بي نظام التداول


فطيرة التوت.


جهاز كمبيوتر صغير وبأسعار معقولة التي يمكنك استخدامها لتعلم البرمجة.


شراء التوت بي.


من المدونة.


شكرا لكم لبلدي التوت بي الجديد، سانتا! ماذا بعد؟


كيف تبدأ مع التوت بي الجديد الخاص بك.


رحلة مع السلاحف البحرية الخضراء ومبادرة أريبادا.


أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، السلحفاة، إي-فيو، حظ، بسبب، ال التعريف، المحيط، من، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة،


هاكسباس مجلة 2: 3D الطباعة والجبن صنع.


دعوة كروشيثولهو.


ماغبي 65: دليل نوبي، وشيء جديد!


بي ل نوبيز، يجعل الألعاب في C ++، وأول من التوت بي السنوي!


راجع أرشيف المدونة.


تعليم، تعلم وجعل مع التوت بي.


آخر أخبار التعليم.


مؤسسة التوت بي & # 8217؛ s المناهج الرقمية.


مساعدة الناس في كل مكان لتعلم مهارات جديدة.


التوت بي في التعليم.


لدينا الرائد وجها لوجه التدريب للمعلمين والمربين الآخرين.


تحديات صنع الرقمية التي تلهم الناس الذين تتراوح أعمارهم بين 11-16 لتصميم وبناء وتبادل الأفكار.


مربى التوت.


أحداث المجتمع لتبادل المعرفة، وتعلم أشياء جديدة، وتلبية غيرها من المتحمسين بي.


الشبكة العالمية لنوادي البرمجة الحرة التي يقودها المتطوعون من 7 إلى 17 سنة.


شبكة عالمية من نوادي الترميز بقيادة المتطوعين للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 9-13.


الموارد الحرة لتعليم وتعلم، وجعل مع التوت بي.


الثاني في مجموعة، التوت، بيس، عن، ال التعريف، الدولية، محطة فضاء، ركض، التجارب، خلق خلق، بجانب، الطلاب.


مرحبا بالعالم.


لدينا الحوسبة المجانية ومجلة صنع الرقمية للمعلمين.


آخر إصدار.


قضية ماغبي رقم 63.


جعل حلمك حقيقة واقعة مع لدينا بي الممرات مجلس الوزراء بناء كبير.


المزيد من فريق ماغبي.


يفوز! روبوت كيتس.


فوز مجموعة الروبوتات GTPiGo3 معبأة التبعي.


إنستال ريسبري بي ديسكتوب X86.


تثبيت التوت بي سطح المكتب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو ماك.


مشاريع التوت بي سومر.


مشاريع التوت مذهلة بي لفصل الصيف.


سيريكونترول: السيطرة على التوت بي مع سيري.


استخدام سيري على جهاز دائرة الرقابة الداخلية للسيطرة على التوت بي الخاص بك.


أي المشاريع قبل النظام.


قبل النظام الجديد كيت المشاريع أي.


المشاريع الرسمية حجم الكتاب 2 للبيع في أمازون.


الأمازون التوصيل السريع يمكن أن تحصل على المشاريع 2 كتاب في الوقت المناسب لأي مناسبة.


دليلك إلى التوت بي كاميرا مودول أوت الآن!


كتاب الأساسية أساسيات الكتاب هو الطريقة المثلى لتعلم كل شيء عن الكاميرا الرسمية.


أساسيات الكتب الآن على الأمازون!


الحصول على سلسلة ماغبي أساسيات - ألعاب الثعبان، سونيك بي وأكثر من ذلك - في 26 بلدا عبر الأمازون.


رسك نظام التداول.


نظام تداول القوة النسبية (رسك) هو نظام تجاري ميكانيكي تماما لالتقاط التحركات قصيرة المدى في مؤشرات السوق. ويستخدم النظام نموذجا تجاريا خاصا لتحديد الاحتمالات العالية، والتداولات قصيرة الأجل في ظل ظروف السوق الحالية.


