أودفكس الفوركس


وسطاء الفوركس الترتيب 2017.


وبما أن هناك الكثير من الارتباك بين تجار التجزئة حول الجودة الشاملة لسماسرة الفوركس، فقد قررنا إنشاء نظام تصنيف متقدم وتقييم جميع وسطاء الفوركس الرئيسيين في العالم وفقا لنفس مجموعة المعايير. لأننا ندرك أنه من المستحيل تقييم جميع وسطاء الفوركس، قررنا أن نصنف وسطاء فقط مع ارتفاع معدلات التداول اليومية. لتظهر في الترتيب لدينا وسيط يجب أن يكون متوسط ​​الحجم اليومي فوق مليار دولار. في نهاية عملية التقييم، يتم تعيين كل وسيط تصنيف. القائمة الكاملة للوسطاء في المرتبة من الأفضل إلى الأسوأ هو متاح في الجزء السفلي من هذه المقالة.


تقييمات وسيط الفوركس.


نظام تصنيفنا يقسم الوسطاء إلى ثلاثة مستويات رئيسية: A و B و C. كما كنت قد تخمين على الأرجح، فإن أفضل وسطاء الفوركس لديهم & كوت؛ A & كوت؛ تصنيف وايل أسوأ سيكون لها & كوت؛ C & كوت ؛. وتنقسم كل فئة أيضا إلى ثلاث فئات فرعية، لذلك هناك ما مجموعه تسع تصنيفات ممكنة: A +، A، A-، B +، B، B-، C +، C و C-. وفيما يلي وصف مفصل لما تمثله كل فئة:


وكقاعدة عامة، صنف الوسطاء & كوت؛ A - & كوت؛ أو أعلى تقدم حسابات إن / ستب ولا تعمل كصناع سوق للحسابات القياسية والقسطية التي تقدمها (قد لا تزال تعمل كصانع سوق لحسابات صغيرة أو صغيرة). ولهذا السبب ينصح دائما باختيار وسيط مصنف على الأقل & كوت؛ A - & كوت ؛.


ومن المهم أيضا ملاحظة أن الوسطاء قيموا & كوت؛ C + & كوت؛ أو أقل ليست آمنة جدا ويجب تجنبها. هناك الكثير من وسطاء الفوركس أفضل للاختيار من بينها حتى لا يكون هناك سبب للعمل مع وسيط سيئة التصنيف.


يقع معظم الوسطاء السائدون في & كوت؛ B & كوت؛ ، وهناك عدة أسباب لذلك. هم عادة صناع السوق لأن معظم عملائها هم التجار عارضة القادمة من الإعلانات العامة. فهي لا تحتاج إلى تقديم أفضل شروط التداول لأنها تتعامل في الغالب مع عملاء أقل تطورا الذين يستقرون أقل، لأنهم لا يعرفون عن أفضل الخيارات المتاحة. وجود متوسط ​​شروط التداول يعطي الوسيط أفضل هوامش الربح. هذا هو السبب في أن ساكسو بنك، أحد أكبر وسطاء الفوركس في العالم حسب متوسط ​​الحجم اليومي، يتم تصنيفه فقط & كوت؛ B + & كوت ؛.


الشكل 1: مكتب ساكسو بنك الرئيسي في كوبنهاغن، الدانمرك.


من الصعب جدا على الوسيط الدخول إلى صفحة & كوت؛ A & كوت؛ تصنيف لأن معاييرنا هي صعبة جدا. السماسرة التي تجعلها في هذه الفئة هي تلك التي يستخدمها كبار التجار، وهي الوحيدة التي يوصى بها لأولئك الذين يرغبون في تداول حسابات الفوركس الكبيرة. وهي معروفة جيدا بين مجتمع تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت ولكنها أقل وضوحا في وضع عدم الاتصال.


الآن بعد أن شرحنا ما يعني لدينا تصنيفات، فقد حان الوقت لتظهر لك تصنيفات الفوركس وسيط.


وسطاء الفوركس الترتيب في عام 2017.


