. ثم سأبدأ دفع 100 دولار، ثم 200 $، وهلم جرا.
كما يمكنك أن تقول ربما حتى الآن، كسب دخل الأرباح سوف تلعب دورا كبيرا في المستقبل المالي عائلتي.
كيف يمكنك كسب 25 $ شهريا في دخل توزيعات الأرباح.
كسب 25 دولارا شهريا في دخل الأرباح ليست كلها من الصعب تحقيقه. يمكنك أن تبدأ مع مبلغ الاستثمار الأولي من 8500 $ وبسرعة تصل إلى هذا الهدف. وبمتوسط ​​عائد توزيعات أرباح قدره 3.5٪، فإن استثمار 8500 دولار سيولد ما يقرب من 297.50 $ في أرباح الأسهم سنويا.
مبلغ الاستثمار الأولي - 8500 دولار.
متوسط ​​توزيعات الأرباح - 3.50٪
وإذا تم إدارتها بشكل صحيح، فإن محفظة كهذه قد تضاعف مقدار الدخل المكتسب سنويا في غضون 10 سنوات دون أي استثمار إضافي. وبافتراض أن معدل النمو في الأرباح يبلغ 8٪ سنويا، فإن هذه الحافظة نفسها ستعود إلى 600 دولار بعد 10 سنوات. هناك عدد قليل من الاستثمارات الأخرى التي يمكن أن تحقق نفس النتائج.
حتى هدف صغير لكسب 25 $ في الأرباح هو خطوة هامة في بناء محفظة قوية من مخزونات الدخل.
لماذا يجب أن ننظر في صناديق الاستثمار المتداولة النحاس.
إذا كنت تبحث عن طريقة جديدة لكسب بعض المال في سوق الأسهم، فقد يكون الوقت قد حان لاستكشاف بعض الخيارات في الصناديق المتداولة في البورصة. وتشكل هذه الاستثمارات، المعروفة باسم صناديق الاستثمار المتداولة، بنودا ملموسة، مثل الطاقة أو المعادن الثمينة. أحد هذه الخيارات هو إتف النحاس. أصبح النحاس مصدرا قيما لأشياء مثل الأسلاك الكهربائية وتحظى بشعبية كبيرة لكسب المال. على الرغم من أن قيمة منخفضة بالمقارنة مع السنوات السابقة، فإنه لا يزال قد يكون استثمارا جيدا وخطة مالية للنظر في إتفس النحاس لأنه مع نمو الاقتصاد وكسب المزيد من القوة، وبالتالي فإن قيمة. وهذا يجعل الآن الوقت المناسب أكثر من ذلك.
وبما أن الاقتصاد يكسب القوة مرة أخرى، سيتم بناء المزيد من الهياكل التي من شأنها أن تحفز قيمة كل شيء تشارك في هذه المشاريع. وهناك حاجة إلى الأسلاك لتشغيل الكهرباء في جميع أنحاء، وهذا يتطلب قدرا كبيرا من النحاس. إذا كنت قد استثمرت في إتف النحاس، وسوف كسب المال عندما يحدث هذا النوع من النمو. فعلى سبيل المثال، يعتمد كثير من دول العالم على صحة الاقتصاد الصيني. وقد تمكنت الصين من الحفاظ على اقتصادها أكثر من غيرها، ومن المتوقع أن تبدأ في النمو والتوسع أولا. وهكذا، فإن قيمة النحاس في جميع أنحاء العالم سوف نرى آثار هذا النمو.
واحدة من أفضل الأشياء عن الاستثمار في إتف النحاس هو أن القيمة لا تتقلب بقدر المعادن الأخرى، مثل الذهب. تعتمد قيم الذهب على السياسة كثيرا بحيث يمكن أن تكون ركوب السفينة الدوارة. جانب آخر من النحاس هو أنه يمكن استخدامه في شكل السائل، وهذا يجعلها أكثر جاذبية للاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة هي أيضا فعالة من الضرائب، وأنه من السهل لكسب المال دون الحاجة إلى دفع جزء من الضرائب في نهاية المطاف من السنة.
ما هو كق إتف؟
وتتبع شركة "كيو كيو كيو تي إي" 100 من أكبر الشركات العالمية وغير المالية الدولية. يستند الترتيب إلى القيمة السوقية في سوق ناسداك للأوراق المالية. وهو، بحكم التعريف، صندوق مؤشر واسع يستثني الشركات القائمة على أساس مالي.