دقة ما يقرب من 90٪ في التوقعات قصيرة الأجل لمؤشرات السوق. تاريخيا اختبارها وثبت على مدى 27 عاما من الأسواق المالية. صحيح على أكثر من 87٪ من جميع الصفقات في ناسداك 100، أكثر من 88٪ في S & أمب؛ P 500، وأكثر من 86٪ في مؤشر داو جونز الصناعي خلال السنوات بين 1990 و 2017. منذ عام 1990، وقد استولت على النظام أكثر من 3200 في ناسداك 100، أكثر من 900 نقطة في S & أمب؛ P 500، وأكثر من 6700 نقطة في مؤشر داو جونز الصناعي. يتم تداول المؤشرات الأكثر شعبية وتداولا نشطا، بما في ذلك مؤشر ناسداك 100، S & أمب؛ P 500، مؤشر داو جونز الصناعي، مؤشر فلكس لأشباه الموصلات، S & P 400 ميدكاب، راسل 2000، وغيرها الكثير. بالإضافة إلى مؤشرات السوق، يمكن تداولها باستخدام العديد من المركبات التجارية المتوافقة، بما في ذلك صناديق التداول المتداولة (إتفس)، E-ميني العقود الآجلة، صناديق الاستثمار المشتركة، والخيارات. كانت مربحة في كل من أسواق الثور وتحمل الأسواق. يمكن استخدامها كنظام تجاري مستقل أو أداة توقيت السوق. يوفر طريقة منهجية للدخول والخروج من التجارة في السوق على أساس قواعد محددة سلفا والمنطق، والقضاء على الجوانب النفسية والعاطفية للشك، والتخمين الثاني، والتردد. الصفقات بالقرب من اختتام جلسة السوق باستخدام بيانات نهاية اليوم وبعض المؤشرات البسيطة. لا حاجة لمشاهدة الأسواق طوال اليوم للإشارات والتنبيهات اللحظية. بالإضافة إلى القواعد الرسمية، وتشمل نماذج المحافظ والعدوانية للتجار مع أنماط مختلفة ومستويات تحمل المخاطر. مجموعة المحافظين من القواعد تعوض المخاطر ويزيد من نسبة الصفقات المربحة إلى أكثر من 95٪ لبعض الأسواق. مجموعة القواعد العدوانية توسع من التعرض للسوق في حين مضاعفة على الأقل إجمالي صافي الربح للمؤشرات تعقب؛ وفي بعض الأسواق يزيد صافي الربح بمقدار ثلاث أو أربع مرات.


يتم الكشف عن جميع قواعد النظام والمنطق البرنامج بشكل كامل. لا الأمثل أو منحنى المناسب. يستخدم النظام نفس القواعد وإعدادات المعلمات بالضبط لجميع الأسواق والأطر الزمنية. يتضمن مصنف متعمق، مؤلف من 85 صفحة يحتوي على قواعد نظام مفصلة، ​​والأمثلة التجارية، وسجلات الأداء. يحتوي المصنف على تقارير كاملة عن أداء الاستراتيجية وتحليلها، ويقدم جداول واضحة ومفصلة ومخططات ورسوم بيانية. يتم تضمين التعليمات البرمجية الجاهزة للاستخدام ل ترادستاتيون، ميتاستوك، أميبروكر، نينجاترادر، مولتيشارتس، والثروة مختبر منصات على القرص المضغوط. يتطلب تراديستاتيون الإصدار 2000i أو أحدث، بما في ذلك الإصدار 8. يتطلب ميتاستوك الإصدار 8 أو أحدث. قواعد نظام مفصلة تسمح لسهولة الانتقال إلى منصات التداول الأخرى ورسم التطبيقات. كامل، الدعم الفني مدى الحياة في الوقت المناسب.


ويبين الجدولان التاليان أداء الاستراتيجية، بما في ذلك مجموعات القواعد المحافظة والعدوانية المشتقة. يتم تحديث جميع الإحصاءات حتى 1 أيلول (سبتمبر) 2017.


تقرير أداء الاستراتيجية.


مجموعة القواعد الرسمية.


مجموعة القواعد المحافظة.


مجموعة القواعد العدوانية.


التسعير والنظام.


تكلفة نظام القوة النسبية (رسك) نظام التداول هو $ 895 ويشمل مجانا الشحن في جميع أنحاء العالم عن طريق أوسبس. تتضمن الحزمة قواعد النظام المفصح عنها بالكامل، المصنف المتعمق، وشفرة المصدر المضغوطة. نحن نقدم كل ما تحتاجه لبدء التداول على الفور النظام.


إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا المنتج، يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات. نحن دائما سعداء لمساعدة عملائنا في أي وسيلة ممكنة.


حظا سعيدا في التداول الخاص بك!


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية. أمثلة على هذه المواقع هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. لا يتحمل المؤلفون والناشر وجميع الشركات التابعة أية مسؤولية عن نتائج التداول. هناك درجة عالية من المخاطر في التداول.


نتائج الأداء الافتراضي أو محاكاة لها بعض القيود المتأصلة. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. وبما أنه لم يتم تنفيذ الصفقات فعليا، فإن النتائج قد تكون قد عوضت بشكل مفرط أو مفرط عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


مرحبا لانس!


كما كنت & # 8217؛ ربما لاحظت، التوت بي هو منظمة غير عادية بدلا من ذلك. لدينا وظيفتين: نحن جعل وبيع أجهزة الكمبيوتر الصغيرة، ونحن تعزيز تعليم الأطفال. هذه الأنشطة تدعم بعضها البعض (كل الأموال التي نرفعها من بيع التوت بيس يتم وضعها مباشرة إلى أنشطتنا الخيرية)، ولكن هي في نواح كثيرة منفصلة، ​​وانها 'شعوذة حقيقية الفعل توجيه اثنين معا. مرة أخرى في بداية العام، ونحن تقسيم الأنشطة الهندسية والتجارية للمؤسسة في منفصلة، ​​مملوكة بالكامل شركة تجارية، التوت بي (تجارة) المحدودة تواصل مؤسسة التوت بي لتشغيل الجانب الخيرية والتعليمية من الأشياء. ومنذ ذلك الحين، كنت أشرف على كلتا المنظمتين، ولكن في الحقيقة، فإن الدورين يتطلبان من شخصين القيام بها، وضرورة معظم اهتمام بلدي كان يجب أن تخصص لأعمال التداول.