وفيما يلي ترتيبنا من وسطاء الفوركس، من الأفضل إلى الأسوأ. نحن فقط سماسرة متوسط ​​حجمها اليومي لا يقل عن مليار دولار في ترتيبنا. ويعتبر الوسطاء ذوي الأحجام المنخفضة غير آمنين لأنهم قد يتعذر عليهم التعامل مع التجار الذين لديهم حسابات كبيرة، ولهذا السبب لا يتم تضمينهم في تصنيفنا القائم على التصنيف.


شم (نقطة التداول في الأدوات المالية المحدودة)


إيك ماركيتس (إنترناشونال كابيتال ماركيتس بتي لت)


بيبرستون (بيبرستون غروب ليميتد)


فكس برو (فكسرو للخدمات المالية المحدودة)


سويسكوت (سويسكوت غروب هولدينغ سا)


فكس المباشر (ديريكت فكس ترادينغ بي تي واي المحدودة)


إتورو (إتورو أوروبا المحدودة)


24 الخيار (ريتشفيلد كابيتال المحدودة)


أيرون فكس (أيرون إف إكس جلوبال ليمتد)


الفوركس (غين كابيتال هولدينغز إنك)


فكسم (فوركس كابيتال ماركيتس ليك)


الأسواق (سافيكاب للاستثمار المحدودة)


فكس أوبين (فكسوبين ماركيتس ليميتد)


تنويه: لدينا تصنيفات الفوركس وسيط هي نتيجة لبحوثنا المستقلة. نحن لا ينتمي مع أي من الشركات المذكورة أعلاه. في حين أننا نبذل قصارى جهدنا لتقييم تصنيف ذات الصلة إلى كل وسيط الفوركس نحلل، يجب أن يكون مفهوما أن الترتيب هو مجرد رأينا ولا تقدم أي ضمان فيما يتعلق الشركات المذكورة. نحن نحاول الحفاظ على ترتيب تحديث كل ربع سنة وفقا للتغييرات نلاحظ عندما نقوم بتحديث تحليل صناعة النقد الاجنبى لدينا.


المزيد من المقالات حول وسطاء الفوركس:


اختيار وسيط الفوركس يمكن أن يكون مهمة شاقة جدا لأن عدد الخيارات المتاحة هو الساحق. مع الكثير من الوسطاء الإعلان عن أنفسهم باعتبارها أفضل، والناس يذهبون إلى المواقع المتخصصة لقراءة الاستعراضات ونرى تصنيفات وسيط على أمل أنها سوف تجد أي وسيط هو أفضل خيار لهم. اقرأ أكثر.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يقررون فتح حسابات مصرفية في الخارج. ويمكن أن تشمل حماية أفضل للخصوصية، والوصول إلى بنوك أفضل حيث المال أكثر أمنا أو ببساطة أفضل الخدمات التي البنوك المنزلية لا تقدم. نفس الأسباب تنطبق عندما يتعلق الأمر حسابات الوساطة. اقرأ أكثر.


ويعتقد الكثير من المتداولين أن الوسيط الكبير أفضل من وسيط كبير لأن الشركة الأكبر لديها العديد من المزايا مثل وفورات الحجم، ووضع سيولة أفضل، وهي موضوع تدقيق أعلى من الجمهور والهيئات التنظيمية. في حين أن هذا الافتراض الأساسي له بعض الجدارة. اقرأ أكثر.


أودفكس نز المالية.


การ ลง ท & # 3640؛ น ใน ระบบ เง & # 3636؛ น ใรา และ ทองคำ ทองคำ & # 3655؛ น การ ออม ออม & # 3636؛ น และ การ ลง ลง & # 3640؛ น ใน ระบบ فوريكس ตลาด เง & # 3636 ؛ น ของ โลก ก & # 3633؛ บ أودفكس เป & # 3655؛ น การ ให & # 3657؛ ผล ตอบแทน ประมาณ 800٪ เป & # 3655؛ น โอกาส ท & # 3637؛ & # 3656؛ ด & # 3637؛ ด หร & # 3633؛ บน & # 3633؛ ก ลง ท & # 3640؛ น ท & # 3637؛ & # 3656؛ เห & # 3655؛ น โอกาส การ ลง ท & # 3640؛ น.