في حين أن كق موزونة بشكل كبير في أسهم التكنولوجيا، فإنه لا يعتبر أن يكون صندوق التكنولوجيا. وقد ارتبطت دائما بأسهم التكنولوجيا وقطاع التكنولوجيا. العديد من شركات التكنولوجيا سرد أسهمها في سوق ناسداك، وخاصة أكبر الشركات الأكثر نجاحا في العالم. منذ كق تركز على ناسداك، فإنه ليس من المستغرب أنه من زيادة الوزن إلى حد ما في مجال التكنولوجيا ذات الصلة الأسهم.
وقد كان التنوع دائما مهما لكثير من المستثمرين. في حين كق يتجنب المالية، فقد تنوعت في التكنولوجيا الحيوية وبعض الأسهم الاستهلاكية مثل شركة ستاربكس (سبوكس). مع مزيج جيد من المستهلكين، والتكنولوجيا الحيوية والاستثمار التكنولوجي، قد يكون متوقا كق لتتفوق على المدى الطويل. وقد حققت هذه الاستراتيجية الاستثمارية أداء جيدا منذ عام 2018. وقد حققت شركة "كيو كيو" أداء أفضل من معدل داو جونز الصناعي خلال السنوات الثلاث الماضية.
يبدو أن المستقبل مشرق ل ق. ويتزايد اعتماد العالم على التكنولوجيا ويبدو أن هذا الاتجاه يتسارع. ومن المتوقع أيضا أن التكنولوجيا الحيوية أن تفعل جيدا كما الشيخوخة شهية الطفل المزدهر مدى الحياة وتوسيع نوعية مطالب الحياة زيادة. وصناع المخدرات والتكنولوجيات الحيوية في وضع جيد لتلبية هذه المطالب. كما تقوم شركات التكنولوجيا أيضا بتطوير حلول لتلبية احتياجات كبار السن من الأطفال المزدهرين بالإضافة إلى زيادة الطلب على الحلول التكنولوجية في العالم.
حول صناديق الاستثمار المتداولة.
صندوق الاستثمار المتداول هو صندوق من صناديق الاستثمار المشترك يتم تداوله كمخزون عادي في البورصة.
تعد صناديق التداول المتداولة في مؤشر تتبع الأسهم (التي تسمى صناديق الأسهم المتداولة) واحدة من أكثر الصناديق المتداولة تداولا والأكثر تداولا. من بينها قد تجد كق (كوبيس)، سبي (العنكبوت)، ديا (الماس)، زلف، إوم وغيرها.
توفر صناديق المؤشرات المتداولة للمستثمرين فرصة للاستثمار في سلة من الأسهم مع شراء مؤسسة إتف واحدة. وبهذه الطريقة فإنه يكلف نوع الاستثمار الفعال في المؤشرات وقطاعات السوق.
هناك ثلاث نقاط رئيسية لماذا صناديق التداول المتداولة تجذب الكثير من المستثمرين:
الراحة: الاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة سهلا كما هو الحال في الاستثمار في الأسهم. تحتاج فقط لشراء واحدة كما كنت شراء أي الأسهم العادية.
رسوم منخفضة. مثل صندوق المؤشرات، صناديق الاستثمار المتداولة لديها رسوم منخفضة.
الضرائب فعالة. لا توجد أرباح / خسائر رأسمالية غير متوقعة عند شراء إتف. بيع عندما الضرائب الحكيمة يجعل الأكثر منطقية لك.

خيارات أساسيات تعليمي.
في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.
وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.
ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.
هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

أساسيات الخيارات: ما هي الخيارات؟
الخيارات هي نوع من المشتقات الأمن. وهي مشتقة لأن سعر الخيار يرتبط ارتباطا جوهريا بسعر شيء آخر. على وجه التحديد، الخيارات هي العقود التي تمنح الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. ويسمى الحق في شراء خيار الدعوة والحق في البيع هو خيار وضعت. قد لا يرى الناس على دراية بالمشتقات اختلافا واضحا بين هذا التعريف وماذا يفعل العقد المستقبلي أو الآجل. الجواب هو أن العقود الآجلة أو الآجلة تمنح كلا من الحق والالتزام بالشراء أو البيع في مرحلة ما في المستقبل. على سبيل المثال، يقصر شخص ما عقدا مستقبلا للماشية على تسليم الأبقار المادية للمشتري ما لم تغلق مراكزها قبل انتهاء صلاحيتها. ولا يحمل عقد الخيارات نفس الالتزام، وهذا هو بالتحديد السبب الذي يطلق عليه "الخيار".