ومع أخذ ذلك في الاعتبار، يسرني جدا أن أكون قادرا على الإعلان عن أن لانس هوارث انضم إلينا كرئيس تنفيذي للمؤسسة، وسوف يكون زمام المبادرة في الأنشطة الخيرية للمؤسسة & # 8217.


قضى لانس عقدا مع أرم، وأخيرا كما نائب الرئيس التنفيذي للتسويق ونائب الرئيس في مكتب كتو. انه & # 8217؛ ليرة لبنانية تدفع إلى الأمام مهمتنا التعليمية، بينما أنا لا تزال الرئيس التنفيذي لشركة التوت بي (تجارة) & # 8211؛ لن ترى أية تغييرات كبيرة في تفاعلاتي معك هنا، وفي المحادثات وما إلى ذلك. نأمل أن & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على التحدث لانس في نشر هنا في بعض الأحيان أيضا، لتمكنك من معرفة ما هو ومجلس إدارة ما يصل الى.


أنت & # 8217؛ تشاهد بعض نتائج تلك الأنشطة الخيرية I & # 8217؛ كنت تتحدث عن بالفعل & # 8211؛ كليف بيلي، مديرنا التربوي الأكثر ممتازا، يتجه العمل على مجموعة متزايدة من المواد التعليمية المجانية، وتنظيم ورش العمل، والعمل مع المعلمين، ومع الجمعيات الخيرية الأخرى. نحن & # 8217؛ ملتزمون اتخاذ بعض المزيد من الناس للعمل على وظيفتنا التعليمية أيضا. نحن & # 8217؛ تمويل التنمية من المشاريع مثل سونيك بي، بيئة البرمجة الموسيقى نحن المدونات حول أمس. نحن & # 8217؛ إعادة وضع الأموال في الموارد التعليمية المفتوحة، مثل الصفر والصرير.


سوف لانس ينمو مشاركتنا مع هذا النوع من العمل، وآمل أن & # 8217 سوف ينضم لي في الترحيب به إلى أسرة التوت بي المتنامية. وإذا كنت تريد دبوس طية صدر السترة مثل له، أنت & # 8217؛ سوف تجد لهم في مخزن غنيمة!


42 التعليقات.


مرحبا بكم في مدهوس لانس! :-)


مرحبا بكم على متن لانس!


مهلا، وأنا أعلم أن الرجل!


تهانينا ونرحب لانس :)


هل يمكن أن يكون لدينا تحديث على ما يفعله الفنان في الإقامة؟


أوه، نظرت في غنيمة العروض. لا شيء يلتقط لي. I & # 8217؛ d أحب أن أرى التعادل أنيق مع خفية بي الطباعة.


كلاسي التعادل مع خفية بي الطباعة؟ لا يمكن حسابه. (بالإضافة إلى ذلك، لانس هو الشخص الوحيد الذي أعمل معه الذي يحلم بربط ربطة عنق، وبالتالي فإن & # 8220؛ يجب أن يكون لدينا شعار التعادل & # 8221؛ اللوبي في بي أبراج غير موجود.)


أنا & # 8217؛ د حب ربطة عنق. أنا أبقى تطبيق وظائف تكنولوجيا المعلومات فوت، وأنه سيجعل نقطة الحديث الرائعة والمهنية ولكن متعة :)


ربطة عنق؟ بيتي؟ ناه، أفضل نسميها بي-تي.


على محمل الجد، تريد !! كما يقول دان 3008 أنه & # 8217؛ د جعل نقطة الحديث كبيرة في المقابلات، المعارض التجارية، والندوات، للعملاء. إعلان رخيص & # 8211؛ رخيصة في أن الإعلان. في الواقع يجعل المال.


اليوم فقط كنت أوصي كتب نادي الترميز لمكتبتي المحلية هنا في أولو، فنلندا (معيار اللغة الإنجليزية بين الاطفال هو بسهولة كافية لتلك الكتب)، وبطبيعة الحال، توصيل بي & # 8211؛ كما تفعل الكتب نفسها. وفقا لراستراك، لا يوجد سوى اثني عشر بي و # 8217؛ ق مسجلة في أولو، وهو فنلندا & # 8217؛ s التكنولوجيا الشمالية مركز & # 8211؛ انها & # 8217؛ د تكون كبيرة للقيام قليلا من الإعلانات. الحزن، يمكننا ارتداء واحدة في الحانة على تي شيرت، لماذا لا على ربطة عنق في وضع أكثر رسمية؟


استمر، ليز & # 8211؛ جرب!


مرحبا لانس! مهلا أحب فكرة التعادل أيضا & # 8230؛ ماذا لو كان لديه نمط بيزلي ولكن مع شعار التوت دمجها في كل شكل قطرة بوته؟ هذا سيكون مدهشا! هل يمكن أن تجعل حتى القمصان من المواد؟!