أودفكس การ ลง ลง & # 3640؛ ทท & # 3637؛ & # 3656؛ ให & # 3657؛ ผล ตอบแทน มาก และ ร & # 3633؛ บ ราย ได & # 3657؛ อ & # 3637؛ ก ทาง จาก การ เทรด فوريكس.


ระบบ การ สร & # 3657؛ า ง ราย ได & # 3657؛ จาก فوريكس แบบ أوتو. แม & # 3657؛ & # 3656 ไม، เทรด เอง. แม & # 3657؛ & # 3656 ไม، ชวน ใคร.


أودفكس ميغا بريفيو & # 65288؛ إصدار تايلاند)


3. เทรด เอง ก & # 3655؛ ทำ กำไร กำไร เบ & # 3636؛ ก ถอน ได & # 3657؛ ตลอด เวลา.


أودفكس نز المالية.


การ ลง ท & # 3640؛ น ใน ระบบ เง & # 3636؛ น ใรา และ ทองคำ ทองคำ & # 3655؛ น การ ออม ออม & # 3636؛ น และ การ ลง ลง & # 3640؛ น ใน ระบบ فوريكس ตลาด เง & # 3636 ؛ น ของ โลก ก & # 3633؛ บ أودفكس เป & # 3655؛ น การ ให & # 3657؛ ผล ตอบแทน ประมาณ 800٪ เป & # 3655؛ น โอกาส ท & # 3637؛ & # 3656؛ ด & # 3637؛ ด หร & # 3633؛ บน & # 3633؛ ก ลง ท & # 3640؛ น ท & # 3637؛ & # 3656؛ เห & # 3655؛ น โอกาส การ ลง ท & # 3640؛ น.


أودفكس การ ลง ลง & # 3640؛ ทท & # 3637؛ & # 3656؛ ให & # 3657؛ ผล ตอบแทน มาก และ ร & # 3633؛ บ ราย ได & # 3657؛ อ & # 3637؛ ก ทาง จาก การ เทรด فوريكس.


ระบบ การ สร & # 3657؛ า ง ราย ได & # 3657؛ จาก فوريكس แบบ أوتو. แม & # 3657؛ & # 3656 ไม، เทรด เอง. แม & # 3657؛ & # 3656 ไม، ชวน ใคร.


أودفكس ميغا بريفيو & # 65288؛ إصدار تايلاند)


3. เทรด เอง ก & # 3655؛ ทำ กำไร กำไร เบ & # 3636؛ ก ถอน ได & # 3657؛ ตลอด เวลา.


حفظ الآن مع تحويل الأموال أكثر ذكاء.


نقل سريع. خدمة فعالة. أسعار كبيرة.


* تستند أسعار العملاء أوفكس على بيانات السوق في الوقت الحقيقي لذلك قد يتغير المعدل من الآن وحتى عند قفل في النقل الخاص بك.


حفظ أكثر مع معدل عملائنا.


عذرا، أسعار الفائدة المصرفية غير متوفرة.


عذرا، أسعار الفائدة المصرفية غير متوفرة.


* يتم احتساب هذا المبلغ باستخدام سعر العميل مقارنة بالبنوك كما في تاريخ اليوم ويخضع للتغيير.


لا توجد رسوم تحويل على المعاملات التي تتجاوز 10 آلاف دولار أمريكي و 15 دولار أمريكي فقط للمعاملات أدناه. رسوم أوفس غير المدرجة في مبالغ التحويل المبينة أعلاه.


* في بعض الأحيان، قد تقتطع أطراف ثالثة رسوم من التحويل قبل دفع المستلم. قد تختلف هذه الرسوم ولا يتلقى أوفس أي جزء منه.


تسي إرساله بشكل أسرع.