دعوة ووضع خيارات.
يمكن اعتبار خيار المكالمة بمثابة وديعة لغرض مستقبلي. على سبيل المثال، قد يرغب مطور الأراضي في شراء الحق في شراء قطعة شاغرة في المستقبل، ولكنه سيريد فقط ممارسة هذا الحق إذا تم وضع بعض قوانين تقسيم المناطق. المطور يمكن شراء خيار الاتصال من مالك الأرض لشراء الكثير في القول 250،000 $ في أي لحظة في السنوات الثلاث المقبلة. وبطبيعة الحال، فإن مالك الأرض لن تمنح مثل هذا الخيار مجانا، المطور يحتاج إلى المساهمة دفعة أولى لقفل في هذا الحق. وفيما يتعلق بالخيارات، تعرف هذه التكلفة بالعلاوة، وهي سعر عقد الخيارات. في هذا المثال، قد تكون قيمة القسط 6،000 $ يدفع المطور مالك الأرض. مرت عامين، والآن تمت الموافقة على تقسيم المناطق؛ يمارس المطور خياره ويشتري الأرض مقابل 250،000 دولار - على الرغم من أن القيمة السوقية لتلك المؤامرة قد تضاعفت. في سيناريو بديل، الموافقة على تقسيم المناطق لا تأتي حتى السنة 4، سنة واحدة بعد انتهاء هذا الخيار. الآن المطور يجب دفع سعر السوق. وفي كلتا الحالتين، يحتفظ مالك الأرض بمبلغ 6000 دولار.
ومن ناحية أخرى، يمكن اعتبار خيار الشراء بمثابة بوليصة تأمين. يملك المطور العقاري لدينا محفظة كبيرة من الأسهم القيادية ويشعر بالقلق من أنه قد يكون هناك ركود خلال العامين المقبلين. يريد أن يتأكد من أنه إذا ضرب السوق الدب، محفظته لن تفقد أكثر من 10٪ من قيمتها. إذا كان سهم S & أمب؛ P 500 يتداول حاليا عند 2500، فإنه يمكن شراء خيار وضع يعطيه الحق في بيع المؤشر عند 2250 في أي وقت من العامين المقبلين. إذا كان السوق قد تعطل في غضون ستة أشهر بنسبة 20٪، 500 نقطة في محفظته، وقال انه جعل 250 نقطة من خلال القدرة على بيع المؤشر في 2250 عندما يتم تداوله في عام 2000 - خسارة مجتمعة بنسبة 10٪ فقط. في الواقع، حتى لو انخفض السوق إلى الصفر، وقال انه لا يزال يخسر فقط 10٪ نظرا لخياره وضعه. مرة أخرى، شراء الخيار سوف تحمل تكلفة (قسطها) وإذا كان السوق لا تسقط خلال تلك الفترة يتم فقدان قسط.
وتظهر هذه الأمثلة بضع نقاط هامة جدا. أولا، عند شراء خيار، لديك الحق ولكن ليس التزاما للقيام بشيء مع ذلك. يمكنك دائما السماح تاريخ انتهاء الصلاحية من قبل، وعند هذه النقطة يصبح الخيار لا قيمة له. إذا حدث هذا، ومع ذلك، تفقد 100٪ من الاستثمار الخاص بك، وهو المال الذي استخدم لدفع ثمن علاوة الخيار. ثانيا، الخيار هو مجرد عقد يتعامل مع الأصول الأساسية. لهذا السبب، الخيارات هي المشتقات. في هذا البرنامج التعليمي، عادة ما يكون الأصل الأساسي هو مؤشر الأسهم أو الأسهم، ولكن يتم تداول الخيارات بنشاط على جميع أنواع الأوراق المالية مثل السندات والعمالت الأجنبية والسلع وحتى المشتقات الأخرى.
شراء وبيع المكالمات ويضع: أربعة الإحداثيات الكاردينال.
امتلاك خيار الاتصال يعطيك موقف طويل في السوق، وبالتالي فإن البائع من خيار الاتصال هو موقف قصير. امتلاك خيار وضع يمنحك وضعية قصيرة في السوق، وبيع وضع هو موقف طويل. حفظ هذه الأربعة على التوالي أمر بالغ الأهمية من حيث صلتها بالأمور الأربعة التي يمكنك القيام به مع الخيارات: شراء المكالمات. بيع المكالمات؛ شراء يضع؛ وبيع يضع.