ولكن ولكن ولكن إذا كان لديك التوت بي شعار التعادل يمكنك استخدامه لمعاقبة روب عندما كان & # 8217؛ ق كان مطيع بجعله ارتداء واحدة.


أوه أحب هذه الفكرة، ليز أعتقد أنه & # 8217؛ ق حصلت على نقطة.


أنا تماما أخذت أسفل الملقمات التي مرة واحدة & # 8230؛


لذلك، إذا روب مقاومة لارتداء ربطة عنق & # 8230؛. هل هذا يجعل منه مقاتلة التعادل؟ ؛-)


الأم في القانون لديه جهاز الكمبيوتر التي تسيطر عليها آلة الخياطة، i & # 8217؛ سوف يرفع شعار مطرزة على كاد ونرى إلى أي مدى أحصل.


الخطوة التالية واضحة هي أن تفعل ذلك من، واتسانام من أن حجم بطاقة الائتمان & # 8216؛ أم أيا كان.


فهناك حاجة سوقية هنا.


ابحث عن إمبيرد إمبيرد / إيت & # 8217؛ s برنامج كاد لآلات إمبويدري ..


أو إذا كانت تستخدم أجهزة برا لديهم تصميم خاص بهم & # 8216؛ بي-ديسين & # 8217؛ البرمجيات.


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية لها كلمة مع إر & # 8217؛ في الداخل لمعرفة ما اذا كان يمكن أن تفعل واحدة.


ما الذي يسمى هذا & # 8220؛ & # 8221 ؛؟


(السابق طالب كلية إدارة الأعمال، والآن التوت بي تحويل.)


سعيدة جدا قال لك أن ليز. أمي تبقي على لي ارتداء دعوى عندما أقدم في المربيات الخ انها لن يحدث على الرغم من. الجينز و تي شيرت فتو. :)


أنا & # 8217؛ د مثل بي تي. أنا أحيانا ارتداء بلدي علة الألفية التعادل في اجتماعات العمل، وخاصة إذا كان هناك المبرمجين الآخرين حولها. (ويتميز الكثير من التدخين فدو & # 8217؛ ق وعلة مع ستة البنادق!)


أنا & # 8217؛ د مثل التعادل جدا! قد تضيف بعض الدعم اللامع بينما أنا & # 8217؛ م التدريس.


سوف تحدث تغييرا عن علاقات سيمبسون المعتادة التي حصلت عليها & # 8217؛ لقد حصلت.


أنا & # 8217؛ d مثل بعض أزرار أكمام، من فضلك!


التعادل مع طباعة طباعة فتو!


وأود أن ارتداء الحجاب في كل مكان & # 8230؛


التوت بي غي.


دون & # 8217؛ t يعني & # 8220؛ ربطة عنق التوت غي & # 8221؛ ؟


أنا & # 8217؛ د فكرت في أزرار أكمام، ولكن واسن & # 8217؛ ر لعبة أن أذكر ذلك. وهناك شيء آخر يلبس في سياق أكثر رسمية هو خطر الآن؟


بالإضافة إلى ربطة عنق، وكنت على الأقل قد ترغب في النظر في شيء يمكن ارتداؤها إما كما عنق للرجال أو وشاح للفتيات، سوف تبدو جدا ما يصل إلى لحظة الشركات / الحكومية.


نعم، شيء مثل وشاح أن الطبيب يرتدي & # 8230؛


أزرار أكمام مثل هذه تقصد؟


أنا & # 8217؛ لا يزال حول & # 8211؛ الانتقال إلى استوديو جديد ومشاهدة أشرطة الفيديو التعليمية لا نهاية لها على بايثون في المساء.


أنا & # 8217؛ حصلت على بعض الاشياء باردة اصطف & # 8211؛ أنت & # 8217؛ ستسمع مني قريبا قريبا :)


أنا & # 8217؛ م لا يزال هنا! انتقلت للتو إلى استوديو جديد ومشاهدة أشرطة الفيديو التعليمية لا نهاية لها على بايثون في المساء.


لدي بعض الاشياء باردة في الأعمال & # 8211؛ أنت & # 8217؛ ستسمع مني قريبا :)


لها مزيج كبير، ونتطلع إلى ذلك.


ربما هل يمكن طباعة الشاشة باش و لود يمكن ارتداؤها للعرض الأول الخاص بك؟


أنا أحب فكرة شارة طية صدر السترة المينا والسعر هو الصحيح، ولكن 30MM & # 8211؛ أن & # 8217؛ s أكثر من بوصة! ربما شيء أكثر قليلا سرية؟


همم & # 8230؛ حصيف، أو منفصلة؟ ربما رمزا السيليكون الركيزة غرست مع المعادن المناسبة لتعكس ألوان التوت الأحمر والأخضر والأسود شعار، جزءا لا يتجزأ من خلال عملية ترسب الفوقي تماما مثل تلك المستخدمة لإنشاء أجهزة أشباه الموصلات مثل نظام بي BCM2835 بي & # 8217؛ s على (شركة نفط الجنوب). إذا شكلت الشعار واحد أو أكثر من البوابات الترانزستور منفصلة، ​​أو، حتى أفضل، الترانزستور تحول لون الصمام صفائف، التي من شأنها أن تكون باردة سووو! :د.