تشمل بعض الوجهات لهذه العملة:


معظم البلدان يستغرق 3-5 أيام عمل *


* أوقات التسليم هي دلالة ويقاس في أيام عمل من وقت استلام الأموال الخاصة بك عن طريق أوفس.


كيف يعمل أوفكس.


1. تسجيل وقفل في نقل الخاص بك.


ببساطة اقول لنا كم كنت نقل، أي عملة والذين لإرسالها إلى.


2. ترسل لنا أموالك.


نحن نقبل التحويلات المصرفية من حسابك.


(مثل بباي، التحويل المصرفي الإلكتروني).


3. نحن تسليم إلى المتلقي الخاص بك.


التحويلات إلى معظم البلدان تأخذ.


1-2 أيام عمل. تتبع النقل الخاص بك على الانترنت أو مع التطبيق المحمول لدينا.


نحن معك جنبا إلى جنب في رحلة عملك.


جيمس يضيء الضوء على الرسوم المصرفية.


لماذا تختار أوفس؟


نحن منظمة من قبل أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية) وشركتنا الأم مدرجة في بورصة الأوراق المالية الأسترالية (أسك).


فريق الدعم العالمي.


لدينا خبرة الموظفين الدعم في مكاتبنا العالمية في أستراليا، أوسا، المملكة المتحدة وكندا ونيوزيلندا وهونغ كونغ.


أسعار كبيرة.


لدينا أسعار ورسوم أفضل من البنوك، ونقلت بشكل آمن أكثر من 100 مليار دولار في جميع أنحاء العالم منذ عام 1998.


ما يقوله عملائنا.


جوائز كانستار أوفكس 5 نجوم للقيمة المعلقة في.


التحويلات المالية الدولية.


كما رأينا في.


يتم احتساب المبالغ أعاله باستخدام سعر السوق) بين البنوك (وهي ليست مؤشرا لمعدالت عمالء أوفكس. S يعني تسجيل أو تسجيل الدخول لمعدلات العملاء أوفكس.


المكاتب العالمية.


85 غرايسشورش St.


49 ستيفنسون St.


100 كوينز رود.


وسط هونغ كونغ.


145 كينغ ست ويست.


مستوى 27، برج برايس ووترهاوس كوبرز.


تحميل التطبيق لدينا.


الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.


هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم شركة أوزفوريكس ليميتد عبن 65 092 375 703 (تداول & لدكو؛ أوفكس & رديقو) وشركاتها التابعة أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو مواقع الويب ذات الصلة به. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.


تنويه: أوفكس لا تقدم أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج الواردة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة. يوفر O فكس خدمات تحويل الأموال الدولية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.


يتم تنظيم أوفس في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484). اقرأ بيان غسل الأموال وسياسة الخصوصية.


* متوسط ​​الادخار استنادا إلى أسعار منشورة من أنز و ويستباك و ناب و سبا على تحويل واحد من 10،000 دولار أسترالي إلى دولار أمريكي بين 1.9.17 و 5.10.17 باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تكاليف المعاملات المستبعدة. ولا تمثل الوفورات المدرجة دلالات على الوفورات في المستقبل.


سمارت الفوركس ترادر.


روبوت دان أناليسيس تورون نيك هرغا يانغ ميمنينغكان كيبالا. لوباكان بايران ريبوان رينجيت ونتوك أندا هاديري كيلاس فوريكس.


أندا منجانا كيونتونغان سيهينغغا 100٪


دلام ماسا 1 تاهون تانبا منغوناكان.


مؤشرات سيبارانغ، إشارة آتاو روبوت.


ميريكا يانغ تيلاه بيلاجار أونتوك التجارة فوريكس، تيتابي ماسيه سيرينغ كيروجيان. مي ريكا يانغ بيرمينات بيروليهي بينداباتان باسيف تانبا بيرلو منغانغو كيرجا سهاريان ميريكا يانغ مينكاري بينداباتان باسيف تانبا بيرلو مناجا دان بيرجومبا أورانغ. ميريكا يانغ داه بوسان دنغان الامتيازات، هيب دان توكين.