الناس الذين يشترون الخيارات تسمى أصحاب وأولئك الذين يبيعون خيارات تسمى الكتاب من الخيارات. هنا هو التمييز المهم بين المشترين والبائعين:
لا یتعین علی حاملي المکالمات وأصحاب الحمایة (المشترین) شراء أو بیع. لديهم الخيار لممارسة حقوقهم إذا اختاروا. هذا يحد من مخاطر المشترين من الخيارات، بحيث أكثر ما يمكن أن تفقد من أي وقت مضى هو قسط من خياراتها. على الرغم من ذلك، فإن الكتاب المكلفين والكتاب (البائعين) ملزمون بشراء أو بيع. وهذا يعني أنه قد يطلب من البائع أن يفي بوعد الشراء أو البيع. ويعني ذلك أيضا أن بائعي الخيارات لديهم مخاطر غير محدودة، مما يعني أنهم قد يفقدون أكثر بكثير من سعر علاوة الخيارات.
لا تقلق إذا كان هذا يبدو مربكا - هو. لهذا السبب نحن ذاهبون للنظر في الخيارات في المقام الأول من وجهة نظر المشتري. عند هذه النقطة، يكفي أن نفهم أن هناك جانبان لعقد الخيارات.
خيارات المصطلحات.
لفهم الخيارات، سيكون عليك أيضا أن تعرف أولا المصطلحات المرتبطة بسوق الخيارات.
ويسمى السعر الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية سعر الإضراب. هذا هو السعر يجب أن يذهب سعر السهم أعلاه (للمكالمات) أو تذهب أدناه (لوضع) قبل أن يمكن ممارسة الموقف لتحقيق الربح. كل هذا يجب أن يحدث قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المثال أعلاه، كان سعر الإضراب لخيار S & أمب؛ P 500 هو 2250.
تاريخ انتهاء الصلاحية، أو انتهاء صلاحية الخيار هو التاريخ المحدد لإنهاء العقد.
ومن الخيارات التي يتم تداولها على تبادل الخيارات الوطنية مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي) هو معروف كخيار المدرجة. وقد حددت أسعار الإضراب الثابتة وتاريخ انتهاء الصلاحية. ويمثل كل خيار مدرج 100 سهم من أسهم الشركة (المعروفة بعقد).
بالنسبة لخيارات الاتصال، يقال أن الخيار يكون في المال إذا كان سعر السهم أعلى من سعر الإضراب. خيار الخيار هو في المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب. ويشار إلى المبلغ الذي يتم بموجبه خيار في المال كقيمة جوهرية. الخيار هو خارج من المال إذا كان سعر الكامنة وراء سعر الإضراب (للمكالمة)، أو أعلى من سعر الإضراب (لوضع). الخيار هو في المال عندما يكون سعر الكامنة على أو قريبة جدا من سعر الإضراب.
كما ذكر أعلاه، فإن التكلفة الإجمالية (السعر) من خيار يسمى قسط. يتم تحديد هذا السعر من قبل عوامل بما في ذلك سعر السهم، وسعر الإضراب، والوقت المتبقي حتى انتهاء (القيمة الزمنية) والتقلب. بسبب كل هذه العوامل، تحديد قسط خيار معقد، إلى حد كبير خارج نطاق هذا البرنامج التعليمي، على الرغم من أننا سوف نناقش ذلك لفترة وجيزة.
على الرغم من أن خيارات أسهم الموظفين غير متاحة لأي شخص فقط للتجارة، يمكن تصنيف هذا النوع من الخيارات، بطريقة ما، كنوع من خيارات الاتصال. العديد من الشركات تستخدم خيارات الأسهم كوسيلة لجذب والاحتفاظ بالموظفين الموهوبين، وخاصة الإدارة. وهي مماثلة لخيارات الأسهم العادية في أن صاحب الحق وليس الالتزام بشراء أسهم الشركة. غير أن العقد لا يوجد إلا بين صاحب الشركة والشركة ولا يمكن عادة تبادله مع أي شخص آخر، في حين أن الخيار العادي هو عقد بين طرفين لا علاقة لهما بالشركة تماما ويمكن تداولهما بحرية.

مركز خيارات التداول.
أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.
عرض سلاسل الخيارات ل:
أحدث الأخبار.
نشاط السوق اليوم.
آخر الأخبار العناوين.
9:47 بيإم إت - غلوبنوزوير.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجية جامعة نوتنغهام للبحوث

إستراتيجية التداول باستخدام الخيارات

إنستافوريكس لا إيداع مكافأة ماليزيا