أو بطاقة اسم بطاقة الدائرة لتلك الأحداث العرض.


كنت أفكر في سرية، ولكن منفصلة وولد تكون جيدة جدا & # 8211؛ طية صدر السترة التي تطفو في الهواء في منتصف بوصة أو نحو ذلك فوق طية صدر السترة سيكون مؤثرا جدا، وإن لم تكن سرية جدا ؛-)


أهلا بك! من الجيد أن نرى الجانب التعليمي يحصل على الاهتمام الذي يستحقه الآن. لديك & # 8217؛ د بعض الأحذية للدخول إلى، الاستيلاء على من إيبين ولا شك انه & # 8217؛ ليرة لبنانية في اتصال حول له & # 8216؛ طفل & # 8217؛ بانتظام، ولكن إذا إبين & # 8217؛ ق سعيدة لتسليمها لكم، لذلك يجب علينا :-) كل خير في عملك الجديد، فقط لا & # 8217؛ ن ننسى أن يكون الطفل يلعب، أحيانا ؛-)


تهاني وسير مرح ؛-)


اهلا بك في العائلة! :د.


آمل أن تستمتع وقتك في مؤسسة لانس، وأنا أتطلع إلى قراءة أي بلوق وظائف التي قد تفعل!


التوت بي غي.


+1 لأزرار أكمام!


مرحبا جميعا، أردت فقط أن أقول شكرا لكم على رسائل الترحيب الحارة. إنه لشرف المطلق للانضمام إلى الظواهر بي التوت الذي جعل فقط ممكنا من قبلك المجتمع بالإضافة إلى دعم الفريق الكبير مرة أخرى هنا في التوت بي هق. أنا أتطلع قدما إلى البناء على العمل المتميز الذي تم إنجازه حتى الآن من أجل المضي قدما في المهمة الخيرية وسيكون بالتأكيد حفظ لكم حتى الآن على التقدم المحرز في بلوق من وقت لآخر.


أطيب التمنيات، انس.


شكرا لانس! (نحن حقا يجب أن يمنعك من ارتداء هذا التعادل & # 8230؛)


أحب البرمجة في كيو تي. المزيد من الدعم في المستقبل؟


التعليقات مغلقة.


التوت بي مؤسس.


التوت بي أسبوعيا.


ابق على اتصال مع المجتمع التوت بي: قراءة النشرة الإخبارية لدينا!


دورات السوق - نظرية دورة بي.


في هذه الأيام لم يكن لديك للاستماع إلى مستثمر طويل جدا قبل سماع دورة الازدهار والكساد. وقد تركت طفرة الأسهم الأخيرة على الإنترنت تليها طفرة الإسكان العديد من الخلط. قد يتساءل مراقب موضوعي: ما هو دور المستثمر في هذه الأحداث؟ هل هو مجرد قارب يطفو في المحيط مع عدم وجود سيطرة على أي اتجاه يسافر؟ ومن المرجح أن يكون هناك نظام المد والجزر في الأسواق والعديد من المستثمرين غير قادرين على رؤية نمط من أجل الابحار في الوقت المناسب.


الجميع يعرف أن أنماط المد والجزر موجودة في محيطاتنا. القمر يطبق الجاذبية إلى الأرض كما تدور. هذا يؤدي إلى سحب المياه على وجه الأرض حرفيا نحو القمر، وخلق مستوى المد أو أقل في جميع أنحاء دوران. في بعض الحالات يكون المد الربيع من ذوي الخبرة والتغيرات في مستوى المياه هي أكثر دراماتيكية من المعتاد. المخططات المد والجزر متاحة بسهولة وخلق تقديرات دقيقة جدا من بالضبط متى سيتم الوصول إلى نقاط عالية ومنخفضة من الدورة. إذا سفينتك يمكن أن تترك فقط الميناء بأمان في المد العالي الرسم البياني سوف اقول لكم بالضبط متى سيحدث هذا الحدث.


والفهم الدقيق لنماذج المد والجزر ينطبق في حالات أخرى غير الحياة الساحلية؛ والأهم من ذلك لأغراض هذه المادة، الأسواق. النظر في الرسم البياني أدناه وتفترض السعر Y محور التدابير و X محور يقيس الوقت:


كما خط أحمر يتقدم عبر الزمن فإنه يشكل نمطا سلسا على ما يبدو من العمل السعر. الخط الأزرق يتحرك أساسا على نفس المسار مثل الخط الأحمر ولكن كثيرا ما يسافر كثيرا بعيدا عن نحو المتوسط. ويمكن النظر إلى التطبيق العملي لهذا المفهوم ونحن نقوم بتحليل موضوعي لمتوسطات سوق الأسهم الرئيسية. وقد كانت هذه الأسواق تقنيا سوقا منذ عام 2000. وخلال العقد اللاحق كانت هناك عدة تجمعات قصيرة الأجل وفرت فرصا تجارية ولكنها لم تغير الدورة الطويلة الأجل.