تداول الفوركس.


5-10٪ أورانغ يانغ بيرجايا أدالا ميريكا يانغ بيتول-بيتول ماستر دلام فوريكس ترادينغ.


أودفكس عضو بيلونغ كيبادا كيتا ونتوك من غولونغان يانغ بيرجايا إيني.


باكا، سيتيروسنيا. سايا بيركايا كيبانياكان أندا دي لوار سانا يانغ تيلاه دان سيدانغ بيلاجار.


فوريكس ترادينغ إيني بيرتاهون-تاهون تيتابي ماسيه منغالامي كيروجيان.


سايا تيداك ماهو تودينغ جاري كيبادا أورانغ لين،


سايا بان بيرنا منغالامي نسيب يانغ سما سيبيرتي أندا سيواكتو مولا تريد فوريكس داهولو. تابي تيتاب تيروسكان كيرانا سايا تاهو فوريكس أدالا لوبوك وانغ.


سايا هانيا إنجين بيركونغسي باغيمانا سايا ممبوت كيونتونغان دلام الفوركس.


أونتوك التجارة الفوركس بانياك ماسا يانغ ديبيرلوكان أونتوك بات أناليسيس سيتياب هاري.


تابي باغيمانا بولا دنغان أورانغ يانغ بيركيرجا سيبيرتي كيتا؟


أودفكس سيليزايكان ماسالا إيتو. أودفكس منيدياكان بيلونغ أونتوك ميمبوت كيونتونغان دلام فوريكس دنغان بيركونغسي مشروط دان كيونتونغان دنغار باكار-باكار الفوركس.


يانغ ميمبوات وانغ سيتياب هاري.


أضف إلى قائمة الأماني.


(تيداك ديغالالاكان ونتوك يانغ تيداك ماهر أناليسيس الفوركس)


لانغكاه بيرجاغا-جاغا كيتيكا كيدان ترسداك كيلاك أبابيلا.


كيوتونغان بادان ترتنتو تيداك ميليبيهي داريبادا جوملا.


الفائدة بولانان بينجامان أندا.


جانغان بيرهاسرات ونتوك كلواركان كيتونغان سيتياب بولان كيرانا كادار.


كيونتونغان سيتياب بولان أدالا بيربيزا دان إيانيا بيرداساركان.


مدير صندوق بريستاسي أودفكس.


ديت تيرسيبوت أكان تيروس ديغوناكان، سايا جوغا سيبيرتي إيتو سيبيلوم إيني.


Ingat! بانياكان سيمبانان دان كوال بيربيلانجان.


بيلا دويت سوداه بانياك دي دلام تانغان، ميمانغ راماي لوبا داراتان.


داريبادا سيجي بيمهمان كونسيب سياريكات منجانا كيونتونغان، كارا منغوروسكان.


أكون بيلابوران أندا، كارا ونتوك ديبوسيت دان دراوينغ دويت بيلابوران دان.


بيبيرابا لاجي. سايا بوكان أورانغ يانغ ميمبيار كيبادا أندا تيتابي.


أودفكس، نزفينانسيال دان بانك-بانك لين.


روي (عودة الاستثمار) بولانان، سايا أكان بانتو دان تونجوكان كارانيا.


جيكا ماهو، تيداك وجيب. تيادا باكسان.


بيرداساركان مشروط الحد الأدنى usd1،000.


بيرداساركان مشروط usd5،000.


بيرداساركان مشروط usd10،000.


8) كيكونتنغان جيكا أندرا بيركونغسي بيلوانغ دنغان راكان-راكان (اختياري)


جيكا أدا سيبارانغ ماسالا منغيناي ماكلومات بيندافتاران، سيلا سمز / واسوب / دعوة سايا دي.

Comments

Popular posts from this blog

استراتيجية جامعة نوتنغهام للبحوث

إستراتيجية التداول باستخدام الخيارات

إنستافوريكس لا إيداع مكافأة ماليزيا