وبمرور الوقت، لاحظ العديد من الاقتصاديين البارزين بشكل موضوعي هذه الدورات. وكان نيكولاي كوندراتيف واحدا من هذه الأعمال التي شكلت الأساس لكثير من الاقتصاديين التي أعقبته. اكتشف كوندراتيف أن الاقتصادات الرأسمالية الغربية تميل إلى أن تشكل دورات من 50 إلى 60 عاما من الازدهار تليها الانخفاضات. وقد تم تنقيح هذه الدراسة إلى دورات تجارية قابلة للقياس منذ ذلك الحين كانت تسمى موجات كوندراتيف. والخطر الذي يرافق القدرة على اكتشاف هذه الأنواع من الدورات هو أن القادة القهريين والقادة يخشون من أن يستخدم الاقتصادي هذه القدرة على تهديد سلطته. عانى كوندراتيف مصير العديد من الرؤى. وبعد أن قضى حكما بالسجن لمدة ثماني سنوات في سجن سوفيتي، أعيد محاكمته وحكم عليه وأدين في اليوم نفسه.


بعض القراء سوف يكتبون هذا كعمل أن نظاما قمعيا فقط مثل الاتحاد السوفياتي ستالين يمكن أن يرتكب. في حين يبدو أن هذا الفكر يتطابق مع ما تم تدريسه في الصف المدني، فإنه يستحق المزيد من الاستعراض. مارتن أرمسترونغ هو اقتصادي أميركي قضى ما يزيد على عقد من الزمان في السجن الاتحادي بتهمة ازدراء المحكمة. ما هو رائع حول قضية ارمسترونغ هو المبرر ذي شقين لعقده دون إدانة منذ ما يقرب من أحد عشر عاما: من ناحية، واتهم السيطرة على والتلاعب بالاقتصاد العالمي، ولكن من ناحية أخرى تم تصويره باعتباره اقتصادي قاطع مذنب في اختلاط الأموال ومجموعة متنوعة من الرسوم الغامضة الأخرى (غير المثبتة). انكم مدعوون الى دراسة الحقائق والتوصل الى استنتاجاتكم حول ما حدث للسيد ارمسترونغ. نقترح عليك أولا التحقيق في مصير النهائي من أجهزة الكمبيوتر، والنماذج الاقتصادية، والممتلكات عند سجنه.


ما الذي اكتشفه أرمسترونغ، ولماذا أدى إلى عقابته القاسية وغير المبررة والعالم الثالث؟ بعد أن نصح بنشاط رأس المال خلال 1970s وأوائل 1980s، شهدت ارمسترونغ عدة دورات الازدهار والكساد. وقد شهدت السلع والعملات والمعادن وحتى الدول اضطرابات شديدة خلال هذه الفترة. كطالب ليس فقط الاقتصاد ولكن أيضا التاريخ، درس كل من أحداث الذعر 26 التي وقعت من 1683 إلى 1907. وبحسب حساباته، وهذا يعني أن حدث حدث كل 8.615384615 سنة. ما هي أهمية هذا العدد؟ معظم الناس سوف يكتبونه كحدث سياسي أو طبيعة مدفوعة ولكن كان من الممكن أن تلك العوامل الحفازة تأثرت أيضا بالدورات؟


في هذه المرحلة كان ارمسترونغ واثقا من أن هناك نمطا وراء هذه الدورات على الرغم من أنه كان غير مؤكد من طبيعتها. وهو مشهور بقوله: "حدد الدورة ..." ارجع إلى السبب في وقت لاحق ". جاء اختراق عندما ضاعف متوسط ​​الوقت بين الحوادث حسب العدد الدقيق للأيام في السنة. نظرا لتأثير تقويم سنة كبيسة هذا العدد هو 365.25. وكانت المعادلة:


8.615384615 * 365.25 = 3146.76923062.


قفز هذا الرقم من الصفحة مباشرة. كان بالضبط بي * 1،000. بي هو عدد كبير جدا وعلى مدار التاريخ ظهرت في العديد من جوانب الحياة البشرية. الرقم هو ثابت رياضي ويمثل نسبة محيط الدائرة إلى قطرها. تاريخ هذا التسلسل عدد غريب يعود إلى 2000BC. يتم تسجيل العديد من حالات استخدامه في التاريخ المصري القديم.


إذا كان بي ذات الصلة جدا في الهياكل الهندسية، وخاصة الدوائر، ثم منطقيا كان هناك اتصال لهذه الدورات. قرر ارمسترونغ أن الدورة سوف تشمل اثنين من أجزاء 4.3 سنة. وسيتضمن كل جزء من هذه الأجزاء ارتفاعا قدره 2.15 سنة إلى قمة وعائد مماثل قدره 2.15 سنة إلى المتوسط. وستشكل الدورات الست التي تبلغ 8.6 سنوات دورة 51.6 سنة أكبر تربط نتائج كوندراتيف في وقت سابق من ذلك القرن. ثم، ست دورات 51.6 سنة الاتصال لتشكيل دورة فائقة 309.6 العام. مع هذه النتائج توقع ارمسترونغ بشكل صحيح انهيار سوق الأسهم الأمريكية عام 1987، وارتفاع نيكي في عام 1989 على الاطلاق، وأزمة الديون السيادية الروسية وذروة ازدهار الإسكان.


ساعدت هذه الرؤية الجديدة أرمسترونج على تطوير نموذج الثقة الاقتصادية. بعد التنبؤ بدقة العديد من الأحداث بدأت بعض يعتقدون أنه كان كرة بلورية. البشر يسعون اليقين ويبحثون باستمرار عن مسار خطي من خلال الحياة عندما لا يوجد. ما أدركه أرمسترونغ وغيره من الاقتصاديين ذكاء هو أن النموذج توقع التحولات في الطاقة. ويمكن وصف هذه التحولات الطاقة كنقطة تحول. في بعض الأحيان توقعوا الأحداث حتى اليوم ولكن الأهم من ذلك توقعوا عندما يبدأ المد في التحرك في اتجاه آخر. في الرسم البياني المعروض في بداية المقال هذا سيمثل الخط الأحمر أو الاتجاه على المدى الطويل.


إن فهم الاتجاهات وإبراز الدورات أمر بالغ الأهمية في سياق الاستثمار. يمكن أن يعلقك عالق في الخط الأزرق على المدى القصير يصرف لكم عن الاتجاه على المدى الطويل. وتتحقق جميع الأرباح الاستثمارية الهامة تقريبا عند التداول مع الاتجاه الرئيسي. مجرد فهم أن هناك دورات في كل جانب من جوانب الاقتصاد هو خطوة أولى مقبولة. بعد ذلك، ينبغي أن ينفق الوقت ملاحظته، وتحديد وقبول هذه الدورات. وعندئذ فقط يمكن اتخاذ قرارات وضع رأس المال. ومن الممكن تماما أننا لن نعرف أبدا الحقائق الحقيقية وراء ما يدفع هذه الاتجاهات. مجرد كونه على الجانب الأيمن من التجارة يكفي الآن.


الاشتراك / الاتصال.


الانضمام إلى النشرة وتلقي التحديثات مع الأخبار والتحليلات والأفكار التجارية.


وسطاء متميزون.


© 2017 ترادرس لوغ.


ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع الأفراد. الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية.


مؤشر القوة النسبية وكيفية الربح منه.


ونحن نعلم جميعا أنه لا توجد مؤشرات سحرية ولكن هناك واحد الذي تصرف بالتأكيد مثل السحر على مدى السنوات ال 10 الماضية أو نحو ذلك. ما هو المؤشر؟ لدينا مؤشر القوة النسبية يمكن الاعتماد عليها. في هذه المقالة سوف نلقي نظرة على نموذجين تجاريين تم الحديث عنهما أولا في الكتاب، & # 8220؛ استراتيجيات التداول قصيرة المدى التي تعمل & # 8221؛ لاري كونورز وسيزار ألفاريز. وقد ثبت جيدا في مقالات مختلفة أن مؤشر القوة النسبية لمدة 2 على الرسم البياني اليومي لأسواق مؤشر الأسهم كان أداة رائعة للعثور على نقاط الدخول. إن الانخفاض الحاد في أسعار العقود الآجلة للأسهم الصغيرة و الصغيرة خلال الأسواق الصاعدة تاريخيا (منذ عام 2000) أعقبها انعكاسات. ويمكن الكشف عن هذه الانتكاسات في كثير من الأحيان باستخدام مؤشر رسي القياسية مع قيمة الفترة من اثنين. ضع هذا المؤشر على الرسم البياني اليومي وابحث عن نقاط عندما ينخفض ​​المؤشر إلى أقل من خمسة، على سبيل المثال. هذه النقاط المنخفضة للغاية هي فرص الشراء.


القيم أدناه 5 خضراء. هذه هي نقاط شراء.


رسي (2) النظام.


يمكننا تحويل ذلك إلى نموذج تداول بسيط لاختبار فعالية مؤشر القوة النسبية (2) على مؤشر E-ميني S & أمب؛ P. وباختصار، نود أن نذهب لفترة طويلة على S & أمب؛ P عندما تواجه تراجع في سوق الثور. يمكننا استخدام متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 200 يوم لتحديد متى نحن في اتجاه الثور واستخدام مؤشر القوة النسبية لمدة 2 لتحديد نقاط دخول احتمال عالية. يمكننا عندئذ الخروج عند إغلاق السعر فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 5 أيام. القواعد واضحة وبسيطة:


يجب أن يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. شراء عند الإغلاق عند مؤشر القوة النسبية التراكمي (2) أقل من 5. الخروج عند إغلاق السعر فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 5 أيام. استخدام $ 1000 كارثة وقف الخسارة.


وقد أجري الاختبار الخلفي للنظام في الفترة من أيلول / سبتمبر 1997 إلى آذار / مارس 2018. وتم خصم ما مجموعه 50 دولارا من دولارات الولايات المتحدة بالنسبة للعمولات والانزلاق في رحلة ذهابا وإيابا. وفيما يلي رسم بياني لما سيبدو عليه هذا النظام مع نتائج النظام.


رسي (2) نتائج النظام.


نسبة الفائزين: 67٪


هذه النتائج كبيرة نظرا لدينا مثل هذا النظام البسيط. وهذا يدل على قوة مؤشر القوة النسبية (2) لديها الآن لأكثر من عقد من الزمان. فقط مع هذا المفهوم وحده يمكنك تطوير عدة أنظمة التداول. في الوقت الحالي، دعنا نرى ما إذا كان يمكننا تحسين هذه النتائج أم لا.


مؤشر القوة النسبية المتراكمة (2) الاستراتيجية.


يضيف لاري كونرز تحولا طفيفا إلى نموذج التداول رسي (2) من خلال خلق قيمة مؤشر القوة النسبية المتراكمة. بدلا من حساب واحد سنقوم بحساب المجموع اليومي تشغيل مؤشر القوة النسبية 2-الفترة. في هذه الحالة، سنستخدم إجمالي مؤشر القوة النسبية لمدة 2 خلال الأيام الثلاثة الماضية. عندما تحتفظ بقيمة تراكمية لمؤشر القوة النسبية (2) تقوم بإزالة القيم. وفيما يلي رسم بياني يقارن مؤشر مؤشر القوة النسبية 2-الفترة القياسية مع مؤشر رسي 2-الفترة المتراكمة. يمكنك أن ترى مدى سلاسة مؤشرنا الجديد هو. ويتم ذلك لتقليل عدد الصفقات على أمل الحصول على الصفقات الجودة. باختصار، انها محاولة لتحسين كفاءة نموذج التداول الأصلي لدينا.


مؤشر القوة النسبية المتراكم في الجزء العلوي. مؤشر القوة النسبية القياسي في الجزء السفلي.


يجب أن يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. شراء عند الإغلاق عندما يكون مؤشر القوة النسبية التراكمي (2) من الأيام الثلاثة الماضية أقل من 45. خروج عند مؤشر القوة النسبية (2) من إغلاق اليوم الحالي فوق 65. استخدام 1000 $ وقف الخسارة الكارثية.


تراكم مؤشر القوة النسبية (2) نتائج النظام.


نسبة الفائزين: 67٪


S & أمب؛ P السوق النقدية.


ما الذي سيبدو عليه مؤشر القوة النسبية لفترة 2 تداول 100 سهم من السوق النقدية S & أمب؛ P يعود إلى عام 1993؟ بل بالأحرى.


الاستنتاجات.


أي واحد هو أفضل؟ وعملت الاستراتيجية المتراكمة على النحو المنشود. وقد زادت كفاءة نموذج رسي (2) التجاري من خلال تخفيض عدد الصفقات، ولكن أنتجت بنفس المبلغ من صافي الربح. على سبيل المكافأة، كان السحب أصغر قليلا. في حين أن كلا النظامين القيام بعمل رائع، يمكن أن استراتيجية تراكم القيام بعمل أفضل قليلا. ستعمل إستراتيجية رسي (2) المتراكمة بشكل جيد على مؤشر داو الصغير بالإضافة إلى صندوقي الاستثمار المتداولين، ديا و سبي.


رمز إيسيلانغواد متاح أدناه كما تحميل مجاني. وهناك أيضا مساحة عمل تراديستاتيون. يرجى ملاحظة أن مفهوم التداول والرمز كما هو منصوص عليه ليس نظام تداول كامل. بل هو مجرد دليل على طريقة دخول قوية التي يمكن استخدامها باعتبارها جوهر نظام التداول. لذلك، بالنسبة لأولئك منكم الذين يرغبون في بناء أنظمة التداول الخاصة بك هذا المفهوم قد يكون نقطة انطلاق كبيرة.


الحصول على الكتاب.


ترادستاتيون رسي (2) وركسباس.


2018 تحديث:


تم نشر مقال إضافي في عام 2018 الذي يقوم بتحديث نظام القوة النسبية ويستكشفه بمزيد من التفصيل. قراءتها هنا.


نبذة عن الكاتب جيف سوانسون.


جيف هو مؤسس نظام ترادر ​​سوتشيس & # 8211؛ موقع على شبكة الانترنت ومهمة لتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربح في عالم التداول الكمي / الآلي.


الوظائف ذات الصلة.


استخدام المعادن لتجارة السندات.


مؤشر ماكفي واستراتيجية على الرسوم البيانية اليومية.


منشورات شائعة.


كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2018.


هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.


محفظة اللبلاب.


تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.


كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجية جامعة نوتنغهام للبحوث

إستراتيجية التداول باستخدام الخيارات

إنستافوريكس لا إيداع مكافأة ماليزيا